صوت العراق - Voice of Iraq - عزت الشابندر وقنابل المولوتوف بقلم: خالد عبد الحميد العاني
عزت الشابندر وقنابل المولوتوف


بقلم: خالد عبد الحميد العاني - 29-01-2013 | (صوت العراق) | نسخة سهلة الطبع
[email protected]
عزت الشابندر عضو البرلمان عن دولة القانون وكما يقول المثل العراق له في كل عرس قرص قد صرح مؤخرا تعليقا على استشهاد سبعة مواطنين من أبناء الفلوجة على يد قوات الفرقة الأولى" ماذا تنتظرون عندما يهاجم الجيش بقنابل المولوتوف"هذا النائب الفلتة دائما ما يستفز المشاهد بكثرة حضوره أمام الفضائيات في حين أنا متأكد انه لا يعرف جمهوره ولم يلتقي يوما بهم وهو معروف بتصريحاته المثيرة للجدل واشهرها حول تفاهة أعضاء حزب الدعوة ومؤخرا تصريحاته حول الفساد في صفقة الأسلحة الروسية والتي تنكر لها في اليوم التالي٠ هذا النائب لا يستحي من الكذب والتصريح بدون دليل وهو نائب يمثل الشعب٠ استمعت لحديث العسكري حول أحداث الفلوجة ولم يذكر الفريق محمد العسكري أن المتظاهرين هاجموا قوات الجيش بالمولوتوف ولم يذكر ان المتظاهرين قد هاجموا أصلا قوات الجيش بالأسلحة وكل ما قاله أن قوات الجيش قد هوجمت من قبل مسلحين ورد رئيس مجلس محافظة الانبار بان الهجوم وقع بعيدا عن ساحة التظاهر ومن قبل ارهابين٠ كذلك قل أمر القوات البرية علي غيدان أن الجيش لم يضرب المتظاهرين وهو ما كذبه الفلم الذي عرضته الشرقية وهو يظهر قوات الجيش وهي ترمي بالذخيرة الحية المتظاهرين من مواقع هجومية خارج آلياتهم العسكرية في حين كان احد المتظاهرين يرشق من مسافة قريبة قوات الجيش بالحجارة وهو يلف العلم العراقي حوله والمتظاهرون بعيدين عن قوات الجيش٠ كما ان احد المشاركين من أقاربي وفي اتصال هاتفي من الفلوجة وهو شاهد عيان أكد أن احد امن المتظاهرين لا يحمل سلاحا ولا احد من المتظاهرين قد هاجم الجيش كما ادعى الشابندر ولكن إذا كنت لا تستحي فقل ما تشاء والشابندر اجزم انه لا يستحي فيقول ما يشاء٠ هذا هو حال العشرات من النواب والذين من المفروض بهم الوقوف إلى صف الشعب الذي أوصلهم إلى قبة البرلمان وإذا بهم يقفون بصف قاتل الشعب٠سؤال أوجهه إلى الشابندر وغيره من الذين يتهمون المتظاهرين بالاعتداء على قوات الجيش بتحريض من البعثيين والقاعدة ويتهمونهم أنهم ينفذون أجندة خارجية وهي اسطوانة مشروخة لا يرددها أعضاء حزب الدعوة والأحزاب القريبة من السلطة فقط بل للأسف كتاب يفترض أنهم يساريون او ليبراليون إلا أنهم أصبحوا من وعاظ السلطان يرددون كل تفا هات السلطة وأكاذيبها ويدفنون رؤوسهم بالرمال كلما أقدمت السلطة على اجراء معادي للشعب وللديمقراطية والتي لا ينفكو تصد يع رؤوسنا بديمقراطية الإسلام السياسي٠اسالهم جميعا هل هاجم المتظاهرون في البصرة والمحتجون على انقطاع الكهرباء القوات الأمنية التي هاجمتهم وقتلت أعداد منهم وهل هاجم متظاهرو الديوانية والكوت وساحة التحرير القوات الأمنية التي هاجمتهم وقتلت أعداد منهم٠ ان الدماء التي سالت في الفلوجة وبغداد والبصرة والديوانية ليست دماء سنية أو شيعية بل هي دماء عراقية أراقها نفس القاتل الاوهو القائد العام للقوات المسلحة الذي لا يستطيع أن يتقبل اية معارضة لنهجه الدكتاتوري فاستسهل إصدار أوامر القتل وهو من هدد أهالي الانبار انتهو قبل ان تنهوا بضم التاء٠ نوري المالكي أنت متهم بإراقة دماء العرافين ولن تفلت من العقاب ٠


أضف تعليق



26-07 الشهيدة رسميه جبر الوزني (ام لينا) لينا النهر
26-07 وكالة الانباء السعودي ة تؤكد اتصال وزير دفاعنا مع ولي ولي العهد ... نعيم الهاشمي الخفاجي
26-07 آلام شهرزاد حـُذام الحـدَّاد
26-07 وماذا بعد الانتصار والتحرير بالعراق؟، الحلقة الأولى كاظم حبيب
26-07 مبروك يا شعب .. مجلس النواب يساهم في تبذير أموالك الدكتور خليل الجنابي
26-07 وماذا بعد الانتصار والتحرير بالعراق، الحلقتان الثانية والثالثة كاظم حبيب
26-07 هل يقتدي حزب الدعوة بالسيد مقتدى ويخلي مطار المثنى؟ ساهر عريبي
26-07 اصلاح مفوضية الانتخابات مطلب ملح ماجد زيدان
26-07 غزوة سعودية وهابية طالت كنيسة بجنوب فرنسا ؟ نعيم الهاشمي الخفاجي
26-07 "أمريكا ليست منقسمة كما يوحي البعض"!! د-صادق السامرائي


صحيفة صوت العراق ترحب بتعليقات القراء، وترجو من المشاركين التحلي بالموضوعية بعيداً عن التشدد والطائفية, علماً ان تعليقات الزوار ستخضع للتدقيق قبل نشرها, كما نحيطكم علماً بأننا نمتلك كامل الصلاحية لحذف اي تعليق غير لائق.
Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!
Copyright © 1998-2016 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google