كيف يحلل علم التنجيم الجاد وليس الشعوذة شخصية ترامب - خضير طاهر
كيف يحلل علم التنجيم الجاد وليس الشعوذة شخصية ترامب


بقلم: خضير طاهر - 10-11-2016
بعيدا عن الدجل والشعوذة يوجد علم تنجيم جاد في أوربا وأميركا - وغير موجود في الوطن العربي - هذا العلم هو خليط من التنجيم البابلي والفارسي واليهودي واليوناني والفرعوني .. وهو يعتمد التجربة في إختبار قواعد واحكام التنجيم حيث توجد مواقع تنجيم أجنبية فيها قاعة بيانات لتواريخ ميلاد مئات من الشخصيات العامة فنانين ، ادباء ، علماء ، ساسة ، رياضيين وغيرها .. يتم تحليلها واختبار صحة احكام التنجيم على ضوء مسارات حياة هؤلاء البشر .

ومع هذا التنجيم الحقيقي يعترف بصعوبة التنبؤات التي دقتها لاتتجاوز 70 % فقط ، وطبعا في التنجيم الحقيقي لاتوجد شهادات ولا ألقاب عالم فلكي ولا دكتور مثلما هو شائع في العالم العربي حيث يمنح نفسه المنجم الدجال مختلف الألقاب من اجل خداع الناس .

يخبرنا تحليل الخارطة الفلكية للرئيس الاميركي ترامب .. ان أبرز مايميز شخصيته هو وجود اتصال بين كوكبي الشمس والمريخ وكلاهما في ابراج مذكرة مما يعني صفات ذكورية مفرطة ونزوع الى توكيد الذات وحب السيطرة .. ولعل أخطر ماموجود لدى ترامب هو ان كوكب المريخ المسؤول عن الحرب والخراب والشجاعة والتهور والسلوك العدواني ... هذا الكوكب تواجد في الطالع الذي يمثل جوهر شخصية ترامب وهو حسب احكام التنجيم يفترض ان يعبر عن صفاته بشكل حتمي بنسبة 100% لذا فإن ترامب شخص شجاع لدرجة التهور وهو يعشق القوة والحروب .

طبعا من المؤكد ان ترامب ليس وحده وانما يحمل مشروعا يشترك معه به ملايين الأمريكيين الذين إنتخبوه ، وهذا المشروع هو إعادة الهيبة والعظمة الى أميركا ، وحمايتها من خطر الإرهاب الإسلامي ، وضرر الهجرة والمخدرات .. وأنا شخصيا مؤيد لهذه الأفكار الوطنية الرائعة .



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google