(اتحدى الشيعة الطلب من الامم المتحدة..فتح تحقيق باحداث الموصل 2014) وللنكرة سليماني
(اتحدى الشيعة الطلب من الامم المتحدة..فتح تحقيق باحداث الموصل 2014) وللنكرة سليماني


بقلم: سجاد تقي كاظم - 12-03-2017
بسم الله الرحمن الرحيم

اذا كنتم يا شيعة ماما طهران ببغداد .. مع ربكم ايران.. التي تقولون (لولا ايران.. وليس لولا الله.. لكانت داعش بالبصرة) في وقت الاصح (لولا دماء الشيعة العرب بمنطقة العراق وفتوى الكفائي والتحالف الدولي بقيادة امريكا.. واموال نفط الشيعة.. لكانت داعش تقاتل قرب طهران ونساء فارس سبايا بيد الدواعش)..

المهم تتهمون زورا يا شيعة ماما طهران.. (امريكا) التي لولاها لما كانتم يا شيعة تحلمون بالوصول للحكم ببغداد عام 2003.. اضافة لقوانتكم يا شيعة.. المملة لبقية اتهاماتكم (لاسرائيل والسعودية.. الخ) بانهم وراء احداث الموصل .. (فلماذا لا ترفعون طلب للتحقيق باحداث الموصل عام 2014) علنا وامام المجتمع الدولي؟؟ لماذا ترتعبون من فتح اي تحقيق يخص ذلك امام الراي العام العالمي..

فقنوات النفاق والدجل المحسوبة شيعيا كقناة افاق التابعة للدعوة لمالكها نوري المالكي.. وقناة العهد التابعة للعصائب لصاحبها قيس الخزعلي.. وامثال تلك القنوات البائسة.. التي تروج لنظرية المؤامرة ويوزعون الاتهامات يمينا ويسارا.. مستثنين انفسهم وزعاماتهم.. وصنمهم خامنئي الزعيم الايراني من تحمل اي مسؤولية..

وهنا اتحدى الكتل السياسية من شيعة ماما طهران بمنطقة العراق ان يرفعون دعوة قضائية بالمحكمة الدولية او الطلب من الامم المتحدة بفتح تحقيق بما جرى باحداث الموصل عام 2014.. ومن هي الجهات التي تتحمل المسؤولية بما جرى.. ودور الكتل السياسية المحسوبة شيعيا وخاصة كتلة دولة القانون بزعامة المالكي وايران من وراءه والنظام السوري.. باحداث الموصل.. اضافة لما جرى ويجري من من كوارث وفساد وسوء خدمات ووضع امني مزري..

وليس فقط اتحداهم بان يرفعون طلب للامم المتحدة بفتح تحقيق بجرائم داعش .. كما طلبت امل كولوني المحامية الدولية عن اليزيديات المسبيات المظلومات.. فتح هذه التحقيقات يعني مسلسل فتح تحقيقات اخرى.. كسقوط احجار الدينمو.. كفتح تحقيقات عن من وراء الفساد المهول ومن وراء سوء الخدمات والوضع الامني المزري .. وكلها سوف توجه الانظار بشكل مركز على النظام الايراني و توابعه الحاكمة بمنطقة العراق.. وشركاءهم بالحكم..

...................................

لماذا ترتعب..ايران والكتل السياسية المحسوبة شيعيا بالحكم ببغداد من فتح (ملف الموصل 2014)

ارعب ما يرعب شيعة الكراسي وايران هو فتح تحقيق باحداث الموصل التي دخلت بالمحصلة بمصلحة ايران وروسيا والنظام السوري.. من خلال..:

1. وقوع تنظيم الدولة بالفخ بالموصل عام 2014.. فالتوسع الجغرافي لتنظيم الدولة باراضي داخل منطقة العراق وليس في سوريا وحدها.. وهي مناطق واسعة جغرافيا.. مما جعلها بوضع اضعف لانتشار مقاتلي تنظيم الدولة بساحات واسعة اكبر من قدرتهم .. اربك تنظيم داعش.. وفتح لها جبهات عسكرية وشعبية غير متوقعة ودخلت جهات دولية ومحلية لم تكن ضمن الصراع..


