جافي لاند: إذا لم يظهر صاحب الرقم الفائز بجائزة المنتجع ستعاد القرعة
جافي لاند: إذا لم يظهر صاحب الرقم الفائز بجائزة المنتجع ستعاد القرعة

2017-01-11 20:45:57 | (صوت العراق) - اعلن المدير التنفيذي لمنتجع جافي لاند السياحي، اذا لم يتسلم صاحب البطاقة الفائزة بجائزة السيارة " شيفروليه كروز" المقدمة من قبل المنتجع خلال نهاية هذا الشهر، فستقوم الشركة بإعادة سحب القرعة على الجائزة.

وقال آرام سعيد، لمراسل ديجيتال ميديا NRT، انه "بعد مرور 10 ايام على سحب القرعة واعلان اسم الفائز بجائزة السيارة المقدمة من قبل المنتجع، فان صاحب البطاقة الفائزة لم يأتي لتسلم جائزته، لذا قررت الشركة اذا لم يظهر صاحب الجائزة الى نهاية الشهر الحالي، فان الشركة ستقوم في 1 شباط المقبل باعادة القرعة".

واضاف ان الشخص الذي سيستلم الجائزة يجب ان يكون لديه البطاقة المفعلة من قبل الشركة، وان رقم البطاقة التي فازت بالجائزة تحمل التسلسل ( 0000.0000.0135.1036).

وكان منتجع جافي لاند اطلق خلال الاشهر الماضية عرضا للفوز بجائزة سيارة " شيفروليه كروز" لمن يزور المنتجع، وقد تم السحب عليها في عرض مباشر على الهواء، ليلة رأس السنة 13 كانون الأول 2016.
أضف تعليق






العراق
الجيش الأمريكي: من الصعب تفادي سقوط ضحايا ونحقق في انفجار الموصل




صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google