الخليفة محمود الحسن يسترجل أخيراً ..! - جاسم المطير
الخليفة محمود الحسن يسترجل أخيراً ..!


بقلم: جاسم المطير - 27-10-2016
مسامير جاسم المطير 2221
الخليفة محمود الحسن يسترجل أخيراً ..!
قرر وزراء دفاع بلدان الحلف الاطلسي المنعقد يوم امس بالعاصمة الفرنسية تأييد قرار البرلمان العراقي بإصدار الحظر على تجارة الخمور وبيعها واستيرادها وشربها . رفع جميع وزراء الحلف (نخب) هذا القرار قبل دخول صالة اجتماعهم وبعد الخروج منها..!
صدر قرار وزراء الدفاع بالإجماع.. ! وجدوا ان (الاجراء العقلاني) في منع الاشربة الروحية والكحولية يدل دلالة قصوى على فهم اقصى لتنفيذ الخطة الاوربية في انهاء الوجود الداعشي بمدينة الموصل..!
كما قرر حلف الاطلسي تقديم الشكر الى خليفة الاسلام والمسلمين المتحمس جداً محمود الحسن لجهوده الدينية الخماسية الحماسية من اجل الحفاظ على بيت المقدس في المنطقة الخضراء وتأمين سلامة وصول النواب المسلمين والنائبات المسلمات إليه من دون تحرش السكارى بهم أو بهن ..!
حيا الامين العام للحلف الاطلسي جميع افراد المجموعة البرلمانية العراقية التي صوتت على القرار الجديد بعد 1400 سنة من تناول الخمور والأنبذة البيضاء والحمراء في جميع البلدان الاسلامية بما فيها ايران والمملكة السعودية.
المعروف ان اغلب المصوتين هم ممن يحمل (ثلاث خصاوي) قادرة على استعادة الموصل من ايدي الدواعش ذوات (الخصية الواحدة) بقيادة الخليفة محمود الحسن حامي حمى الاجراءات التنفيذية والتشريعية لمنع السكارى العراقيين من تعاطي الخمور والقضاء قضاء مبرما على جميع الكفّار من انصار الخمر السمّار ومن خطط اصحاب الملاهي الفجّار ..!
لا يحتاج الخليفة (التكنوقرات) محمود الحسن لورقة التوت لتغطية جسمه على شواطئ دجلة والفرات.. يسترجل على السكارى بلا خصية ولا خصيتين ولا ثلاث على الذكور والاناث ..!
ــــــــــــــــــــــــ
بصرة لاهاي في 26 – 10 - 2016









Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google