شرطة ديالى تنفذ عمليات استباقية وتضبط كدساً للعتاد شمال شرقي المحافظة
شرطة ديالى تنفذ عمليات استباقية وتضبط كدساً للعتاد شمال شرقي المحافظة

2017-01-11 19:51:00 | (صوت العراق) -
 
المدى برس/ ديالى
أعلنت قيادة شرطة ديالى، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ عملية أمنية استباقية لملاحقة الخلايا النائمة من تنظيم (داعش) شرق المحافظة، مركزها بعقوية، (55 كم شرق بغداد)، فيما أكدت ضبط كدس للعتاد في إحدى مناطق قضاء المقدادية.
وقال قائد شرطة ديالى، اللواء الركن جاسم حسين السعدي، في حديث الى (المدى برس)، إن "قوات خاصة (سوات) نفذت اليوم، عملية أمنية استباقية في منطقة الندا والقرى المحيطة بها وقرية العقيدة في ناحية مندلي، (90كم شرق المحافظة)"، مبيناً أن "العملية تأتي ضمن الخطط الأمنية التي تنفذها شرطة ديالى لملاحقة الخلايا النائمة وانهاء تواجدها في المحافظة".
وأضاف السعدي، أن "قوة أمنية من فوج طوارئ ديالى الخامس ومركز شرطة المقدادية ومكتب الاستخبارات، نفذت عملية أمنية بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة في منطقة امام سافر والقرى والبساتين التابعة لها في قضاء المقدادية، شمال شرقي ديالى"، موضحاً أن "العملية أسفرت عن ضبط كدس للعتاد يحتوي على خزان عدد اثنين سعة 10 لترات وحاوية حديد متفجرات مملوءة بمادة السيفور".
 
 




أضف تعليق






Nog geen nieuws berichten



صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google