حكومة إقليم كوردستان ترد على بيان الإدارة الذاتية بخصوص قصف قرية
حكومة إقليم كوردستان ترد على بيان الإدارة الذاتية بخصوص قصف قرية

2017-01-11 17:10:00 | (صوت العراق) -
رووداو - اربيل


رد المتحدث الرسمي بإسم حكومة إقليم كوردستان، سفين دزيي، اليوم الأربعاء، على بيان الصادر من الإدارة الذاتية، نافياً استهداف اية مواقع داخل مناطق كوردستان سوريا من قبل طائرات عسكرية متوجهة من اراضي إقليم كوردستان.

وقال دزيي، في بيان تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، "صدر بيان يوم أمس من ما تسمى بهيئة الدفاع والحماية الذاتية التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD  وتحديداً في مقاطعة الجزيرة، تتهم به إقليم كوردستان بتوجه عدد من الطائرات من القواعد العسكرية في الإقليم واستهداف منطقة تل علو في منطقة الجزيرة ".

مشيراً، "اننا في حكومة إقليم كوردستان، نرفض هذه الاتهامات جملة وتفصيلا، فما جاء في البيان هو بصراحة مبعث للسخرية، وان دل فأنه يدل على مرض كاتبه، ويبدو ان جماعة ما يسمى بكانتون الجزيرة قد شاهدوا ذلك في حلمهم"، وتسأل "هل توجد قواعد عسكرية جوية في إقليم كوردستان؟ أعتقد انهم يعانون من الإضطراب".
 
























أضف تعليق






العراق
الجيش الأمريكي: من الصعب تفادي سقوط ضحايا ونحقق في انفجار الموصل




صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google