ماذا يفعل راضي شنيشل بسمعة العراق ؟! - عبــــاس العــــلوي
ماذا يفعل راضي شنيشل بسمعة العراق ؟!


بقلم: عبــــاس العــــلوي - 17-11-2016
لو استثنينا الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش العراقي والحشد الشعبي في ارض الميدان مؤخرا / نجد كل شيىء في يومنا هذا يسير بالبلد نحو الهاوية بدءاً من سياسي الصدفة وبنوك غسيل الاموال وحتى عصابات الرياضة العراقية !
حديثي اليوم عن الاعداد الهزيل لمنتخب كرة القدم والنتائج الكارثية خرج بها مؤخرا بصاية مدرب كروي نصف مجنون لايملك من مهام عمله أي عقل فني مهني اخلاقي / سجله في عالم الاحتراف مثقل بالهزائم المخجلة / جاءنا به عصابة عبد الخالق مسعود وشركاه / ليجعلوا منه قدرا نحساً على الشعب العراقي رغم معاناته المريرة .
لم نرَ مدربا كرويا عراقيا في كل مرة وأمام الفضائيات / يُبرر خسائر فريقه بكذب صريح ليزيح عن نفسه عار الهزيمة / مرّة يضعها على حَكم المباراة واخرى على ارضية الملعب وثالثة يلصق فيها اللاعبين بتهمة التقصير / والسؤال هنا من هو الذي اختار اللاعبين ومن الذي اشرف عليهم ؟!
راضي شنيشل الذي يقف وراء ظهره عصابات الكرة والاعلام المزيف / لايقبل احتجاج الجماهير أو نقد الاعلام النظيف عن خسائره المتكررة الذي ضيّع بها العراق / يعتبر الجميع أعداء متآمرين عليه / لايتوانى وعلى الهواء مباشرة من اسداء اقبح العبارات بحق كل من يعترض على اسلوبه الفاشل في ادارة المنتخب بأهم منافسة كروية عالمية / الحق ليس عليه / إنما على اتحاد الكرة الذي ذبح المنتخب الوطني من الوريد الى الوريد !
داعش الكرة العراقية غرق حتى أذنيه بالصراعات الجانبية وفي هدر المال العام والاستئثار بمنافع سفر الوفود والاقامة في فنادق الخمسة نجوم / واقبح الأثنين / ان يعلل رئيس الاتحاد الخسائر بأنها واقع حال الكرة العراقية / عذر اقبح من ذنب !!
لم يختلف حال اللجنة الاولمبية < الاميّة > العراقية عن حال شقيقها بالرضاعة / بعد ان خرجت مؤخرا من اولمبياد البرازيل خالية الوفاض / حتى جمهوريات الموز حظت بأوسمة متعددة
لم نجد من المافيات الطارئة على الرياضة غير الفوضى وهدر المال العام والانتفاع من السفر!
ادعو هنا كل من السيد وزير الرياضة والشباب ولجنة الرياضة والشباب في البرلمان العراقي الى التدخل السريع لوقف هذه المهزلة التي اضرّت كثيرا بسمعة العراق / لاتخافوا من العقوبات الدولية فنحن نرزح تحتها منذ ثلاثين عاما !
كفانا هدر للمال العام / كفاية لهذه المهزلة التي جعلتنا فرجة رخيصة لكل العالم !
علينا ان نوقف حراميّة الرياضة العراقية عند حدّهم ونشرع في بناء رياضي صحيح
اذا اردنا ان نعيد الكرامة للعراق !
عباس العلوي
السويد في : 17/ 11 / 2016



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google