لكل شيء حدود الاّ نهب المال العام
لكل شيء حدود الاّ نهب المال العام


بقلم: رشيد سلمان - 29-01-2017
في الوقت الذي يزداد فيه افلاس الخزينة و تزداد الضرائب على ولد الخايبة يزداد نهب المال العام من قبل الرئاسات الثلاث و شبكاتها.
النائب يتقاضى خمسة ملايين دينارا شهريا كراتب اسمي و 50% منه تضاف كمخصصات شهادة و (تنقل) داخل بغداد و المنطقة الخضراء لأنه يتنقل بسفينة فضائية.

الشهادة شرط للترشيح كنائب و التنقل في سيارته (الحكومية) بلاش و وقودها بلاش فلماذا يتقاضى مليونين و نصف مليون دينارا كمخصصات؟
الجواب عند المعصوم و العبادي و الجبوري الذين ينهبون اكثر من النائب.

النائب لا يدفع ضرائب سوى التقاعد و يتمتع بمنافع صحية لقلع البواسير و تجميل النهود بينما ولد الخايبة يدفعون ضريبة (دخل) و ضريبة الحشد الشعبي مع ان راتبهم واحد بالعشرة من راتب النائب.

ابن الخايبة يدفع اجرة فحص للطبيب و اجرة التحاليل و الاشعة و شراء الدواء بينما لصوص الرئاسات الثلاث و شبكاتها يدفعونها من المال العام و هم اثرياء عماماتهم حريرية و بدلاتهم و بدلاتهن إيطالية.

هؤلاء اللصوص ينتمون الى أحزاب تدعي الإسلام و ينهبون المال الحرام ساجدين راكعين و كان الإسلام شرّع نهبه.
اذا كان النائب الفضائي يتقاضى أجور نقل و شهادة بنسبة 50 % من راتبه فكم يتقاضى العبادي و حاشيته و الجبوري و احبائه و المعصوم و افراد عائلته الموظفين عنده بمختلف العناوين.

باختصار: الرئاسات الثلاث و شبكاتها حرامية مدمنون على سرقة المال العام ما يعني غير قابلين للعلاج و الخلاص منهم شلع قلع بانتفاضة شعبانية هو الحل.

ملاحظة: علي بابا المجلس يبشرنا بين الحين و الاخر انه سينشر أسماء النواب الفضائيين لاستبدالهم ثم يتراجع لأنه من نفس الطينة.
مجموع ما يتقاضاه النائب من مخصصات و منافع و حمايات يصل الى 30 مليون دينارا شهريا أي مليون دينارا باليوم الواحد مع انه لا يحضر اكثر من 10جلسات شهريا للتسلية و البعض منهم لا يحضر ابدا.
مخصصات السكن لحرامية الرئاسات الثلاث و شبكاتها 30 مليون دينارا سنويا مع ان اكثرهم يسكن المنطقة الخضراء او في قصور الدولة او في بيته.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google