تضليل السيارات الحكومية يثير مخاوف سكان النجف
تضليل السيارات الحكومية يثير مخاوف سكان النجف

2017-01-11 18:48:00 | (صوت العراق) - حملة لازالة تضليل العجلات الحكومية انطلقت في محافظة النجف، برعاية سلطاتها المحلية، مستثنية بعض الحالات الخاصة والمحدودة.

في هذا الاطار، أشار محافظ النجف لؤي الياسري "اننا بادرنا بخطوة من قبل المحافظ شخصيا برفع تظليل كل سيارات الزجاج والسيارات الحكومية الخاصة بموكب المحافظ حتى نسهل عمل اللجنة الامنية وحتى نستطيع ان نحاسب بقوة".

مديرية مرور المحافظة استثمرت هذه الحملة، بتفعيل قرارها بمحاسبة السواق المخالفين.

من ناحيته، أكد علي كوكس، مدير مرور النجف أن "هذا الامر عاملين بي من زمان ولحد هذي اللحظه وانت شفت بعينك الان نصبنا سيطرة والسيطرة تقريبا كل المظللين ماموجود تظليل اللهم الا استثنائات واستثنائات من جهات مسؤؤله ، وعلى هذا الاساس نطبق القانون حسب قانون سته وثمانين لسنه الفين واربعه المعدل".

ويثير موضوع تضليل سيارات بعض المسؤولين الحكوميين الكثير من استياء ومخاوف الشارع العراقي نظرا لاستغلاله من قبل بعض العصابات بتنفيذ جرائم الاغتيال والسرقة بحسب مراقبين.

أضف تعليق






Nog geen nieuws berichten



صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google