فاسدون بلا رقابة - احمد الجنابي
فاسدون بلا رقابة


بقلم: احمد الجنابي - 03-11-2016
وأخيرا أصبحت على قناعة بأننا لا نمتلك اَي اجهزة رقابية نزيه وبالفعل فان سلطة الفاسدين هي الأعلى في بلدي العراق .


استغرب من فساد واضح يضيع بالأصوات العالية التي ترقص على دماء العراقيين وهنا اذكر ربيب البعث وصانع امجاد صدام حسين عبد اللطيف الهميم ... فجاة عاد الهميم الى العراق بصحبة أولاده ، وكلهم نشاط بسرقة أموال الشعب العراقي ولا اعلم كيف صار الهميم رئيساً للوقف السني وبدون اَي مقدمات جلس وتربع على كرسي الرئاسة .


الجميع يعلم من هو الهميم لا اريد ان اذكر ماضية فان حاضرة مليئ بالفساد والخسة والنذالة
من يرقص على جراح الناس ويتلاعب بعواطفهم من خلال كلمات رنانة بشاشات التلفزيون ماذا نتوقع منه؟؟.


ومن يسرق أموال المسلمين كيف نطمئن له ، هنا اذكر لكم احبتي جزء بسيط جدا من فساد الهميم و أولادة , فهل تعلم أيها النازح الكريم ان صيانة سيارة موكب الهميم و وقودها كلفتها الأسبوعية أكثر من سبعون مليون دينار!!!.


وهل تعلم أيها النازح المظلوم ان اولاد الهميم يقومون ببيع أراضي الوقف بحجة الاستثمار بملايين الدولار ويزينون أنفسهم بالحلي والساعات الغالية وأنتم جياع ومنكم من يفترش الارض ، وان اولاده يسكنون القصور في عمان ويركبون أغلى السيارات وهم متهمين بالارهاب ولا ندري متى تستمر هذه المهازل في العراق.


اغلب ابناء الشعب العراقي يعلمون ان الهميم هو من قيادات البعث الصدامي الا البرلمان العراقي فانه لا يعلم ولا يدرك ... فهل تستطيع هيئة النزاهة او لجانها البرلمانية ان تسال الهميم من أين لك الأموال التي تصرفها على محطاتك التلفزيونية ، وهل تعلم النزاهة ان جزء من أموال الوقف تذهب الى إذاعات الهميم بحجة توعية الشعب مع دفع أجور الإعلانات !!!.


ولا ادرك السر الذي يقف خلف علاقة الهميم مع العديد من قيادات حزب الدعوة من المعمم الى الافندي فيهم، وهناك مصادر تقول ان الهميم يقتسم معهم الأموال التي يحصل عليها !!!.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google