العراق و دول الجوار الوهابية
العراق و دول الجوار الوهابية


بقلم: رشيد سلمان - 10-01-2017
بعد يوم واحد من زيارة رئيس وزراء تركيا للعراق لتسوية التوتر الذي سببه احتلال تركيا لبعشيقة يتصل المجنون اردغان بقواته هناك رابطا انسحابها بأمن تركيا. اردغان خاطب قواته (تواجهون الظلم بشجاعة وشموخ) و ان كان يقصد ظلم داعش فقد تناسا انه ادخلها واحتضنها و وفر لها مجاهدات النكاح.

الاحمق المجنون اردغان خرّب تركيا اقتصاديا و سياحة و سياسيا مع دول الجوار بضمنهم الاتحاد الأوربي و السبب هلوسته ان تركيا امبراطورية عثمانية يجب ان تخضع لها دول الجوار.
اهم سبب لعنجهية اردغان اتجاه العراق هو حقده على الشيعة لأنه من الاخوان المسلمين الوهابيين.

الخليج الوهابي يتربص بالعراق لأنه حاضن و مصدّر الإرهاب الوهابي بسبب حقده على الشيعة في كل مكان.
حقد الخليج الوهابي على الشيعة يجاهر به بعران ملوك و امراء الخليج و مع ذلك حكومة العراق تتودد لتحسين العلاقة معهم غير مدركة ان لا علاج للحقد الوهابي على الشيعة.

الأردن ملكه الهجين حذّر من الهلال الشيعي و حكومته و شعبه حقدهم على الشيعة وصل الى حد ان يسأل العراقي في المطار و التاكسي و الفندق و المطعم انت شيعي ام سنّي.
رئيس هيئة اركان الأردن البعير محمود فريخات اقتدى بملكه الشحّاذ و حذّر من (حزام بري شيعي) يربط ايران بلبنان يحرسه الحشد الشعبي.
مع كل هذا الحقد العلني تستقبل الحكومة وزراء أردنيين و رئيسهم لغرض تزويد الأردن بنفط البصرة بأنبوب و خفض او الغاء الرسوم الجمركية على البضائع الأردنية اكثرها من إسرائيل.

سؤال: لماذا يتودد العراق لمن يعاديه من دول الجوار تركيا و الأردن و الخليج الوهابي؟
الجواب: ضعف الحكومة العراقية بسبب ضعف التحالف الوطني الشيعي و تخريب الكرد السنّة و العرب السنّة.
تخريب الكرد تقوده العائلة الحاكمة و تخريب العرب السنّة يقوده ال النجيفي و المطلك و الجميلي و الهاشمي و العيساوي و الجبوري و غيرهم بالإضافة الى غالبية رؤساء و عشائر السنّة.

سؤال آخر: لماذا يقبل التحالف الوطني الشيعي بالذل و المهانة العلنية؟
الجواب: لان قادة التحالف الوطني على راسهم مهلوس البدع (عمر الحكيم) خانوا امانة الشيعة بسبب المال الحرام و الجاه الزائف و نهب عقارات الدولة.

هؤلاء يلبسون السواد على من يقتل من الأديان و المذاهب الأخرى و لكنهم يرقصون على وحدة و نص بعمائمهم و اربطتهم على جثث شهداء الشيعة بالألاف كل شهر.
سيبقى حال ولد الخايبة الشيعة على هذا الحال يسرق نفطهم ما دام قادتهم و عوائلهم في امان و ثراء و جنسياتهم متعددة.
الأهم من النفط و البضائع الفاسدة سيستمر قتل الشيعة بالآلاف كل شهر بسبب خيانة قادتهم و حقد الاخرين الذين احتضنوا داعش و وفروا لها جهاد نكاح نسائهم و بناتهم و أولادهم.
ملاحظة: حقد دول الجوار الوهابية و عملائها على الشيعة بكل قومياتهم لا علاج له و الحل استقلال الشيعة لينعموا بنفطهم و ارضهم و الحفاظ على ارواحهم.

قبل هذه الخطوة يجب الخلاص من قادة التحالف الوطني بانتفاضة شعبانية و محاسبتهم على خيانتهم و منع العبادي من مد أنبوب نفط البصرة الى العقبة لسرقته.
مقارنة: تصدير نفط البصرة عبر أنبوب يمر بالسعودية توقف عندما ارادت السعودية ابتزاز صدام و سيتوقف عبر الأردن عندما يبتز الملك الهجين العراق.

باختصار: حيدر العبادي وهب ما لا يملك ليستمر في الحكم:
وهب نينوى للمجنون اردغان و وهب نفط البصرة للملك الهجين و سيهب الوسط و الجنوب للملك الخرف سلمان لو تشرف العبادي بزيارته.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google