- لم تفتي المرجعية بالنجف باي فتوى للجهاد عندما كانت داعش بسوريا فقط.. ولكن دخول داعش للموصل .. كان وراءه قوى تستهدف جر المرجعية وشيعة العراق بالمعارك بشكل مباشر وواسع وهذا ما حصل.. ودخل بمنفعة النظام السوري وايران وروسيا..


- لم يكن هناك تحالف دولي لقتال داعش .. ولكن بعد احداث الموصل دخلت القوات الامريكية وتحالف دولي تقوده للحرب ضد تنظيم الدولة بمنطقة العراق وسوريا معا (الموصل والرقة)..

- لم يكن يستطيع الجيش السوري وحلفاءه الروس والايرانيين من دخول حلب لولا قيادة امريكا لتحالف دولي مع حلفاءه من الجيش والبشمركة وفصائل شيعية بالعراق بالهجوم على الموصل بالتزامن مع معارك حلب..

2. نزول القوات الروسية البرية والبحرية والجوية بشكل واسع.. على الاراضي السورية وليس فقط بالساحل السوري.. وحصولها على بقاء قواعد سورية بسوريا لمدة 49 سنة مقبلة بموافقة ايرانية سورية..

3. توسع نفوذ ايران داخل العراق وسوريا عسكريا.. جهرت من خلاله تنظيمات باعلان ولاية فقيه ايران على العراق وسوريا معا وبشكل فاضح.. وتحقق مشروع ايراني بصناعة عشرات المليشيات المسلحة الموالية لها.. كمخالب للحرس الثوري باعترافها.. وتوسع تجارة المخدرات المهربة من ايران للجنوب الشيعي.. اضافة للسلاح.. الذي كوارثه تحارب شيعي شيعي عشائري ... ليطرح سؤال (ماذا قدمت ايران لمنطقة العراق بعد عام 2003؟؟) ماخذين بنظر الاعتبار بان (العراق اسوء دولة بالعالم بكل المقاييس.. وكيان مستهلك .. وصناعة وزراعة وخدمات مهملة بصورة مقصوده).. والمستفاد الوحيد من كل كوارثه هي ايران ونظامها الخبيث... (ويطرح سؤال ايضا.. ما هي جهود ايران لمنع تهريب المخدرات والسلاح لجنوب منطقة العراق)؟؟ لماذا اسهل ما يمكن تهريب السلاح والمخدرات والبضائع الايرانية الفاسدة و الرديئة من ايران لمنطقة العراق؟؟

وهذا بعض من فيض..


لسليماني .. (35 مليار دولار صرفتها ايران بسوريا).. اين ذهبت وكانت تكفي لاعمار سوريا؟

صدك اذا لم تستحي فافعل ما شئت.. فتصريحات قاسم سليماني بدعوى ان ما صرفته امريكا بالعراق كان كفيله ببناءه.. نسال.. (هل تركتم امريكا تعمل لاعمار منطقة العراق وجعله نموذج يحتذى لشعوبه ودولة) .. ام ارعبكم المشروع الامريكي هذا.. بان يصبح العراق نموذج يحتذى يدفع شعوب المنطقة للتخلص من انظمتها الشمولية والقمعية والدينية الراديكالية والطائفية .. لتكون مثل منطقة العراق ..

فاعتراف ايران بانها انفقت 35 مليار دولار لدعم نظام بشار الاسد وهذا كافي ببناء سوريا.. فلماذا سوريا مهدمة وشعبها مهجر ونازح ومفقود وضائع بشعاب الارض .. فيا سليماناي سؤالنا ايضا.. هل تركتكم يا ايرانيين .. امريكا تبني العراق.. ام عملتم بكل قوة لتخريبه ودعم المليشيات والمسلحين.. وسوريا حليفتكم وبدعم منكم فتحت باب جهنم على منطقة العراق وسكانه بعد عام 2003.. باعتراف المالكي الذي اتهم سوريا بدعم الارهاب منذ عام 2003 لعام 2011

والسؤال . كيف نفسر بان ايران بنت نفسها من قنوات الفساد المهولة بالعراق واصبح العراق مرتع للايرانيين وسوق استهلاكية لبضائع ايرانية الرديئة وبمليا رات الدولارات سنويا؟؟ في وقت يتم التعمد باهمال القطاع الصناعي والزراعي والخدمي والكهرباء بمنقطة العراق من قبل القوى السياسية الموالية لايران التي حكمت منذ عام 2003 لحد اليوم..

