إيران بإنتظار وفاة السيستاني لإلحاق شيعة العراق بولاية الفقيه
إيران بإنتظار وفاة السيستاني لإلحاق شيعة العراق بولاية الفقيه


بقلم: خضير طاهر - 06-01-2017
الثمرة نضجت ، والعراق بشعبه وثرواته أصبح كله بيد إيران تمتلكه وتتلاعب به وتستثمره وتستفيد منه ، بل أكثر من هذا العملاء من كل مكان في العراق ومن متخلف المكونات يطرقون أبواب إيران من أجل الحصول على موافقة قبولهم عملاء لديها مقابل كسبهم لمغانم السلطة والمال !

واليوم إيران تنتظر وفاة السيستاني بفارغ الصبر كي تعلن بشكل صريح إلحاق شيعة العراق بولاية الففيه .. والسيناريو المتوقع بعد رحيل السيستاني عن الدنيا هو تكليف العملاء من داخل العراق رؤساء أحزاب وميليشيات ورجال دين وساسة ... تكليف هؤلاء إرسال برقيات مبايعة لولي أمر المسلمين الخامنئي ووضع شيعة العراق تحت سلطته وأمرته .

وهكذا تطبق إيران سيطرتها دينيا ودنيويا ، ويصبح إي إعتراض على تواجدها أو أوامرها داخل العراق هو إعتراض على الولي الفقيه وإعتراض على الأئمة والرسول وكذلك إعتراض على الله الذي يمثله الولي الفقيه على الأرض وبالتالي الشخص المعترض على إيران يعد كافرا ويستحق القتل !

وويل لشيعة العراق من سطوة الميليشيات عليهم مستقبلا .. سيذوقون القهر والدكتاتورية والإضطهاد ربما بوحشية أشد من وحشية نظام صدام .. فهذه الميليشيات ستتكلم وتتصرف بإعتبارها جنود ولي الفقيه وهي تنفذ واجبا شرعيا صادر عن الله مفروض على الجميع بلا نقاش .

هامش:

طالع مقالة : فشل الشعب العراقي في قيادة نفسه .. يجعله بحاجة للوصاية الأميركية عليه

http://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=221377#axzz4UogMeUwX



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google