الى المواطن حيدر العبادي انت خائن !!!
الى المواطن حيدر العبادي انت خائن !!!


بقلم: جلال باقر - 06-03-2017
بعد كل هذه السنين التي مرت والقتل والدمار والارهاب والتشريد والعذابات على يد الارهابيين المدعومين من بعض الدول العربية التي مولتهم بالمال والعتاد والاعلام وحتى رجال الدين المعتوهين القذرين في خطبهم وداخل جوامعهم يحرضون على قتل الشيعة ليل نهار ومنهم من الحرم المكي .

ومن هذه الدول المهلكة السعودية ، تستقبل سفيرهم ووزير خارجيتهم القذر ناسياً افعال هؤلاء تجاه الشعب العراقي والجميع يعلم ذلك وكان العراق محتاج الى هذه الدولة المعروفة بالارهاب والقتل وتكفير الاخرين .

ما الفائدة من اقامة العلاقات معها ما دامت لا تريد ان تتخلص من الافكار الوهابية الهدامة المتعفنة التي اوصلت العراق الى ما هي عليه اليوم من دمار وخراب ؟؟؟

هل نسيتم اصرارهم على عدم استقبال اي مسؤول عراقي خلال السنوات التي اعقبت سقوط الطاغية ابن ابيه ؟؟؟

ام انت مصر على تلقي الاهانات تلوا الاهانات من شرذمة من الحاقدين على العراق وشعبه ؟؟؟

ان كنت تفكر بحسن الجوار فأنت على خطأ اوانت لا تعرف معنى الجيرة وكيف يجب ان تكون هذه العلاقة وعلى اية اسس تبنى وكيف يكون التعامل مع الاخرين !!!

اما اذا كنت مجبراً لاستقبال المسؤولين السعوديين ( من الحكومة الامريكية ) فهذا يعني انت لست مستقلاً برأيكم وغير مؤهل ان تكون رئيساً لمجلس الوزراء وعليكم ان تكونوا بمستوى المسؤولية وتحترم مشاعر العراقيين وشهداء العراق الذين تطرز دمائهم ارض الوطن ، الجيش والحشد والبيشمركَة ، ويكون لك موقف مشرف تجاه هذه الاهانات اليومية وتكون مستقلاً .

السعودية تحرض وتمول وترسل الارهابيين والشعب العراقي يقدم القوافل من الشهداء وانت تستقبلهم برحابة صدر وكأن شيئاً لم يكن ، انت متهم بالخيانة العظمى وعليك ان تستحي وتخجل .

بقلم
جلال باقر
‎2017-‎03-‎06



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google