(للشيعة..ومحمد توفيق علاوي) (مطبكم..الفشل بتحديد الخلل) (اختزالها بالوهابية ضيع بوصلتكم) - سجاد تقي كاظم
(للشيعة..ومحمد توفيق علاوي) (مطبكم..الفشل بتحديد الخلل) (اختزالها بالوهابية ضيع بوصلتكم)


بقلم: سجاد تقي كاظم - 20-12-2016
بسم الله الرحمن الرحيم


نبدأ.. بجوهر موضوعنا.. (اذا عُرفت العلة.. عرف علاجها بل يمكن حتى ترياقها).. فاذا (جهابذة الشيعة) عرفوا (سبب علتهم .. كما يدعون.. بالوهابية وال سعود والسعودية) واختزلوا الارهاب بهذا الثالوث.. (فلماذا يستمر الارهاب لحد اليوم.. لماذا الفساد يضرب كل مفاصلهم .. لماذا سوء الخدمات وارتفاع نسبة الجريمة والمخدرات تزداد لديهم.. من اين تأتيكم المخدرات وما هو مسارها حتى تصل لمنطقة العراق وللجنوب تحديدا؟؟



من اين تسلل وجاء الارهابيين بعد عام 2003 هل من الحدود السعودية ام من سوريا؟؟ من جهر بتسليم اسلحة ودعم (المليشيات والمسلحين) بعد عام 2003 بدعوى ما يسمى (مقاومة)؟؟ من احتضن البعثيين الهاربين كيونس الاحمد وعزة الدوري؟؟ من ادار وسط وجنوب الشيعي خدميا وماليا؟؟ هل الوهابية ام احزب وكتل محسوبة شيعيا كلها مقربة وموالية لايران ولاية الفقيه وتجهر وتفتخر بذلك)؟؟



(ام حال الشيعة حال هذا الغزال الذي فر لساحل البحر هربا من الاسد.. واستمر ينظر للغابة حذرا من مجيء الاسد من الغابة.. فجاءه صيادين بزورق من خلفه اي من البحر فقتلوه واخذوه معهم).. هذا هو حال المكون الشيعي بمنطقة العراق.. (يركزون انظارهم على السعودية والضربات تأتيهم من الخلف.. فأين العلة اذا الشيعة ماخذين احتياطهم من الوهابية وال سعود والسعودية.. فمن اين تأتيهم الضربات ومن هي الجهات التي ورائها)؟؟



هل يعلم الشيعة ان اي شخص بوسط وجنوب.. يشار اليه بانه وهابي.. يتم قتله.. وتهمة الوهابية كفيلة بقتل صاحبها.. اي وسط وجنوب الشيعي (يخلوا من الوهابية). .(ولكن بالتاكيد لا يخلوا من السنة حواضن الارهاب).. فكما كررنا وما زلنا ان اختزال الارهاب بال سعود والسعودية والوهابية احد اهم اسباب فشل الشيعة بمواجهة المخاطر..



ومثال للشيعة في تحديد خللهم.. مقالة للسياسي والوزير السابق محمد توفيق علاوي. بعنوان (لماذا انتشر الفكر الداعشي عالميا لهذه الدرجة).. فمقالته لم تكن بالمستوى مع الاسف الشديد.. وابعد عن الحقيقة.. فنؤكد للشيعة وللاستاذ محمد توفيق علاوي.. ان (اختزال الارهاب بالوهابية هي الضعف الشيعي اساسا).. (فالخلل اساس الفشل).. (الفشل بتحديد الخلل)..



ونطرح سؤال.. متى ظهر الارهاب بعنوانه المعروف اليوم؟؟ والذي يحذر منه العالم..



