لبوتين (ماذا لو ايران شعارها الموت لروسيا) (المقاومة ضد امريكا سلمت العراق لداعش والفساد)
لبوتين (ماذا لو ايران شعارها الموت لروسيا) (المقاومة ضد امريكا سلمت العراق لداعش والفساد)


بقلم: سجاد تقي كاظم - 08-02-2017
بسم الله الرحمن الرحيم



المقاومة مرتع الارهاب وحاضنته الرئيسية:

(المقاومة السنية بالغربية.. سلمتها لداعش).. و(المقاومة بالجنوب.. سلمتها لولاية الفقيه الايرانية)



سوف نتناول اخبار وطروحات .. بصورة موجزة بالرد عليها لنكشف زيفها:



اولا..

(روسيا تدافع عن ايران.. فماذا لو شعار الموت لروسيا على صواريخ ايران.. بدل الموت لامريكا)؟؟



روسيا تدافع عن ايران .. ضد تصريحات الرئيس الامريكي السيد ترامب.. الذي وصفها بما تستحق بانها دولة الارهاب الاولى بالعالم والتي ترسل الاموال والسلاح لكل مكان.. لتاسيس مليشيات وجماعات مسلحة.. وغيرها.. وما قاله ترامب صحيح جملة وتفصيلا.. بخصوص ايران.



وهنا .. نسال الرئيس الروسي بوتين.. ماذا لو كان العلم الروسي يتم تدنيسه كعقيدة داخل ايران ويدارس عليه ويحرق.. بمظاهرات ومسيرات حكومية.. كما يفعلون ضد العلم الامريكي.. وضد امريكا.. ماذا لو كان شعار ايران (الموت لروسيا).. اي الموت للشعب الروسي وروسيا بما حملت.. (هل كنت سوف تعتبر ايران ليست راعية للارهاب) وهي تدعو (لموت مئات الملايين من الروس من وجه الكرة الارضية).. وازالت روسيا من الوجود؟؟ بالموت لها؟



ونبين هنا.. بان كل الدول التي تتدخل بها ايران.. كاليمن ومنطقة العراق وسوريا مثلا.. تملئها المليشيات الممولة ايرانيا.. وينخر انظمتها الفساد المالي والاداري وسوء الخدمات ووضع امني مزري.. وتؤجج ايران حيثما تكون.. الطائفية والعنصرية بطرحها (ولاية فقيه ايران خامنئي على المنطقة والعالم والمسلمين اجمع سياسيا) وهذا يصدع الوطنية والاواصرالاجتماعية والسياسية داخل المجتمع.. (فكيف تتبع ولاية دولة اجنبية.. ثم تتكلم ب الوطنية وانت تريد وطنك يكون عبارة عن ولاية للجمهورية الاسلامية الايرانية بزعامة ولاية فقيه ايران خامنئي؟؟)..



ثانيا:

طهران.. (سنحرق السعودية والخليج.. لنحرر القدس).. صدام .. (من ديزفول نحرر القدس)



ونسال بوتين.. وروسيا.ِ. ايران تنمي قدراتها الصاروخية والعسكرية لضرب الدول والشعوب التي تسمى اسلامية وهي تعترف بذلك بضرب دول الخليج ومنطقة العراق.. ليكشف زيف (الاسلام الايراني).. اتسلح حتى اضرب السعوديين والخليجيين وحتى الاراضي بالعراق) بحجة ماذا ؟؟ محاربة امريكا؟؟ كما دعموا الارهاب بعد عام 2003 بحجة (المقاومة).. باعتراف رجل ايران المالكي بان سوريا حليفة ايران دعمت الارهاب منذ عام 2003 لعام 2011.. والمضحك انهم يذكروننا بصدام عندما قال (من ديزفول احرر القدس).. ثم (من الكويت نحرر القدس).. واليوم الايرانيين شعارهم اضعاف الخليجيين نحرر القدس.. اليس هو نفاق ايراني بامتياز..



للعلم ان ايران لن تستطيع ايذاء امريكا.. فيمكن لامريكا ان تبني اي شيء تهدمه ايران.. بامكانيات امريكية عملاقة.. السؤال (هل ايران قادرة على اعادة اعمار ما سوف يهدم منها بظل تراجع اسعار النفط.. والتضيق الدولي عليها)..



ثالثا..

