رئيس أركان الجيش العراقي يزور تركيا قريباً
رئيس أركان الجيش العراقي يزور تركيا قريباً

2017-01-11 22:10:00 | (صوت العراق) -
رووداو - أربيل

وجه وزير الدفاع التركي دعوة رسمية إلى رئيس أركان الجيش العراقي الفريق الركن عثمان الغانمي، لزيارة أنقرة، لمناقشة جملة من الملفات المشتركة بين البلدين.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع العراقية، العميد تحسين إبراهيم، لشبكة رووداو الإعلامية، بهدف مناقشة عدد من الملفات المهمة المشتركة بين البلدين، بناء على دعوة وزير الدفاع التركي خلال زيارته إلى العراق إلى رئيس أركان الجيش الفريق عثمان الغانمي بصفته وزيرا للدفاع وكالة، سيزرو تركيا قريباً".

وأضاف إبراهيم، أن "الوفد العراقي سيطرح جميع الملفات العالقة بين تركيا والعراق خلال اجتماع وزيري دفاع البلدين بضمنها تعزيز التعاون العسكري المشترك والتبادل الاستخباري إضافة الى احترام سيادة البلد".

وبشأن وجود قوات تابعة لحزب الكوردستاني في سنجار، أوضح المتحدث باسم وزارة الدفاع العراقية، أن "هذه المسألة وجميع الملفات المهمة المتعلقة بوزارة الدفاع ستبحث مع المسؤلين الأتراك".
























أضف تعليق






العراق
الجيش الأمريكي: من الصعب تفادي سقوط ضحايا ونحقق في انفجار الموصل




صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google