فالدولة السعودية تاسست بالثلاثينات من القرن الماضي.. ولمدة عشرات السنين مرورا بالسبعينات والمثانينات.. لم نسمع شيء اسمه ارهاب رغم وجود الوهابية ودولة سعودية.. ولكن بدء الارهاب بعد بروز الخميني والجمهورية الاسلامية ووصول الاسلاميين في ايران.. الذين شجعوا الاسلاميين السنة ودعموهم للعمل للوصول للحكم بالمقابل.. سواء بانقلابات عسكرية او ثورات تسمى شعبية.. (فمحاربة الجيوش المحلية.. وعدم الاعتراف بالانظمة الحاكمة.. وابراز انظمة شمولية بديلة يعلن زعماءها هم الحكامين الشرعيين بعنوان خليفة او ولي امر المسلمين.. الخ).. هي عناوين مخيفة (اليوم لداعش).. ولكن من تبناها واوصل فكرتها للحكم؟؟



(الخميني حارب الجيش الايراني واعدم كبار ضباطه واسس جيش بديل الحرس الثوري وجيش القدس وهما مليشيات مشرعة من ذلك النظام الخميني.. وتهدف لتصدير ولاية فقيه اي النفوذ الايراني لدول المنطقة والسيطرة عليها بالقوة عبر مخالب مسلحة دموية .. مليشيات)..



.. ثانيا.. الاخوان المسلمين هم اساس فكر الارهاب .. فلو اطلعنا على ما تطرح داعش هو فكرة الخلافة الاسلامية (بذرة الشيطان).. والخلافة السنية شبيه بالولاية عند الشيعة.. ولا يوجد سني لا يتطلع لقيام دولة اسلامية سنية كبرى من الصين للاطلسي تحت حكم الخلافة .. ثالثا.. الفكر القومي والاسلامي كلاهما يميعون الحدود (وليس فقط داعش الاسلامية).. وايضا هذه اسس من اسس الفوضى..



وباعترافات رجل ايران نوري المالكي لسنوات وخلال فترة حكمه.. بان سوريا هي من دعمت الارهاب ودربته وجذبت الارهابيين من كل دول العالم ومعسكر اللاذقية يشهد على ذلك.. وسهلت دخولهم للعراق عبر الحدود السورية.. وبرنامج الارهاب بقبضة العدالة عرض اعترافات الارهابيين لسنوات بان سوريا دربتهم وارسلتهم.. واعترافات اوس الخفاجي زعيم مليشة ابو الفضل العباس بان الاسلحة والصواريخ والعبوات وصلت لهم من ايران وسوريا.. وما اشارت اليه الاخبار باحالة اندنوسي للمحاكم بعد اعترافه بانه ارسل عبوات ناسفة للعراق عبر ايران بعد عام 2003؟؟ ولم نسمع يوما ان المالكي اتهم السعودية وال سعود بدعم الارهاب بل اتهم اعداء امريكا من النظام السوري وحليفة الايراني والروسي بالمحصلة.. اليس كذلك ؟



ولا ننسى بان السعودية فيها ملايين الشيعة الذين لديهم حسينياتهم ويمارسون طقوسهم داخلها.. ويعيشون افضل بمليار مرة بمدنهم وقراهم.. بظل ال سعود الوهابية.. من ما يعيشه الشيعة بمنطقة العراق بظل ايات الله العظمى واحزاب ولاية فقيه ايران خامنئي والاحزاب الاسلامية المحسوبة شيعيا وحجج الاسلام والمسلمين وابناء ايات الله العظمى.. الذين يعيش الشيعة فيه ظلهم الفقر والعوز والحاجة والفشل الامني و الفاسد المهول وسوء الخدمات ووضع بائس .. اصبح لا امل فيه الا بالتخلص منهم..



