أغلى " مصران أعور " لشعب في التاريخ !!!!!!!! - عامر الجبوري
أغلى " مصران أعور " لشعب في التاريخ !!!!!!!!


بقلم: عامر الجبوري - 17-11-2016
كم كان العراقيون ظُلّاماً و متحاملين على رجل الدين " المعمم "، المحسوب على المرجعيه الشيعيه العليا، سماحة الشيخ الحرامي، الفاسد الفاجر (( خالد العطيه )) النائب السابق و رئيس هيئة الحج العراقيه حالياً !!!!!!! حين كلف تنظيف طيزه من بواسيره " البلاتينيه " و قلعها العراقيين 58 مليون دينار، و كانت أغلى بواسير في التاريخ، و حتماً و بالضروره لأهم طيز في التاريخ، لأنه و لا حتى طيز الملك الشمس - كما كان لقبه - لويس الرابع عشر، صاحب القول الشهير (( أنا الدوله و الدوله أنا ))، قد كلف تنظيفه الخزينه الفرنسيه في حينها و لا عُشُر هذا المبلغ، آخذين بنظر الأعتبار التضخم، و الفرق بين قيمة الفرنك الفرنسي في حينه و الدينار العراقي اليوم !!!!!!!

و لكن يبدو إن لطيز الشيخ المُعَمَم خالد العطيه بالأضافه لأهميته التاريخيه المرموقه، قُدسيه و " حوبه " و له " شاره "، حين بينت حوبته، و ظهرت شارته، حيث " شور " في العراقيين، حين أبتلاهم ب " مصرانهم الأعور" او زائدتهم الدوديه - كما تُسَمى بالعربيه الفصحى - المدعو (( فؤاد معصوم )) حيث يكلفهم سنوياً 50 مليار دينار، و سيظل يكلفهم، ما داموا ليسوا شجعاناً كفايه، حتى لا أقول جبناء، ليقتلعوه و ليجتثوه من أساسه، كما أقتلع الشيخ العطيه بواسيره البلاتينيه من طيزه.

بعمليه حسابيه بسيطه سنكتشف إن مصران العراقيين الأعور او زائدتهم الدوديه فؤاد معصوم يكلفهم سنوياً تقريباً 900 ضعف كلفة البواسير البلاتينيه للشيخ العطيه.

بأنتظار رأي مرجعيتنا العليا الرشيده في النجف الأشرف التي " تدعي " إنها " تنتقد " الفساد - أرجو وضع عشرين خط أحمر تحت (( تنتقد )) - و لو على أستحياء بالكلفه السنويه لمصراننا الأعور !!!!!!

عامر الجبوري



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google