يوجد حل لأزمة كربلاء المالية ..
يوجد حل لأزمة كربلاء المالية ..


بقلم: ماجد ابو رغيف - 23-11-2016
بلا سابق انذار ودون اي معرفة سابقة اتصل بي احدهم وعرف نفسه على انه من انصار الزعيم الكربلائي .. نادي كربلاء الرياضي

- تفضل اخي

- انت صحفي .. حصلت على رقم هاتفك من احد الاخوة ، ولدي حل لازمة نادي كربلاء المالية.

- وماهو الحل

قال لي الرجل ان رئيس النادي محمد ناصر الموسوي قدم الدعم المادي للنادي طيلة الفترة الماضية الا انه ةاقولها بكل صراحة (والقول للمتصل) يجامل وزارة الشباب والرياضة التي اعطت مقر نادي كربلاء المسمى (الطف) الذي توجد فيه محال تجارية تابعة للنادي الى شخص عن طريق مساطحة بسعر زهيد جدا، ورغم وجود الحاح من قبل مجلس المحافظة والمحافظ على رئيس النادي لاقامة دعوى قضائية واسترجاع هذه المحال لغرض الاستفادة من ريع هذه المحال الذي يقدر بنصف مليار دينار سنويا الا ان السيد الرئيس لم يحرك ساكنا فرضا الوزارة غاية لا تدرك .

- وما المطلوب مني ان اقدمه لحضرتك

- استاذ المطلوب ان يصل صوتنا الى الجماهير والى الحكومة .. فنادي كربلاء لا يمثل المحافظة فحسب وانما هو ممثل للعراق برمته ، كربلاء اليوم اسم لا يمر على المسامع الا وترك اثرا ، على الجميع دعم النادي ورفع مستواه الى مصاف الفرق الكبرى لكي تتناسب قيمته مع قيمة اسمه وما يمثله للعراق.

- ان شاء الله سافعل

للامانة اقول ، ان حديث الرجل معقول جدا ، والغريب ان النادي قد لا يحتاج الى دعم خارجي اذا ما استثمر ممتلكاته بصورة صحيحة ، ولندع المجاملات جانبا فمن يريد ان يصنع التاريخ عليه ان يوثق انجازاته اليوم وفي هذا الزمن الصعب .

جماهير كربلاء تطالبكم بحل هذه الازمة وتطالب السيد الوزير بفسخ عقد المساطحة المتعثر منذ اكثر من عام ونصف وانتشال نادي كربلاء من ضياع وتعويض المساطح بمساطحة اخرى واراضي الوزارة خير وبركة ويعيد للنادي ممتلكاته وان لا يجعل مصلحته الشخصية فوق مصلحة البلد والمذهب .



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google