الامن لقادة التحالف الوطني والقتل لولد الخايبة
الامن لقادة التحالف الوطني والقتل لولد الخايبة


بقلم: رشيد سلمان - 18-02-2017
التفجيرات في المناطق الشيعية و قتل الأبرياء فيها سيستمر ما دام العبادي و عائلته و الحكيم و عائلته و المالكي وعائلته و الجعفري و عائلته و غيرهم في امان.
هؤلاء الفاسدون همّهم نهب المال العام لتامين الرفاه لعوائلهم ولمن حولهم بينما نصيبكم يا ولد الخايبة القتل بالمفخخات والعوق الجسدي لمن لم يستشهد.

بعد مجزرتي سبايكر والكرادة زوّروا التحقيق لأنهم السبب وبعد كل تفجير يبشرون ولد الخايبة بالأمن وخلال 3 أيام استشهد 150 بريء و جرح نفس العدد.
الذي يحصل عليه الشهيد وعائلته و الجريح و عائلته من هؤلاء الفاسدين المجرمين (رحمة الله على الشهيد و الشفاء للجريح) بانتظار ضحايا جدد.

العبادي و المالكي و رهطهما محصنون في المنطقة الخضراء و الحكيم محصن في قصره و الجعفري يجوب الفضاء و ان خرجوا من جحورهم تحيطهم المصفحات و أفواج الحمايات بينما ولد الخايبة يقتلون.
مقتدى الصدر يفتي بالتظاهر و عندما يرتعب الفاسدون يفتي بالرجوع لإنقاذهم بعد ان يقتل و يجرح عدد من المتظاهرين و هذه خيانة لا تختلف عن خيانة الحكيم و المالكي و الجعفري و العبادي.

الحل: يا ولد الخايبة لم يبق امامكم سوى الخلاص ممن خانوكم و باعوكم و طالما هم و عوائلهم في امان نصيبكم الموت و الفواتح و الادعية لا تعوضكم.
نصيحة ورجاء: يا ولد الخايبة احرسوا مناطقكم بأنفسكم للحفاظ على ارواحكم بدلا من (تحرير) ناكري الجميل من داعشهم.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google