بمعنى (لو كانت السعودية اساس فتاوى التكفير.. فكيف نفسر بان ملايين الشيعة يعيشون فيها بحرية ويبنون حسينياتهم.. في حين ايران واذربيجان يتم استثناءهما من اي عملية ارهابية؟).. ولماذا الاختزال بال سعود والوهابية في حين نجد في مصر يحضر بناء الحسينيات ويتم غلق مراقد دينية حتى لا يزورها الشيعة.. وتم قتل وسحل شيعة بالشوارع بلا محاكمة ولا تهم من قبل المصريين كشعب.. في حين بالسعودية لم يجري ذلك ابدا ولم يتجرأ احد على الشيعة فيها.. ولا ننسى بان الازهر المصري السني حذر من الشيعة والتشيع علنا.. وحذرت زعماء مصر كمرسي وامبارك مثلا من الشيعة ووصفوهم بالخيانة بعدم الولاء لاوطانهم.. بل اخطر من اليهود حسب وصفهم.. في حين لم يصدر من اي حاكم سعودي اي تصريح ضد الشيعة)..



بل نجد الاعدامات الرسمية بالمحاكم السعودية.. تطال السنة عشرات الاضعاف ما تطال الشيعة.. وحتى الشيخ نمر كان ضمن قائمة بالمعدومين.. تضم اكثر من 50 سنيا .. فالمعدومين من السنة كان بتهم الارهاب. .. اضافة لاربع شيعة.. علما ان الشيخ النمر قتل نفسه بنفسه .. بعد اعلانه ولاية فقيه دولة اجنبية ايران خامنئي على السعودية.. بالصوت والصورة.. اي دخل بباب الخيانة العظمى.. مثال من ياتي مثلا بالعراق ويقول ان اردوغان هو خليفة المسلمين ويعلن ان العراق ولاية تركية تحت حكم اردوغان؟؟ )..



ويذكر بان حسن نصر الله اللبناني.. الموالي لايران.. اعترف بالصوت والصورة .. بان امريكا اجتمعت مع زعماء المنطقة الشرقية من الشيعة واكدت لهم بانها مستعدة لدعمهم في حال استقلالهم بدولة بالمنطقة الشرقية.. ولكن قادة الشرقية رفضوا.. تمسكا بما يسمى (بالوحدة السعودية الوطنية)؟؟ اي امثال حسن نصر الله وذيولة من الشيعة بالمنطقة الشرقية هم من حرموا الشيعة العرب حقهم بدولة لهم بمنطقة اكثريتهم بالمنطقة الشرقية.. (في وقت احرار الشيعة العرب يطالبون بدول لهم بالمنطقة ومنها بالمنطقة الشرقية.. وفي وسط وجنوب منطقة العراق.. وفي الاحواز)..



ويذكر بان اعلى دولة بالاعدامات بالعالم هي الصين وبعدها ايران.. واغلب من تعدمهم ايران هم من الشيعة العرب الاحوازيين الرافضين للاحتلال الايراني لاراضيهم..



ونذكر الاستاذ علاوي والشيعة ايضا.. بان السعودية لا تملك مليشيات بالعالم.. تعلن ولاءها للنظام السعودي.. كما تجهر مليشيات شيعة ماما طهران بولاءها لزعيم دولة اجنبية خامنئي وعدم اعترافها بالحدود بين منطقة العراق وايران.. بكل خيانة كالعصائب والنجباء وكتائب حزب الله وبدر وامثالهم.. بل يذكرنا تقبيل هادي العامري وهو وزير للمواصلات.. ليد الزعيم الاجنبي خامنئي الايراني.. بالرقم الطينية التاريخية البابلية والاشورية والسومرية عندما يقبل ملوك وحكام الدول المهزومة لايدي ملوك وزعماء الدول المنتصرة.. بكل ذلة ومهانة.. بمعنى الخامنئي هو زعيم دولة اجنبية يتبنى نظام يدعو لمد نفوذ دولته على المنطقة وشعوبها بكاملها.... وليس مثل السستاني او اي مرجع اخر بالنجف مجرد رجال دين (زاهدين).. ردا على من يحاول ان يساوي بين الخامنئي والسستاني..



