تخريفات محمد بن سلمان الاحمق
تخريفات محمد بن سلمان الاحمق


بقلم: محمد العبد الله - 26-04-2017
قد يقول البعض من القراء بان العنوان غير مقبول لانه اهانة الى رجل دولة سعودي وانا اوافق هؤلاء الاخوة ولكن اترك لهم القرار بعد ان يقرؤوا ما قاله محمد بن سلمان لصحيفة الواشنطن بوست ونقله باللغة العربية موقع ايلاف السعودي الالكتروني فماذا قال الغبي؟
( أنا شاب، و70% من مواطنينا هم من الشباب ونحن لا نريد أن نهدر حياتنا في هذه الدوامة التي كنا فيها طوال 30 سنة الماضية بسبب الثورة الخمينية، والتي سببت التطرف والإرهاب، نحن نريد أن ننهي هذه الحقبة الآن نحن، الشعب السعودي، نريد الاستمتاع بالأيام القادمة).
بشرفكم وبناموسكم هي الوهابية لو الخمينية سبب التطرف السعودي ؟ بعدين الوهابية جم سنة قبل الخمينية ؟ اي هذا مو غبي لو اني غلطان ؟
(وقد بدأت المملكة بالتغيير فعلا، من خلال قطاع الترفيه الأمر الأكثر إثارة للقلق هو إذا ما كان الشعب السعودي غير مقتنع، ولكن في حال كان مُقتنعاً، فإن السماء هي الحد الأقصى لنا)
هو التغيير بالترفيه لو بطريقة الحكم ؟ بعدين اذا اغلب الشعب السعودي غركان بالمخدرات و افلام الجنس وزنا المحارم بعد شيريد يسوي هذا الاحمق ؟
( لقد تأثرنا كثيراً من الولايات المتحدة، وذلك ليس بسبب ممارسة أحدهم الضغط علينا، فلو قام أحدهم بممارسة الضغط علينا لسلكنا الاتجاه المعاكس تماماً، ولكن لو وضعت فيلماً في دار السينما وشاهدته فقد اقتنع بما شاهدت)
اذا احد عرف موضوع الفيلم والسينما خلي يكول رحمة لوالديكم اي هذا مو خريط اي شيريد يكول هالاغبر ؟
(مع استمرار الولايات المتحدة في أن تكون حليفة للمملكة العربية السعودية فمن دون شك سوف نندمج بشكل أكبر مع المتغيرات العالمية)
اكو بعد توسل اكثر من هذا التوسل يا جماعة حقي لو مو حقي لمن اكول هذا ولي العهد السعودي احمق ؟



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google