(المقاومة.. تفتخر باخراجها الامريكان).. (وتتغافل انها بذلك سلمت العراق لداعش ونظام الفساد)



(نسمع من زعماء المليشيات والناطقين باسمهم.. قوانة (انهم اخرجوا الامريكان رغم انوفهم).. ليعترفون من حيث يعلمون بانهم السبب الرئيس لما جرى ويجري من كوارث بمنطقة العراق نتيجة خروج الامريكان المبكر.. وعدم قدرة (الفصائل المسلحة التي تسمي نفسها محور المقاومة).. من ملئ الفراغ بعدهم .. بل اصبحت هي ادوات بيد احزاب وتنظيمات تمثل النظام السياسي الفاسد.. والتي فشلت بملئ الفراغ بالمثلث السني ليهمن تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة داعش.



ثم نسال هل هذه الفصائل لديها وطنية وشرف وغيرة اكثر من الشعب الياباني و الالماني.. الذين رغم كل شيء ادركوا بذكاء شعوبهم بان وجود القوات الامريكية وقواعدها ودعمها باراضيهم.. ضرورة لاستقرارهم وامنهم ونهوضهم وانشغلهم ببناء انفسهم داخليا.. والاستفادة من امريكا وقوتها ومكانتها التكنلوجية والعسكرية في حماية دولهم داخليا.. ولم يتغنون زيفا بشعارات السيادة البائسة.. التي لا تسمن ولا تغني عن جوع.. بل تردي للكوارث..



فالسيادة لا تعني (اخراج الامريكان وليكن بعد ذلك الطوفان).. فهذه ليست سيادة بل خيانة .. (السني اراد اخراج الامريكان.. لانه اعتقد هي العقبة امامهم للعودة للحكم كما قبل عام 2003.. وفعلا خرج الامريكان.. واستولت تنظيم الدولة الاسلامية على المثلث السني وسوريا معا.. وهناك شيعة ماما طهران ارادوا اخراج الامريكان لاعتقادهم بان امريكا عقبة امام طهران من الهيمنة الكاملة على العراق كمستعمرة للايرانيين.. وفعلا حصل ذلك واصبح العراق ضيعة لايران.. وسياسي شيعة الكراسي ارادوا اخراج الامريكان ايضا لاعتقادهم هي عقبة امام استحواذهم على الحكم والخزينة المالية بكاملها وفعلا حصل ذلك)



وننبه هؤلاء الذين يدعون انهم محور المقاومة.. بان المتطوعين الكفائيين لا ينتمون لكم.. وانتم مجرد فصائل مليشياتيه دموية.. كجيش مهدي والعصائب وكتائب حزب الله وامثالكم من مخالب الاجرام وجر المعارك داخل المدن الامنة وخطف الناس وقتلهم على الهوية.. وادوات اقليمية.. .. اي هم لا يخفون بان هدفهم (اخراج الامريكان لتسليم العراق لولاية فقيه ايران خامنئي وانهم لا يعترفون بالحدود بين منطقة العراق و ايران.. وهدفهم حكم ولاية الفقيه الايرانية للعراق)..



رابعا:

(مظاهرات بعواصم بالعالم.. ضد ترامب كجاكرتا).. (لم نسمعها يوما تتظاهر ضد داعش)



سمعنا ان هناك مظاهرات حصلت بجاكرتا باندونسيا وهي تعتبر من اكبر الدول بعدد المسلمين فيها.ِ. والمضحك ان هذه العاصمة مثلا لم نسمع يوما انها تظاهرت ضد تنظيم دولة خلافة الشيطان داعش.. ولم نرى من الذين يتظاهرون ضد الرئيس الامريكي ترامب العدو الاول للاسلام المتطرف الراديكالي (الارهاب الاسلامي).. لم نجدهم ولم نراهم يوما يتظاهرون ضد داعش ..



