مفوضية تزوير الانتخابات تشفط 630 مليون دولارا
مفوضية تزوير الانتخابات تشفط 630 مليون دولارا


بقلم: رشيد سلمان - 19-01-2017
حيدر العبادي و حكومته وهبوا مفوضية تزوير و تجيير و بيع و شراء الأصوات 630 مليون دينارا لغرض التحضير لانتخابات مجالس المحافظات و سيقفز الرقم الى مليار دولارا لانتخابات مجلس النواب.
هذا الهدر للمال العام سببه المحاصصة لان الكتل السياسية لها نصيب من سرقة هذا المبلغ الفاحش في وقت تعاني الخزينة من الإفلاس بعد ان غسل الدولار مزاد علاق البنك المركزي.

في بريطانيا وطن العبادي الأصلي تجرى الانتخابات من قبل المجالس المحلية في كل منطقة و يحضّر لها و يشرف عليها موظفون رسميون بالإضافة الى ممثلين من الأحزاب المشاركة في الانتخابات.
هذا يعني ان كلفتها لا تتجاوز طبع بطاقات التصويت و التأكد ممن يحق له التصويت و شراء الصناديق و الكشكات ثم خزنها للانتخابات القادمة.
بعد انتهاء فترة التصويت تفرز الأصوات مباشرة بحضور موظفين في الإدارة المحلية و ممثلين عن المرشحين و الفائز من يحصل على أكثرية الأصوات مهما كان عددها.

هدر المال العام و سرقته كرواتب و مخصصات و منافع تجميل النهود و الوجوه و الكروش و حمايات و سيارات و ايفاد للفاسدين و الفاسدات في الرئاسات الثلاث و شبكاتها أضاف اليه العبادي 630 مليون دولارا و ليس دينارا.
تخصيص هذا المبلغ الفاحش بالدولار يسهّل سرقته و ايصاله الى حسابات حرامية مفوضية الانتخابات في الخارج بدلا من تكليف العلاق لغسل الدولار لو كان المبلغ مليارات الدنانير.

سؤال: على ماذا ستصرف المفوضية الفاسدة هذا المبلغ الفاحش؟
سؤال: اين ذهبت أجهزة الكومبيوتر و فحص البطاقة الانتخابية و الكشكات و الأثاث و صناديق الاقتراع التي اشترتها المفوضية للانتخابات السابقة؟

يا عبادي: اتق الله هذا المبلغ الفاحش 630 مليون دولارا يعادل أكثر من 800 مليار دينارا في مزاد العلاق المركزي و يكفي لمعالجة ازمة الكهرباء او بناء مدارس و شقق لولد الخايبة و لكن الفاسد لا يحاسب الفاسد بل يكافئه.
باختصار: لا حل لهدر وسرقة المال العام سوى انتفاضة شعبانية تقلع و تشلع الرئاسات الثلاث و هيئاتها الفاسدة و شبكاتها.
ملاحظة: العبادي وهب المفوضية هذا المبلغ الفاحش لتكون حصته من تزوير أصوات الناخبين عالية ليحصل على رئاسة الوزراء.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google