الإعلام الحربي: تدمير اهداف لداعش بالكامل بضربات جوية في الموصل
الإعلام الحربي: تدمير اهداف لداعش بالكامل بضربات جوية في الموصل

2017-01-11 21:40:00 | (صوت العراق) - السومرية نيوز / بغداد
أعلنت خلية الإعلام الحربي، الأربعاء، تنفيذ مجموعة من الضربات الجوية في مدينة الموصل ضد أهداف لتنظيم "داعش"، مشيرة الى أن الضربات أسفرت عن تدمير الأهداف بالكامل وتكبيد التنظيم خسائر كبيرة بالأشخاص والمعدات.

وقالت الخلية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "صقور الجو نفذوا ضربة جوية في معمل اسمنت بادوش، أسفرت عن تدمير معسكر لقناصي داعش، وضربة اخرى أسفرت عن تدمير معسكر تدريب لعناصر داعش وقتل وجرح المتواجدين في المعسكر، وضربة أخرى للمعمل تم من خلالها تدمير معمل لتفخيخ العجلات وقتل العاملين من الارهابيين هناك".



وأضاف البيان أن "طائرات القوة الجوية نفذت ضربة جوية بواسطة طائرات الـF16 في الساحل الأيمن لمدينة الموصل الحي الصناعي منطقة الابواب والشبابيك، اسفرت عن تدمير معمل تفخيخ وتدريع العجلات وقتل العاملين فيه من إرهابيي داعش، وضربة أخرى في وادي عكاب اسفرت عن تدمير معمل لتفخيخ العجلات وقتل العاملين في المعمل مع تدمير عجلة مفخخة".

وتابع، أن "القوة الجوية نفذت ايضا ضربة جوية في مدينة تلعفر/ قرية مال ويران، أسفرت عن تدمير معمل لتفخيخ العجلات وقتل العاملين في الموقع، فيما نفذت القوة ضربة أخرى في المدينة حي المثنى، أدت الى تدمير محطة وقود تحوي مخزونا نفطيا وشوهدت النيران والدخان الكثيف تنبعث من الموقع".

وكانت قيادة عمليات "قادمون يا نينوى" أعلنت، اليوم الأربعاء (11 كانون الثاني 2017)، عن تحرير حي الصديق في المحور الشرقي للساحل الأيسر لمدينة الموصل ورفع العلم العراقي فوق مبانيه.

وأفاد مصدر أمني في محافظة نينوى، اليوم، بأن القوات المشتركة طوقت مبنى جامعة الموصل بعد تحرير ثلاثة أحياء شمالي المحافظة.
أضف تعليق






العراق
الفتلاوي : تحضر حفل التكليف الشرعي بمناسبة ولادة الزهراء ع بمدرسة عكاظ الابتدائية
العراق
رفعت شعار المدنيَة: الأحزاب الإسلامية تحاول وقف خسائرها السياسية
العراق
إقليم من دون برلمان ورئيس: الأشهر الستة المقبلة تقرر مصير كردستان السياسي
العراق
مطلوب عشائرياً.. لا يباع ولا يشترى: ظاهرة التهديد بالثأر تخيف المجتمع البصري
العراق
عند الجبهات الأمامية ضد داعش: ذكريات وصور "سيلفي" يتبادلها الجنود العراقيون والأميركيون في الموصل




صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google