خامسا:

اين الائمة.. من تحرير الشيعة.. (اذا كانت قوة ارضية امريكا تستطيع اسقاط صدام بالكنينس)



وبالتاكيد اذا اردنا ان نسقط صدام والبعث بل موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة.. ليس باوراق المحارم.. بل بالدماء.. فهل كنتم تضنون ان امريكا تستطيع ان تسقط موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب شيعة منطقة العراق (باعواد الثقاب مثلا)؟؟ واذا كان كذلك (فاين ائمة الشيعة .. والشيعة الاكثرية.. عبر تاريخهم بمنطقة العراق.. ) لماذا تنتظرون المهدي (اذا كان باستطاعة امريكا ان تسقط صدام وحكم السنة.. باعواد ثقاب)؟؟



وماذا ينتظر المهدي ان يظهر وهو المدعوم من الله.. ليسقط صدام في حينه وهو من قتل الملايين الابرياء (اذا كانت هناك قوة ارضية تستطيع كما يدعي اعداء امريكا.. باستطاعتها اسقاط صدام باعواد ثقاب)؟؟ ثالثا.. يتهمون اسرائيل بدعوى انها قائمة على اساس ديني.. لكن اليوم هي دولة علمانية. . على العموم.. ولا تدعو للتوسع.. والدليل انها هي من تبني جدران عازلة عن الضفتين وقطاع غزة.. بشكل او باخر..لرسم حدود اسرائيل .. ولا يوجد يهود ينتحرون ولا يوجود يهود ومنظمات يهودية تمارس العنف الدموي ضد شعوب العالم كما يفعل المسلمين حواضن الارهاب..



سادسا:

الحقد الايراني .. يدمر صاحبه.. ونحذر من ربط الشيعة العرب.. مصيرهم بايران



فعلا الحقد يدمر صاحبه.. والحقد الايراني برفع شعارات العداء الغير مبرر ضد مئات الملايين من البشر في امريكا لمجرد انهم امريكان. سوف يؤدي بالنظام الايراني البائس للهاوية و التهلكة غير ماسوف عليه.. وكلنا شاهدنا كيف ايران وحقدها.. جعلها تدعم جماعات مسلحة سنية تجهر بدعمها وترحمها على الارهابيين السنة الذين ذبحوا الشيعة والابرياء.. كحماس الفلسطينية التي ترحمت على بن لادن..



وهنا نحذر المكون الشيعي بمنطقة العراق من ربط انفسهم باحزاب ومليشيات موالية لايران.. وخطورة ربط مصيرهم بالنظام الايراني.. فكل هؤلاء زائلين.. وسوف ينتهون.. فعلى الشيعة ادراك اهمية قيام دول لهم بمنطقة العراق من الفاو لسامراء.. وتشمل ديالى وبادية كربلاء النخيب.. وان يقيمون افضل العلاقات مع دول العالم المتقدم وخاصة امريكا.. وهذا هو الذكاء والحل..



سابعا:

اكبر جريمة.. (عدم تسمية داعش.. بتنظيم الدولة الاسلامية).. فجملت صورة حواضنه



اشارت الاخبار بان اردوغان الاخواني التركي.. رفض وصف المستشارة الالمانية للارهاب بالارهاب الاسلامي.. لمجرد ان ميركل وضعت النقاط على الحروف.. بوصفه بالارهاب الاسلامي.. ليتبين بان محاولة الاعلام باختزال معرف (تنظيم الدولة الاسلامية) ب(داعش).. وراء كوارث كبيرة.. منها عدم تحميل الحواضن السنية الاسلامية مسؤولية ما يجري.. واظهارها زيفا بانهم ضحايا .. وترويج اكاذيب بانهم يحاربون داعش.. في وقت ا لمسلمين السنة حواضن لهم وجميع مقاتلي داعش من اهل السنة..



ونسال اردوغان.. تقول لميركل .. (كيف تقول الارهاب اسلامي؟).. تساؤلاتنا.. قابل من يفجر نفسه مسلمين؟؟ قابل من يصرخ الله اكبر قبل اي عملية ارهابية مسلمين؟ قابل من يذبحون الناس بالجملة مسلمين؟؟ قابل تنظيم الدولة داعش مقاتليها من المسلمين؟؟ قابل تنظيم القاعدة والانتحاريين مسلمين؟؟ قابل حواضن التنظيمات الارهابية مسلمين؟؟ قابل وقاتلوهم واقطعوا فوق الاعناق واضربوا كل بنان.. ايات قرانية تشير الى هذه الافعال؟؟ قابل وارهبوهم ترعبون عدو الله وعدوكم؟؟ هي ما يشير اليها القران ؟؟ والتي شرعت ا لارهاب عنوانها وعملا؟؟



