حاكم الزاملي يهاجم المالكي ويتهمه بنقل وتزييف "الحقائق"
حاكم الزاملي يهاجم المالكي ويتهمه بنقل وتزييف "الحقائق"

2017-01-08 03:09:45 | (صوت العراق) - قال رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، ان "رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي اعتاد على نقل وتزيف الاخبار الكاذبة عنه، وذلك للنيل من مكانته"حسب قوله.

واضاف الزاملي في تدوينة له عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، السبت (7 كانون الثاني 2017)، "أعتاد المالكي أموال السحت التي توظف وتصرف على الجيوش الإلكترونية في مواقع التواصل الإجتماعي في نقل وتزييف ونشر الأخبار الكاذبة، فكتبوا عني الكثير من القصص والأساطير بأقلامهم المأجورة"حسب تعبيره.

وتابع ان " آخر ما تم نشره، هي صورة لي بالزي العسكرية وبرتبة مقدم في الجيش العراقي السابق"، مؤكدا ان الصورة تعود له عندما كان ضابطا برتبة مقدم في الدفاع الجوي، وانه كان يتشرف بأنتمائه الى هذا الجيش" حسب قوله.

واوضح الزاملي انه "في بداية حياته العسكرية دار بينه وبين المرجع الديني محمد صادق الصدر حديثا حول مشروعية انضمامه الى الجيش وفكرته بالانسحاب او احالة نفسه الى التقاعد، الا ان المرجع الصدر نصحه بعدم ترك الجيش بشرط ان يخدم الناس"وفق رأيه.
أضف تعليق






العراق
العراق وإيران يوقعان مذكرة للتعاون المشترك بمجال النفط والغاز




صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google