تحيي وتهنئ بنجاح المؤتمر العاشر للحزب الشيوعي العراقي
تحيي وتهنئ بنجاح المؤتمر العاشر للحزب الشيوعي العراقي


بقلم: هيئة متابعة قوى التيار الديمقراطي العراقي في الخارج - 08-12-2016
رفاقنا وزملائنا في الحزب الشيوعي العراقي المحترمين
تتقدم هيئة المتابعة لقوى التيار الديمقراطي العراقي في الخارج بأسمى التهاني المؤطرة بأكاليل الورود إلى كافة أعضاء المؤتمر العاشر للحزب الشيوعي العراقي ، وأصدقائه ومؤيديه وأنصاره ، لمناسبة الإنتهاء من أعمال المؤتمر العاشر بنجاح على مختلف الأصعدة التنظيمية والسياسية ، متمنين أن تكون نتائج المؤتمر مساندة وضامنة لكل الحركات الديمقراطية والتقدمية واليسارية في العراق ، من أجل تحقيق الأهداف المنشودة في تحرير الوطن من الإرهاب والفساد والتخلف الذي غطى كافة مناحي الحياة.

إن نجاح مؤتمركم العاشر على الرغم من الظروف العصيبة التي يعيشها الوطن ، هو دليل على قوة الإسناد الشعبي الذي فاز به " أصحاب الأيادي البيضاء" نتيجة نزاهتهم وأمانتهم وسمو أخلاقهم ونضالهم الدائم من أجل عراق ديمقراطي مدني ودستوري يوفر العدالة لكل العراقيين بدون أية محاصصات طائفية أو عنصرية.


بطاقة تهنئة نهديها للزميل العزيز الأستاذ رائد فهمي ، سكرتير اللجنة المركزية الجديد ، والزميلات والزملاء الذين تم إنتخابهم في اللجنة المركزية للحزب ، وتحية تقدير للزميل ألاستاذ حميد مجيد موسى ، المناضل الشيوعي ، لمناسبة إنتهاء مهمته في قيادة الحزب.

ختاماً ، لنعمل معاً من أجل تحقيق الأهداف المنشودة ، من أجل عراق العدالة والمساواة ، عراق بدون محاصصة ، عراق حضاري متطور ، عراق بدون فساد ، عراق نفتخر به جميعاً.



نجدد التهاني ونتمنى لكم التقدم والنجاح.


هيئة متابعة قوى التيار الديمقراطي العراقي في الخارج

6 كانون الأول 2016



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google