لحيدر العبادي.. (اذا لديك 12 طائرة هددت بضرب دول؟؟ فماذا ان كان لديك ما لدى صدام)؟

هل حيد العبادي بكامل قواك العقلية.. ليهدد دول بدعوى ضرب اوكال الارهاب فيها؟؟ فاذا هو كل ما لديه من طائرات هي 12 طائرة فقط.. قتالية.. فكيف سوف سيضرب تركيا.. التي تملك مئات الطائرات وجيش عرمرم.. وهل سوف يضرب السعودية لو الاردن لو الصين مثلا ؟؟

عمي مو كافي عاد شعارات عنتريات.

(بعد تصريحات العبادي بضربهم خارج الحدود) (داعش يضرب الشيعة العراقيين خارج الحدود)

.. بعد تصريحات الخنفشاري حيدر العبادي بضرب.. تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة السنية خارج الحدود وبسوريا .. ضرب داعش.. زوار (شيعة منطقة العراق) داخل سوريا بدمشق تحديدا وقتل العشرات منهم.. اي هم سوف يطاردون ما يسمى (العراقيين الشيعة) لخارج الحدود وليس فقط داخل العراق..



فلو كل واحد امد رجليه على كد غطاه كان صار براسنه حظ..


على سوريا وايران دفع تعويضات ضحايا الارهاب بمنطقة العراق..

من يعوض (شعوب منطقة العراق) من فساد وفشل سياسيي شيعة الكراسي وحلفاءهم سنة الكراسي وكورد الكراسي؟؟ من اين جاء الارهابيين للعراق بعد عام 2003.. اليس من سوريا.. باعتراف رجل ايران المالكي.. فاذن على ايران وسوريا دفع التعوضيات لمنطقة العراق عن دعمهم الارهاب تحت قنوان المقاومة المقيتة بالعراق

...................

الشيعة ونفطهم.. يتحملون (مغامرات السنة).. (صدام وغزوه للكويت.. داعش وحواضنها)

(الاموال المقترضة هي لبناء مناطق حواضن داعش.. ) وعلى حساب نفط الشيعة بالجنوب.. هذه هي الحقيقة.. فهذه الاموال المقترضة هي مكافئة للسنة العرب على دعمهم داعش.. (اي تشجيعهم مستقبلا على التمادي باحتضان اخطر من داعش .. وسوف يطمئنون بان نفط الشيعة سوف يدفع تكاليف الخسائر بمناطقهم)..
فهل مشكلتنا كشيعة.. هي المناطق الحاضنة لداعش التي تسمونها اليوم محررة.. فماذا عن الجنوب وسوء الخدمات والوضع الامني المزري والفساد المالي والاداري .. وانتشار مخيف لمافيات المخدرات والسلاح القادمة من ايران.. والتي تفتك بكل المعايير الاخلاقية والاجتماعية والامنية بوسط وجنوب الشيعي..

فتحمل الشيعة ونفطهم.. مغامرات صدام السني باحتلاله للكويت وحروبه مع ايران.. وما يسمى تعويضات.. وديون.. و اليوم يراد تحميل الشيعة ونفطهم.. مغامرات السنة العرب واحتضانهم لداعش.. تحت عنوان ما يسمى (تكاليف اعمار المناطق المحررة - حواضن داعش)..



فمتى الشيعة يعون بان بقائهم بكيان مسخ باسم العراق المصخم الواحد هو حكم الاعدام لاجيالهم القادمة ايضا..


العملاء الوحيدين بمنطقة العراق هم من (يعلنون بلا خجل ولاية ايران على العراق)


العملاء الوحيديين بالعراق بل لنقل الابرز بهم.. هم من يعلنون بلا مستحة ولا خجل اتباعهم ولاية ايران على العراق تحت عنوان ولاية الفقيه وولاية الحاكم الايراني خامنئي على العراق كالعصائب والنجباء والكتائب حزب الله وبدر وبقية الشلة..
اما ما يطلق عليهم التكفيريين.. فالتكفير موجود بكل المذاهب الاسلامية ضد البشرية .. فاذا التكفيريين السنة الدواعش يعتبرون اليزيديين كفرة؟؟ سؤال الشيعة مذهبهم ماذا يعتبر اليزيديين (شعب الله المختار مثلا .. مؤمنين؟؟).. فالقران بالمحصلة مفرخة التكفير..

