مقتل عدد من عناصر "داعش" وتدمير آليات تابعة له بقصف للتحالف الدولي في كركوك
مقتل عدد من عناصر "داعش" وتدمير آليات تابعة له بقصف للتحالف الدولي في كركوك

2017-01-11 17:10:00 | (صوت العراق) - السومرية نيوز / كركوك
أعلن مسؤول محور قضاء الدبس بقوات البيشمركة كمال كركوكي، الأربعاء، عن مقتل وإصابة عدد من عناصر تنظيم "داعش" وتدمير عدد من الآليات التابعة له بقصف للتحالف الدولي شمال غربي كركوك.

وقال كركوكي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "استخبارات البيشمركة تلقت معلومات استخبارية دقيقة عن قيام تنظيم داعش الإرهابي بتحريك آليات وهي شفل وهمرات مفخخة في قرية المنصورية الواقعت ضمن خط التماس بقضاء الدبس (45 كم شمال غربي كركوك)، للهجوم على قوات البيشمركة".



وأضاف كركوكي، أن "المعلومات وصلت الى التحالف الدولي لينفذ ضربات جوية على تلك المواقع، ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف التنظيم، فضلا عن تدمير تلك الآليات"، مبينا أن "الاهداف التي قصفها التحالف هي خمسة مواقع وجميعها تم قصفها بوقت واحد".

ويقوم التحالف الدولي بمساندة القوات العراقية في معاركها ضد تنظيم "داعش" الذي سيطر على مناطق واسعة من البلاد في حزيران 2016، فيما حققت تلك القوات تقدما ملحوظا وحققت انتصارات متلاحقة على التنظيم، فضلا عن تحريرها الكثير من الاراضي في مناطق مختلفة.
أضف تعليق






العراق
الجيش الأمريكي: من الصعب تفادي سقوط ضحايا ونحقق في انفجار الموصل




صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google