كركوك تحمل المالية مسؤولية التحديات الاقتصادية التي تواجهها المحافظة
كركوك تحمل المالية مسؤولية التحديات الاقتصادية التي تواجهها المحافظة

2017-01-11 21:06:00 | (صوت العراق) - السومرية نيوز/ كركوك

حمل محافظ كركوك نجم الدين كريم، الاربعاء، وزارة المالية مسؤولية التحديات الاقتصادية التي تواجهها المحافظة بسبب عدم صرف تخصيصات البترودولار.

وقال كريم في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، انه "التقى، اليوم، في مقر وزارة المالة وكيل الوزارة فاضل نبي عثمان وبحث معه استحقاقات المحافظة المالية وملف نقل الصلاحيات، فضلاً عن التحديات الاقتصادية التي تواجهها كركوك في ظل عدم حصولها على مستحقاتها المالية منذ منتصف عام 2014 الى جانب ضغوط استقبالها لأكثر من 650 ألف نازح".

وحمل كريم وزارة المالية مسؤولية "تلك التحديات التي تواجهها المحافظة بسبب عدم صرف تخصيصات البترودولار"، مشيراً الى أن "اهالي كركوك يتشاركون بمواردهم وخدماتهم مع النازحين وضرورة النظر في ضمان حقوقهم الدستورية".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي ثمن، في (21 تموز 2016)، الدور الذي تقوم به كركوك في مواجهة التحديات وتكاتف اهالي المحافظة ودعمهم للقوات الامنية، فيما اكد محافظ كركوك نجم الدين عمر كريم ان المحافظة تواجه تحديات اقتصادية، داعيا الى صرف مستحقات المحافظة المالية.

أضف تعليق






العراق
العراق وإيران يوقعان مذكرة للتعاون المشترك بمجال النفط والغاز




صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google