ونذكر ايضا.. بان الحشد السني الاكبر .. هو (جيش الخلافة).. ومن دعى اليه تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة على منهاج النبوة التي يطلق عليها اعداءها باسم داعش.. في حين لا تستطيع اي مشيخة سنية او اي مرجعية سنية سواء الازهر او المدينة او غيرها ان تحرك الجماهير السنية كما حركتها تنظيم الدولة الاسلامية..



واذا ما عرفنا بان الوهابية اقل من الاقلية بالعالم الاسلامي السني ولا يزيدون بالسعودية عن بضعة ملايين محدوده.. .. في وقت يقدر العالم الاسلامي السني باكثر من مليار نسمة.. فكيف يعقل ان يحشد عشرات الاف المقاتلين السنة بالعالم للزحف لمنطقة العراق وسوريا.. من قبل (اقلية تتمثل بالوهابية)؟؟ مما يتبين بان (اختزال الارهاب بالوهابية خطيئة كبرى).. وان تنظيم داعش لا يمثل الوهابية ولا يمثل السعودية بل الد اعداءهم هي السعودية وال سعود.. بل تنظيم الدولة الاسلامية يمثل طموح العالم الاسلامي السني بدولة الخلافة الكبرى وتطبيق الشريعة.. نقطة راس سطر..



ويذكر ان تقرير مجلس الامن الدولي، ان نحو اكثر من 30 الف مقاتل اجنبي مجندون حاليا في صفوف تنظيم الدولة.. وقد جاءوا من 100 دولة حول العالم ومن بينها دول كانت بمنأى عن نشاط الجماعات الارهابية مثل تشيلي وفنلدنا وجزر المالديف.. من غير عشرات الاف المقاتلين المحليين .. بمنطقة العراق وسوريا وليبيا واليمن وافغانستان وغيرها.. وهذا يدل بان تنظيم داعش لا يمثل الوهابية ولا السعودية.. بل يمثل العالم السني الاسلامي وطموحاته.. شئنا ام ابينا..



وبمقارنة بين (السستاني وفتواه).. لم يتطوع الا عدد محدود .. في وقت التقارير هناك (اكثر من 25 مليون شيعي بمنطقة العراق).. فاذا كان عدد افراد الحشد 110 الف .. وهذا رقم يتم تضخيمه من قبل اعلام الحشد.. وباعتراف يزن مشعان الجبوري وهو من ما يعرف بالحشد السني.. بان من اصل 40 الف سني بالحشد (30 الف منهم) فضائيين.. وفقط اقل من 10 الاف هم العدد الفعلي..



واعتراف مصادر بان هناك اعداد كبيرة من الفضائيين بالحشد الشعبي المحسوب شيعيا ايضا.. ماخذين بنظر الاعتبار بان كثير من فصائل الحشد ليس لها علاقة بالفتوى الكفائي لانها تاسست قبلها بسنوات كالعصائب وبدر والنجباء وغيرها.. ندرك عند ذاك.. من غير المعقول ان شخص (يدعي البعض انه نكره) كابو بكر البغدادي يستطيع ان يحشد من المقاتلين السنة بالعالم من غير المحليين بجيش الخلافة.. اكثر من ما استطاع السستاني ان يجندهم.. ان لم يكن تنظيم الدولة هو التنظيم الاكثر شعبية بين السنة.. وان جيش الخلافة لا يمثل الوهابية بل يمثل السنة .. وهذه الحقيقة التي لا يريد الشيعة الاعتراف بها باعلامهم..



