كيف يثق وزير الشباب بالبعثيين المتآمرين حسين سعيد ونزار أحمد ؟
كيف يثق وزير الشباب بالبعثيين المتآمرين حسين سعيد ونزار أحمد ؟


بقلم: خضير طاهر - 01-12-2016
لاأعرف من خدع وزير الشباب السيد عبد الحسين عبطان وأقنعه بإصطحاب البعثيين : حسين سعيد رئيس إتحاد كرة القدم الأسبق ، ونزار أحمد محامي الإتحاد الى سويسرا من اجل رفع الحضر عن الملاعب العراقية ، فكلاهما وبحسب وزارة الشباب كانا يتآمران على العراق ويرسلان تقارير غير صحيحة عن سوء الأوضاع الأمنية الى الفيفا وتسببا في منع العراق من اللعب على أرضه !

حسين سعيد بعثي فلسطيني تم إجتثاثه ومنع من مزالة أي مهام وظيفية في العراق ( 1 ) وكان نائبا للمقبور عدي صدام حسين ، وسبق له ان تآمر على العراق اثناء توليه منصب رئيس اتحاد كرة القدم بإرسال تقارير الى الفيفا تسببت في معاقبة العراق ومنعه من اللعب على أرضه ، وحسين سعيد معروف عنه انه سرق ميزانية الإتحاد المالية ، وباع بعض مباريات المنتخب العراقي الى دول الخليج وخصوصا قطر والسعودية.

اما المحامي نزار أحمد فقد أصدرت وزارة الشباب قبل عدة أعوام بيانا رسميا إتهمته بالعمل مع جهاز مخابرات نظام صدام (2 ) ، وانه كان يكتب التقارير بنفسه ويرسلها الى الفيفا بطلب من حسين سعيد من اجل إبقاء المنع على العراق ، وأيضا هذا الشخص في جميع القضايا التي يدافع فيها عن العراق ويكون الطرف الخصم دولة خليجية نجد ان العراق يخسرها دوما ولعل أشهرها قضية اللاعب امرسون لاعب منتخب قطر ، والقضية الأخيرة حول طلب العراق اللعب خارج السعودية .

بعض الجماهير الرياضيى في المنتديات الرياضية وصفحات الفيس بوك .. إتهمت نزار أحمد انه ليس محاميا ولايحمل شهادة دكتوراه ، وهو محتال محترف تآمر على العراق لصالح دول الخليج مثل : قطر والسعودية .

والسؤال : كيف يستعين وزير الشباب عبطان بالمتآمرين على العراق ومن كانا سببا في منع العراق من اللعب على أرضه حسين سعيد ونزار أحمد ويثق بهما ويصطحبها معه من اجل رفع الحضر والسماح للفرق العراقية اللعب على الأراضي العراقية ؟

أتمنى ان يكون الوزير وقع ضحية من قبل بعض المستشارين أو اتحاد كرة القدم وليس متعمدا ومصرا على مكافأة الذين أساؤا الى البلد .

هامش:

1- قرار إجتثاث حسين سعيد / http://www.alarabiya.net/articles/2011/05/26/150656.html

2- بيان وزارة الشباب الذي إتهمت فيه نزار أحمد بالعمل مع جهاز مخابرات نظام صدام / http://m.ahewar.org/s.asp?aid=199832&r=0&cid=0&u=&i=3938&q



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google