قابل اردوغان تركيا سهل للمسلحين الدواعش الدخول لسوريا من تركيا من جميع دول العالم الاسلامي ؟؟ قابل اردوغان من الاخوان المسلمين الذين هم الحلقة الوصل بين السنة والارهاب .. (يعني جسر).. للارهاب العالمي الاسلامي..يعني لماذاا ميركل تضع النقاط على الحروف وتزعل اردوغان المسلم الحباب ؟؟ وفوكاها سني؟؟ وكما يقول احدهم ( هل سمع ارودوغان عن هندوسي يقتل ويفجر باسم عقيدته؟ هل سمع ببوذي ينتحر بالابرياء في سبيل نشر البوذية بالعالم مثلا؟ هل ان هناك مسيحيين يقتلون باسم المسيحية او ان يهودي يخطف ويذبح ويفجر نفسه .. باسم اليهودية.. او يزيدي يفجر في سبيل الايزدية, عفوا ارودوغان عليك سماع الجملة والخجل من نفسك وبما انك قبيح وعديم الاخلاق عليك ان تنكس راسك ولا ترفعه ابدا)..


ثامنا:

(ترامب وكراهية ايران).. ما هو الارهاب .. بل لنقول (ما هو اساس الارهاب).. اليس الكراهية..

واكثر دولة تبث الكراهية بين شعوب العالم و دولها هي ايران.. ففور وصول الخميني رفع شعار العدائية والكراهية بدعوته لرفع شعار (الموت لـ 300 مليون طفل ورجل وامراة وشيخ ) يمثلون عدد سكان امريكا.. وكذلك دعم الخميني الاسلاميين واحزابهم من اجل الوصول للسلطة بالدول التي تسمى اسلامية.. وهذا كان احد اسباب نشاط الاسلاميين وبالتالي الارهاب .. باعطاءهم امل بالوصول للحكم كما وصل اسلاميين ايران .. وقيام دولة الخلافة.. بموازاة دولة الولاية وبدعتها الايرانية..

وكذلك ايران نفسها تعترف بدعم المليشيات والجماعات المسلحة التي تعلن ولاءها بكل خيانة لايران ونظامها الحاكم وزعيمها الاجنبي خامنئي .. بالمنطقة.. ضد مصالح الشعوب والدول بالمنطقة..

وبخصوص التسلح الا يراني فيجب الوقوف ضده.. لان ايران كالنظام النازي. .اديلوجي ويدعو للتوسع.. والدستور الايراني نفسه يقر بان النظام الايراني يجب ان يحكم ويسود وان زعيمه ولي امر البشرية وليس المسلمين فقط.. والحرس الثوري وهو اكبر مليشيات مشرعة بالعالم دستورها هذا يشرع لها التدخل بشؤون المنطقة وجعلها مستعمرات ايرانية..



ونسال بوتين: . . اذا لم يكن شعار (الموت لـ 300 مليون طفل ورجل وامراة وشيخ ورجل .. في امريكا عدد سكان امريكا) شعار حقير بل احقر الشعارات على الاطلاق.. فماذا يكون؟؟ يدعون للموت لشعب بكامله.. ثم يقول عديمي الاحساس بانه ليس شعار حقير؟؟ ونؤكد .. امريكا لم تقتل الشعب العراقي.. بل من قتل شعوب منطقة العراق هم (المقاومة العاهرة).. التي هي اساس الارهاب.. التي مارست ابشع الجرائم القتل على الهوية والمفخخات والانتحار والذبح والصك .. ام اذكركم بذلك. .من قتل العراقيين على الهوية.. اليس جيش مهدي ومشتقاته.. وجناحهم المقابل السني القاعدة و الفصائل السنية المسلحة الاخرى.. وهما كلاهما المقاومة العاهرة بالعراق..

واخيرا:

اولا نؤكد بان.. امريكا لم تقتل (شعوب منطقة العراق).. بل من قتل شعوب منطقة العراق هم (المقاومة العاهرة).. التي هي اساس الارهاب.. التي مارست ابشع الجرائم القتل على الهوية والمفخخات والانتحار والذبح والصك .. ام اذكركم بذلك. .من قتل العراقيين على الهوية.. اليس جيش مهدي ومشتقاته.. وجناحهم المقابل السني القاعدة و الفصائل السنية المسلحة الاخرى.. وهما كلاهما المقاومة العاهرة بالعراق..



واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق).... بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:



http://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr
....................................


سجاد تقي كاظم



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google