نائبة كردية تدعو العبادي إلى التحدث مع الكتل السياسية "بلغة أخرى"
نائبة كردية تدعو العبادي إلى التحدث مع الكتل السياسية "بلغة أخرى"

2017-01-11 22:01:00 | (صوت العراق) - السومرية نيوز/ بغداد
انتقدت النائبة عن كتلة التغيير سروة عبد الواحد، الأربعاء، بقاء عدد من الوزارات في الحكومة الحالية شاغرة، وفيما دعت رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى تقديم مرشحين لشغل تلك الوزارات والتحدث مع الكتل السياسية "بلغة أخرى"، تعهدت بالتصويت لصالح أي مرشح يقدمه.




وقالت عبد الواحد في حديث لبرنامج "خط متصل" الذي تبثه السومرية، إن "بقاء الوزارات شاغرة يعد خللا، لكنه لم يؤثر سلبا على عملها"، لافتة إلى أن "على العبادي أن يقدم مرشحين لشغل تلك الوزارات وأن يكون أكثر جرأة ويتحدث مع الكتل السياسية بلغة أخرى".


وأضافت عبد الواحد أن "العبادي غير محق بترك تلك الوزارات شاغرة وإلقاء اللائمة على مجلس النواب"، مؤكدة في الوقت ذاته "أنني سأصوت معه إذا جاء بأي اسم إلى البرلمان".


وكان العبادي أعلن في (6 كانون الأول 2016)، عن تحديد أسماء المرشحين لتولي الوزارات الشاغرة، وتعهد بتقديمها بعد العطلة التشريعية لمجلس النواب.


ورأى العبادي في (30 أيلول 2016)، أن إقالة وزيرين في حكومته داخل مجلس النواب "لم تؤثر" على عملها، لكنه علق قائلا إنه ليس "سوبرمان" لكي يدير جميع الوزارات الشاغرة بنفسه في آن واحد، فيما أكد عزمه تقديم المرشحين البدلاء "قريبا".
أضف تعليق






Nog geen nieuws berichten



صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google