الراقصة عشتار ترد على التعليقات حول ترشيحها لرئاسة اتحاد الصحفيين
الراقصة عشتار ترد على التعليقات حول ترشيحها لرئاسة اتحاد الصحفيين

2017-01-07 16:54:46 | (صوت العراق) - ردت الراقصة، عشتار آنو سومر، على ما تم تداوله مؤخرا من تعليقات حول ترشيحها لمنصب رئاسة اتحاد الصحفيين العراقيين في أميركا، مشيرة إلى أنها لم تسعى لنيل المنصب إنما تم ترشيحها له وطلب منها تقلده.

ونشرت عشتار على صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، إن "علاقاتي طيبة مع الجميع ولا أحتاج للمنصب من أجل الشهرة أو المال"، مضيفة "احترم كل الآراء ولكم الحرية بالتعبير عن آرائكم.. ولكن عملي كراقصة مهنة وهذه حياتي الشخصية".

وذكرت عشتار أيضا أنه تم ترشيحها للمنصب من قبل اتحاد الإعلاميين العراقيين في العراق وهم الذين طلبوا منها تقليد منصب لمنصب رئيس اتحاد الصحافيين العراقيين في الولايات المتحدة، مؤكدة أن ما جرى فيما بعد من تعليقات وتنديدات، يدل على "تخبط هؤلاء ولم يؤثر القرار علي.. لا قبله ولا بعده".

وكانت الراقصة عشتار نشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قبل أيام، بطاقة شكر إلى رئيس اتحاد الإعلاميين العراقيين في العراق، عبد المجيد علي، على اختيارها لمنصب رئيس اتحاد الصحافيين العراقيين في الولايات المتحدة.

من جهتها تداولت بعض وسائل الإعلام وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، في الأيام الأخيرة، أنباء تفيد بأن رئيس اتحاد الإعلاميين العراقيين، قد رشح الراقصة عشتار آنو سومر لمنصب رئيس اتحاد الصحافيين العراقيين في الولايات المتحدة الأميركية، وأن وزارة الثقافة والإعلام ووزارة الخارجية العراقية اعتمدت المنصب، فيما انتشرت التعليقات عبر صفحات التواصل الاجتماعي، منددة بالخبر. ولكن نفت وزارة الثقافة العراقية، في بيان لها أمس الجمعة، تداول تلك الأنباء، واصفة ذلك بأنه "عار عن الصحة".
أضف تعليق






العراق
العراق وإيران يوقعان مذكرة للتعاون المشترك بمجال النفط والغاز




صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google