اين الشيعة الغرباء في العراق من قدح السعودية لشرف العراقيات
اين الشيعة الغرباء في العراق من قدح السعودية لشرف العراقيات


بقلم: امير الاسدي - 24-11-2016
كلنا يتذكر حين رسم الفنان العراقي احمد الربيعي لوحة كاريكاتيرية ينتقد فيها السيد علي خامنئي وكلنا يتذكر كيف سارعت الاحزاب الشيعية العراقية للتظاهر رفضا وتهديدا للفنان الذي توفى في ظروف غامضة .
الاحزاب الشيعية في العراق تظاهرات في الشارع وداخل البرلمان العراقي معتبرة ان الفنان الربيعي تجاوز على الرموز الدينية وان امره ليس حرية رأي وتعبير .
انا معهم لم يكن الفنان الربيعي رحمه الله في رسمته الشهيره ضد قائد ايران الدولة المجاورة للدولة العراقية يعبر عن رأيه وانما تجاوز اللياقات .
طيب . اليوم صحيفة الشرق الاوسط الصفراء الحقيرة فبركة خبر كذبت به ضد شرف الشيعة في العراق متهمة الشيعيات العراقيات بالحمل غير الشرعي في كربلاء معتمدة في خبرها الكاذب الطائفي المنحط على تقرير كاذب اخر من منظمة الصحة العالمية .
منظمة الصحة العالمية سارعت على الفور بتكذيب الخبر مما جعل الصحيفة الغبراء بتغيير رئيس تحرريها بعد الرفض الشعبي العراقي لهذا التحامل والتجاوز والكذب المفضوض ضد شيعة العراق .
السؤال لماذا لم تدعو الاحزاب الشيعية في العراق لتظاهرة في ساحة التحرير او امام السفارة السعودية في بغداد او تقطع العلاقات مع السعودية
هل انتقاد خامنئي اهم عندكم ايها الادوات من الطعن بشرف العراقيات؟
نعم لان نسائكم تعيش خارج العراق والعراق بقرة حلوب لا يعنينكم الطعن والقذف في شرف العراقيات لانكم لستم عراقيين وانما تحملون الجواز العراقي الى جانب الجواز الباكستاني والايراني والهندي والافغاني والصيني واللبناني و و
لو كانت عندكم ذرة شرف عراقية لدافعتم عن شرف العراقيات كما دافعتم عن شرف ايران في رسمة كاريكاتير
نعم لستم عراقيين ولو نشرت نفس الصحيفة الصفراء غدا رسم او خبر ضد ايران ستقفون على قدم واحدة تتوعدون السعودية بالدمار الذي اذقتم منه العراقيين وما زلتم
متى يصحوا شيعة العراق من كذبة تمثيلكم له متى
ايها الغربان الغرباء



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google