فمن يطلع على خطب صباح شبر.. وكيل السيد السستاني يرى العجائب حيث اعتبر (المسلم ملزم بقتال الكفرة وسبي نساءهم او دخولهم للاسلام.. اما المشركين المسيحيين واليزيديين فمخيريين بين الاسلام او دفع الجزية او القتل وسبي النساء)..

ولا ننسى ان الارهاب هو هوية دينية.. (وارهبوا عدو الله وعدوكم..) وبالتاكيد لن ارهب ما يسمى عدو الله وعدوكم باوراق المحارم؟؟

مما سبق لا حل الا باحتواء الاديان بالمعابد.. والحد من مخاطرهم اذا خرجوا منها.. بالمقابل الانشغال ببناء الانفس.. واعمار الارض.. فيا شيعة بوسط وجنوب استقلوا وكافي شعارات فارغة من عراق مصخم واحد

.....................................



الدول التي تحترم نفسها (تحذر بل تمنع مواطنيها من السفر للمناطق الساخنة بالعالم) الا الشيعة



في كل الدول التي تحترم نفسها.. تمنع مواطنينها او على الاقل تحذرهم من الذهاب الى دول مضطربة او يهدد فيها مواطنيها.. الا شيعة الكراسي والاسلاميين المحسوبين شيعيا.. بمنطقة العراق يفرحون بزج الشيعة المدنيين بمناطق الازمات والكوارث ..



وكذلك يطرح سؤال الشعب السوري يهجر بالملايين .. والحروب تحرقهم .. والبطرانيين من الشيعة بمنطقة العراق يزورون سوريا؟؟ في وقت هناك عقيدة تقول (ولا ترموا بانفسكم الى التهلكة)..

(ايران ما بعد داعش بالموصل).. (حرب شيعية شيعية بالجنوب.. لتبرير تواجدها فيه)

مخاوف من عودة السلاح بعد معارك الموصل عبر المليشيات المحسوبة شيعيا الموالية لايران لجعل وسط وجنوب الشيعي ساحة للحرب الشيعية الشيعية.. (كازمة جديدة لايران) بالعراق بعد داعش.. لتبرير تواجدها فيه.. بحجة هي الوحيدة القادرة على منع التقاتل الشيعي الشيعي وليس مرجعية النجف .. كما غسلت عقول السذج بان لولا ايران لكانت داعش بالبصرة.. في وقت لم تقدم ايران للشيعة شيء يذكر مقارنة بالسلاح الثقيل من دبابات وطائرات واسلحة متوسطة وخفيفة وثقيلة قدمتها امريكا وروسيا للمؤسسات العسكرية والامنية لبغداد.. وفتوى الكفائي للسستاني التي جندت عشرات الاف المقاتلين الشيعة العرب..



اضافة لاموال نفط الشيعة العرب التي تم شراء السلاح من مبيعاته.. اضافة للبشمركة والتحالف الدولي الامريكي الذين ساهموا بهزيمة داعش.. مقابل استغلال ايران بكل خسة للاوضاع لمصالح ايران القومية العليا.. (علما حتى ما يقال عن سلاح ايراني اكد فالح الفياض بانه مدفوع الثمن) واكدت تقارير بان قضايا فساد مخيفة بالسلاح الايراني الذي بيع باربع الى خمس اضعافه.. ولا ننسى بان (العراق بظل ايران وسياسيي شيعة الكراسي الموالين لها .. اسوء المناطق بالعالم بالعيش والفساد وسوء الخدمات و الوضع الامني المزري).. مقابل جعل ايران العراق وخاصة وسط وجنوب مستعمرة بل محمية ايرانية.. لامتصاص خيراته.. عبر التعمد باهمال قطاعاته الصناعية والزراعية والخدمية.. لجعل العراق سوق استهلاكية لبضائع ايران الرديئة..

.........................................

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق).... بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4b5Qyf1op

سجاد تقي كاظم



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google