حلفاء "داعش" لن يثنونا عن مواصلة نضالنا !
حلفاء "داعش" لن يثنونا عن مواصلة نضالنا !


بقلم: منظمة الحزب الشيوعي العراقي في فنلندا - 16-04-2017
تحلم المجاميع المنفلتة والخارجة على القانون في وطننا، الحليفة الموضوعية لعصابات داعش، انها في اعمالها الارهابية والموجهة ضد الشيوعيين العراقيين وانصارهم، ستثنيهم عن مواصلة نضالهم لاجل سعادة الشعب وحرية الوطن.


وهكذا جاء الاعتداء الغادر، على مقر حزبنا الشيوعي العراقي في مدينة الديوانية ، ليلة 11 نيسان / ابريل ، ليعبر عن قصر نظرهم في قراءة تاريخ العراق، ليتعلموا منه ان حزبا بكل هذا التاريخ النضالي البهي طيلة 83 عاما ، والذي قدم فيها قوافلا متواصلة من الشهداء ، لا يمكن ان يرعب مناضليه عمل ارهابي دنيء يرتكب تحت جنح الظلام .


ان مؤسسات الدولة العراقية والقوى السياسية العراقية ، مطالبة ليس فقط باعلان أدانتها لهذا الاعتداء المشين وامثاله، بل وللعمل الجاد لاجل ان يكون السلاح حصرا بيد مؤسسات الدولة الامنية، وان كل من يحمله خلافا للقانون، يجب ان يحاسب بشدة.


اننا في الوقت الذي نستنكر هذا الاعتداء الاثم، نقدم تحيات التضامن مع رفاقنا الاعزاء في الديوانية، ومع طلابها البواسل، ولتعرف قوى الظلام والتخلف ان الشيوعيين العراقيين سيكونون اكثر عزما في النضال والعمل لاجل بناء دولة المواطنة الضامنة للحريات والحقوق، وارساء اسس الدولة المدنية الديمقراطية وتحقيق العدالة الاجتماعية .


منظمة الحزب الشيوعي العراقي في فنلندا


الحزب الشيوعي الكردستاني ـ عراق / فنلندا
هلسنكي ــ 12 أبريل 2107



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google