إلى الكابتن ( عبد الخالق مسعود ) .نطالب بمنتخبات ( وطنية - قومية ) لا طائفية . - د . خالد القره غولي
إلى الكابتن ( عبد الخالق مسعود ) .نطالب بمنتخبات ( وطنية - قومية ) لا طائفية .


بقلم: د . خالد القره غولي - 24-10-2016
بين الحين والآخر يخرج لنا أحد مقدمي البرامج الرياضية .. بتصريحات تدعونا إلى الشفقة عليهم وعلى من يتكلم ويطلق كلمات نابية تجاه صحفيين عراقيين كبارعلى الهواء مباشرة ، ولا أرى حقا ضرورة لذلك !

لكن الأمر كما يظهر من خلال اللقاءات المتتكرة لنفس الوجوه الطائفية في هذه الأيام على قنوات فضائية متعددة وبطبيعة الحال جميعها مدفوعة الثمن من أموال المؤسسات الرياضية .. من رصيد أصواتنا ويفوز مرة أخرى بعضوية اتحاد الكرة العراقي .. وهو الخطوة المهمة لتسلق كرسي الاتحاد , هذا الرجل يعاني من مرض واضح أصيب به بعد وصوله إلى بغداد وعمل مع ناس طائفيين لحد النخاع .. فلندع هذا المريض جانبا ونقلب صفحات مريض آخر يظن أن وحيا نزل عليه من السماء ونصبه ممثلا للاتحاد الكرة العراقي !

ذلك المصطلح الأخرق الوقح والمرض الخبيث الذي حمله أحمق يستحق الشفقة إعتقد في لحظة ما أنه ممثل ( للكرة العراقية ) في العراق التي لبست البزة الطائفية !

ويكفي ( هؤلاء ) وأتباعهم عارا يسجل عليهم أنهم إختاروا هذا المصطلح في الوقت الذي كان من المفترض به وبأعوانه أن يبتعدوا ألف عام وألف سماء عن مجرد التفكير بإثارة ضجيج الطائفية المزعج وفوضاه القاتلة المدمرة .. الطائفي الرياضي لا يعي ما يفعل لكنه ينفذ ما يراد منه من أطراف إقليمية بدقة ، ولو كان يمتلك ذرة من الوفاء والانتماء والولاء للعراق لما بدأ بين الحين والآخر بإطلاق عبارات سيئة وتصدير جمل سياسية أتحداه هو أن يعرف تفسيرها وأولها تمثيل الاتحاد الوطني العراقي القومي !

الّذين أوقعونا وسببوا لنا هذه الكارثة من تسلَّقَ حبال السلطة والمسؤولية وما يُسمى بالوِجاهة في ( اتحاد الكرة العراقي ) فأبناء العراق وإنا واحد منهم .. مازالوا على بساطتهم يؤمنون أنَّ كلام

( الطائفيين )

صحيح ولا يمكن رفضه ومن يقف ضده غير صحيح ويؤمنون أنَّ كلام المثقفين أمثال

( القره غولي ) لا يمكن قبوله وغير صحيح .. وما حدث يوم أمس مع ( أسفي الشديد ) منتخب شباب العراق بكرة القدم .. يمثل أبناء العراق كله

لا يمثل كيان عراقي منفصل !!

لنا ........................ عودة

( لأمر )



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google