المصارف الخاصة توقع مذكرة تفاهم مع شركة عالمية لتبادل الخبرات المصرفية
المصارف الخاصة توقع مذكرة تفاهم مع شركة عالمية لتبادل الخبرات المصرفية

2017-01-11 18:39:00 | (صوت العراق) -
 
المدى برس / بغداد
وقعت رابطة المصارف الخاصة العراقية، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم مع شركة عالمية، تتعلق بمجالات التدريب وتبادل الخبرات المصرفية، وفيما بيّنت أن المذكرة ستساعد في رفع مستوى الأداء المهني لمنتسبي المصارف والمؤسسات المالية الأخرى، أكدت على إقامة ورش العمل والدورات التدريبية تشمل جميع المجالات المصرفية.
وقالت الرابطة في بيان تلقت (المدى برس)، نسخة منه إن "الرابطة وقعت، اليوم الأربعاء، على هامش الملتقى المصرفي العراقي المنعقد في بيروت على مذكرة تفاهم مع شركة القواسمي وشركاه (KPMG) العالمية، تتعلق بمجالات التدريب وتبادل الخبرات المصرفية".
وأضافت الرابطة أن "المذكرة وقعها عن الرابطة المدير التنفيذي علي طارق، فيما وقعها عن الشركة الاردنية حاتم القواسمي، وتنص على تبادل الخبرات في المجالات التدريبية والمهنية والمؤسسية والبرامج بما يساعد في رفع مستوى الأداء المهني لمنتسبي المصارف والمؤسسات المالية الاخرى.
ونصّت المذكرة على "إقامة ورش العمل والدورات التدريبية تشمل جميع المجالات المصرفية، كما نصّت على عقد اجتماعات دورية بين الطرفين لمناقشة مراحل التنفيذ وتطوير التعاون الثنائي".
 




أضف تعليق






العراق
الجيش الأمريكي: من الصعب تفادي سقوط ضحايا ونحقق في انفجار الموصل




صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google