أخطأت الأسود فظفرت!!
أخطأت الأسود فظفرت!!


بقلم: د-صادق السامرائي - 18-01-2017
الفريق الإنتخابي للرئيس الأمريكي المنتظر ردّ على تهمة أن روسيا قد تدخلت في الإنتخابات , بأن الجهة الأمنية التي قالت بأن العراق يمتلك أسلحة دمار شامل هي نفسها التي تقول ذلك!!

أي أنها قد كذبت وأخطأت في تقديراتها عن قصد أو غير قصد , فالإحتلال كان بذريعة أسلحة الدمار الشامل والسلاح النووي الذي إقترب من إمتلاكه ببضع ساعات , على حد تصريح رئيس وزراء بريطانيا آنذاك.

فالغزو ليس من أجل الديمقراطية وغيرها من الأوهام والأضاليل والخداعات , التي برزت بعد أن تبينت الكذبة وإتضحت الأمور.

ولهذا فما تحققت الديمقراطية , وإنما الدمقراطية , والتهجيرقراطية , والمذهبقراطية , وما شئت من المسميات السلبية , التي لا تعرف أبسط معاني وقيم الديمقراطية.

فالحديث عن الديمقراطية نكتة مجة سمجة , ومنهج خداعي تدميري فتاك يسعى للتخاطب بالدم والتفاعل بالدم , مع أبناء الوطن الواحد والدين الواحد والتأريخ الواحد والدم الواحد والعائلة الواحدة.

الديمقراطية المزعومة قنبلة تدمير شامل , بل أنها السلاح الفتاك الذي زعموا أنهم جاؤوا من أجل الإمساك به , وفعلا إمتلكوه وسخروه لتدمير الشعب والوطن من أقصاه إلى أقصاه.

عاشت ديمقراطية التدمير الوطني والإنساني والأخلاقي الشامل الخلاق.

وعاشت طوابير المنفذين لإرادات الآخرين , فأرصدتهم تتنامى ومناصبهم تترامى.

فكلهم على حق إلا الوطن والشعب فإنهما على باطل , فلا وجود لوطن وشعب.

فالكرسي هو الغاية والوسيلة , والتبعية والخنوع والهوان هما الدستور والقانون , والسبيل للقوة والقدرة على قهر الناس بالناس المخدرين بالدين المستورد والمعمم بالمشين.

فالأسود في ظفر ما دامت قادرة على تجنيد الآخرين , وتأهيلهم لتبرير أخطائها وتجميلها وتحويلها إلى مشاريع للكسب المؤدلج بالدين!!

عاشت الأسود التي تتسلط وتسود , وإنّ صوت الغاب لصوت مبين!!

د-صادق السامرائي



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google