تعيين مدير جديد لاستخبارات المثنى
تعيين مدير جديد لاستخبارات المثنى

2017-01-11 18:30:00 | (صوت العراق) -
 
المدى برس/ المثنى
أعلن رئيس اللجنة القانونية في مجلس محافظة المثنى احمد مرزوك صلال، اليوم الأربعاء، مباشرة مدير استخبارات وجهاز مكافحة الإرهاب الجديد مهامه بالمحافظة، مركزها مدينة السماوة (250كم جنوب غرب بغداد)، فيما أكد تعاون الحكومة المحلية مع الإدارة الأمنية الجديدة لضبط الأمن بالمناطق الجنوبية من المحافظة.
وقال صلال في حديث إلى (المدى برس)، أن "العميد سالم عدنان وتوت، باشر بمهام عمله كمدير جديد للاستخبارات ومكافحة الإرهاب بالمحافظة"، مبيناً أن "المجلس سيتعاون مع المدير الجديد لتعلق منصبه بالوضع الأمني في عموم المناطق".
وأضاف صلال، أن "حدود البادية الجنوبية (180 كم جنوب شرق السماوة) فضلاً عن الشريط الحدودي، تحتاج إلى المزيد من الجهد الاستخباراتي لضبط الأمن فيها وعدم تسلل الإرهاب فيها".
وأشار صلال إلى أن "تعيين العميد وتوت بدلاً من السابق العميد عبد الرضا كاظم، يأتي لضمان حفظ الأمن في مناطق الجنوب والمثنى خاصة لصد الهجمات البربرية الإرهابية المحتملة في المحافظة على خلفية بعض الخروق التي حصلت سابقاً".   




أضف تعليق






العراق
الجيش الأمريكي: من الصعب تفادي سقوط ضحايا ونحقق في انفجار الموصل




صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google