خبر هامشي لكنه خطير على الأمن القومي!؟
خبر هامشي لكنه خطير على الأمن القومي!؟


بقلم: عزيز الخزرجي - 06-02-2017
ورد خبر هامشي في الشأن الأمني نقلته الصحف و الوكالات لكنه خطير جداً على مستقبل العراق و الأمن القومي, حيث ركزت صحيفة /الزمان/ المستقلة على اعلان قيادة عمليات عشائر محافظة نينوى عن:

"اكمال عمليات تدريب وتأهيل الفي مقاتل من ابناء العشائر العربية على أيدي القوات الأمريكية تمهيدا لضمهم الى اللواء الخاص التابع للبيشمركة ، تتلخص مهامه بحماية مناطق غرب دجلة و منع الفتن الطائفية فيها".

الخطورة في هذا الخبر تكمن في عبارة:
[...تتلخص مهام هذا الحشد في منع الفتن الطائفية],
و الأخطر من ذلك:
[ضم هذا الحشد إلى اللواء الخاص التابع للبيشمركة لحماية مناطق غرب دجلة]!
بينما الحقيقة هي العكس تماماً .. إنه (عصر ما بعد المعلومات) التي تبنّت تحريف الحقائق و تشويه المبادئ و كما بيّنت لكم سابقا أهدافها و رسالتها و مخاطرها على مستقبل العالم في سبعة حلقات مكثفة.

كما اوردت الصحيفة تصريح الناطق الرسمي بأسم حشد عشائر نينوى (مزاحم الحويد) في بيان امس " ان مقاتلين من ابناء العشائر العربية في زمار و ربيعة و العياضية و قسم من قضاء سنجار ، يتلقون تدريبات في معسكر خنس في قضاء شيخان اوشكت على الانتهاء خلال الايام المقبلة ، و ان مقاتلي العشائر العربية سيقومون بحماية مناطقهم و منع زرع الفتن الطائفية الى جانب الانضمام الى قوات البيشمركة في خطوط التماس الممتدة من اسكي الموصل الى حدود سنجار".

نتساءل ما هي دور قوات الحشد الشعبي و الجيش العراقي بكل صنوفه في العراق و بآلذات في محافظة نينوى التي تمّ تحريرها على أيديهم من براثن الدواعش الذين أوتهم أحضان الأرهابيين من تلك العشائر العربية الأصيلة جداً!؟

الجدير بآلذكر .. أنه و بعد تشكيل (الحشد الشعبي) ظهرت حشود أخرى من الجيوش بأسماء و مسميات مترادفة تهدف إلى الأعلان بأنها موجودة على الأرض, و لا تقبل بأيّ بديل عنها!

طبعاً هذه الأصداء و الردود يقف خلفها الكثير من الأجندات المعروفة بمخططاتها إزاء مستقبل العراق, و الوضع القاتم الأسود الذي ينتظر هذا البلد المذبوح الممسوخ المنهوب و المفلس من كل شيئ إلا من الأرهابيين بكلّ أنواعهم و أتجاهاتهم و أحزابهم و كتلهم و نوابهم الذين ما تركوا قانوناً فاسدأً إلا و أتوا به لبناء بيوتهم و هدم وطنهم.
عزيز الخزرجي



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google