تحذير أردني جديد من الهلال الشيعي
تحذير أردني جديد من الهلال الشيعي


بقلم: رشيد سلمان - 31-12-2016
بعد تحذير الملك الأردني الهجين من الهلال الشيعي يحذّر منه رئيس هيئة الأركان الأردنية المشتركة (البعير الركن) محمود (فريخات) في مقابلة مع ال بي بي سي قناة مجاهدة النكاح تيريزا مي.
قال رئيس هيئة الأركان (فريخات) ان الاردن قلق من تقدم الحشد الشعبي في تلعفر ثم حذّر من (حزام برّي) يربط إيران بلبنان كحدود للهلال الشيعي.

جاء قلق رئيس هيئة الأركان (فريخات) بعد أيام من طلب مملكة المجهول الاب مد أنبوب نفط البصرة الى العقبة و انشاء منطقة صناعية مشتركة.
كل هذه المطالب و التحذيرات من الهلال الشيعي تأتي بعد زيارة (عمر الحكيم) الى الأردن و تشرّفه بمقابلة الملك الهجين و احتضانه كعاشق.

تصريح رئيس هيئة الأركان المشتركة لقناة ال بي بي سي الوهابية في هذا الوقت بالذات يعني ان حقد الأردن ملكا و حكومة و شعبا على الشيعة لا حدود له بينما يكافئه التحالف الوطني الشيعي بنفط البصرة.

التحالف الوطني خاصة بعد قيادة (عمر الحكيم) له يتاجر بنفط و أرواح الشيعة بكل قومياتهم لكسب ود أعداء الشيعة في الداخل و الخارج لتمرير تسويته التاريخية و كسب المال الحرام و الجاه الزائف.
باختصار: بيع أرواح الشيعة و نفطهم و حقوقهم بالمزاد العلني سيستمر ما دام التحالف الوطني الفاسد (يدّعي) تمثيلهم و آن الأوان لانتفاضة شعبانية للخلاص منه.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google