البيت العراقي في ضيافة عمادة ابن رشد
البيت العراقي في ضيافة عمادة ابن رشد


بقلم: تقرير/ابتسام ابراهيم - 11-01-2017
برعاية السيد عميد كلية تربية ابن رشد –جامعة بغداد الدكتور علاوي سادر جازع ومتابعة واشراف مباشر من قبل رئيس قسم اللغة الانكليزية الدكتورة بشرى النعمة وبحضور عدد كبير من رؤساء اقسام واساتذة وموظفي الكلية ، اقام قسم اللغة الانكليزية مهرجانه الشعري السنوي الثاني باستضافة اطفال البيت العراقي .
الحفل الذي حضرته مراسلتنا ابتسام ابراهيم , شهد العديد من الفقرات والفعاليات حيث اعدَّ له لفيف من اساتذة وطلبة قسم اللغة الانكليزية ابتدأ باستذكار بطولات جيشنا الباسل في ذكرى تأسيسه الخالدة كما تضمنت فقراته قراءات شعرية لعدد من الشعراء الشباب وبعض الفقرات والالعاب المسلية.
المهرجان الذي اقيم على قاعة ابن رشد واستمر لمدة ساعتين تضمن تضمن وجبه غداء معدة لاطفال البيت العراقي والضيوف الكرام
من جهته ثمن السيد العميد الجهود الاستثنائية المبذولة من قبل كافة المساهمين والمتبرعين لاقامة النشاطات الانسانية داخل صرح علمي عريق من اجل رسم البسمة على شفاه اطفال العراق .
فيما اكدت الدكتورة بشرى النعمة ان الغاية من المهرجان هي لفسج المجال امام الطاقات الشابة والتعريف بامكانياتها سواء كانت علمية او فنية او رياضية فهي بكل الاحوال تسهم في بناء وصقل شخصية الطالب الجامعي كما وتعزز الروابط الانسانية فاليتيم ليس من فقد ذويه انما هو يتيم العلم والادب,مثمنة الدور الانساني للاستاذ هشام الذهبي تجاه الاطفال.
  وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على المساهمين بانجاح المهرجان وكذلك الهدايا والتبرعات التي جُمعت من قبل اساتذة وطلبة الكلية لاطفال البيت العراقي .



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google