الشيعة يرفعون صور قاتلهم الخامنئي ويتنكرون لجميل محررهم جورج بوش
الشيعة يرفعون صور قاتلهم الخامنئي ويتنكرون لجميل محررهم جورج بوش


بقلم: خضير طاهر - 09-03-2017
في حياة الأفراد والجماعات تحدث حالات سقوط أخلاقي مشين ، وهذا ما حدث للساسة الإسلاميين الشيعة الذين فقدوا شرف الوفاء والعرفان بالجميل حينما أقدموا رفع صور قاتل الشيعة الخامئني في شوارع المدن العراقية ، وتنكروا لمحررهم الرئيس الأميركي جورج بوش !

لقد تلطخت أيادي النظام الإيراني بقيادة الخامنئي بدماء شيعة العراق ، فأكثر زعماء تنظيم القاعدة مقيم في إيران ، ومن أرسل المقبور الزرقاوي هي ايران ، ثم بالتعاون مع سوريا أرسلت ايران مجرمي القاعدة لقتل شيعة العراق من أجل إثارة الرعب في نفوس الشيعة ودفعهم لطلب الحماية الإيرانية .

وبعدها بالتواطؤ مابين نوري المالكي وإيران تم إطلاق سراح حوالي 1500 داعشيا من سجن أبو غريب تمهيدا لإسقاط مدن : الرمادي وتكريت والموصل ، ومن ثم جعل الشيعة يشعرون بذعر من داعش ويقبلوا بالتدخل والإحتلال العسكري الإيراني للعراق بحجة محاربة داعش وهكذا تمت المؤامرة .

لكن ماالذي فعله جورج بوش من أجل الشيعة ؟.. فعل لهم الكثير ، فهو حررهم من العبودية والإضطهاد الذي إستمر أكثر من 1400 عاما ومكنهم لأول مرة بتاريخ شيعة العراق من إستلام السلطة والتحكم بثروات النفط وحكم أنفسهم ، وأصبح للشيعة كيان إجتماعي وسياسي ومستقبل لتأسيس دولة مستقلة .. لقد أعادت أميركا للشيعة كرامتهم المسلوبة .

كذلك دفعت أميركا ثمنا لتحرير الشيعة آلاف التضحيات من شهداء جيشها ، وخسائر مالية هائلة ، وقد يقول قائل هذه الخسائر ليست من اجل سواد عيوننا .. نعم صحيح علاقات الدول تحكمها المصالح ، لكن يوجد فرق بين المصالح الإستعمارية الإيرانية التي تنهب خيرات العراق وتقتل شعبه وتستعبده وتذله ، وبين المصالح الأميركية المتبادلة التي ينتفع منها شعبنا في تطوير نفسه ، وأنظروا الى إستفادة دول الخليج العربي من علاقتها بإميركا وماحققته من إستقرار وأمان ورفاهية .
لن يطول جحود ساسة الشيعة .. لقد إقتربت ساعة الحساب وهاهو عهد المحور السعودي التركي الأميركي إقترب في العراق ، وسيتم طرد النفوذ الإيراني وسحق العملاء ، لكن هل سيعقل الشيعة ويفكروا بمصالحهم بعيدا عن إيران ؟



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google