وكذلك هناك نقطة هامة.. بان نموذج الوهابية لا يمكن احتكاره بداعش او القاعدة.. فال سعود يحسبون وهابية والسعودية يحكمها ال سعود.. ورغم ذلك السعودية دولة فيها 6 ملايين اجنبي من جنسيات و اديان ومذاهب مختلفة من العالم من هندوس ومسيحيين وامريكان والمان ويابانيين وغيرهم.. يعملون فيها وينهضون بصناعتها وزراعتها وعمرانها.. وتقدمها.. ولا يتم قتلهم على الهوية ولا تهجيرهم.. والسعودية ترعى قنوات منفتحة للعالم كقنوات الام بي سي.. وتقيم السعودية علاقات مع اكثر دول العالم.. ولديها سفارات فيها.. ولا يصدر النظام السعودي اي شعارات كراهية ضد اي دولة بالعالم.. كما يفعل النظام الايراني وقنواته البائسة التي تصدر اللطم والزناجيل لجعل الشيعة العرب مجرد مرتزقة لولي فقيه ايران خامنئي..



(فلماذا يحاول البعض اختزال الوهابية بداعش او القاعدة)؟؟ في حين حواضن هؤلاء هم اهل السنة انفسهم.. )..



واطلعنا ايضا على مقالة اخرى صادمة.. بكثرة ثغراتها الفكرية ونتائجها.. هي للكاتب عزيزي الخزرجي الذي طرح نفسه (مفكر كوني).. يمجد بالنظام السوري وايران.. ويعتبر رهان بشار الاسد هو الصحيح؟؟ نساله اليس النظام السوري الذي فضل دمار سوريا.. ورمي شعبها بكل انواع الاسلحة الثقيلة.. وشرد ونزح الملايين نتيجة سياساته الفاشلة وسياسات حزبه البعثي الفاشي.. بعد ان رمى نفسه باحضان ايران وروسيا.. النظام السوري للطاغية بشار الاسد.. الذي امنه وبقاءه جعله مرتهن بمليشيات من كل حدب وصوب من دول العالم.. بعد تبخر جيشه ومؤسساته الامنية..



في حين الدول المقربة من امريكا كدول الخليج و ماليزيا واوربا الغربية والاردن والامارات وكوريا الجنوبية دول امنة داخلية.. تتجنب الحروب.. ناهضة اقتصاديا وامنيا وعمرانيا.. ولا تحتاج الى مرتزقة من مليشيات ومسلحين للدفاع عن انظمتها الحاكمة..



اليست سوريا يصول ويجول فيها زعيم مليشيات جيش القدس الايراني سليماني اليسالنظام السوري اوهن من بيت العنكبوت.. لذلك نجد القوات الروسية بكل صنوفها الجوية و البرية و البحرية نزلت لدعم هذا النظام .. اضافة الى مليشيات ايران ودعمها لنظام بشار الاسد.ِ. ومع ذلك هذا النظام الضعيف قائم على شفى حفرة.. وبعد ذلك (تطبل لنا.. لروسيا و ايران.. وتدعي ان خيار الاسد كان صائبا؟؟ ).



ونشير هنا بان الدلائل التاريخية ولحد اليوم تثبت بان الاصرار على اكذوبة (العيش المشترك).. بمنطقة العراق.. هي ازمة الازمات واساس كل فتنة.. فالعيش المشترك اثبت فشله انه مستحيل جملة وتفصيلا ويجب طي صفحته.. وان استمرار عراق واحد يعني استمرار الكوارث والازمات القومية والطائفية والعنصرية والحروب الداخلية والخارجية.. فالعيش المشترك هي فتنة بحد ذاتها.. فكارثة الكوارث هو الاصرار على ضم مكونات متنافرة بكيان واحد.. قوميا ومذهبيا.. ثم تتعجبون لماذا تنفجر الصارعات الطائفية والعنصرية بعد ذلك ؟؟



فنؤكد بان الخلل الداخلي الاكبر لدى المكون الشيعي العربي بمنطقة العراق.. هو باختصار (ان القوى السياسية المحسوبة شيعيا) لا تملك قضية ومشروع سياسي برغماتي يوحدها رغم كل خلافاتها.. ينطلق من هموم ومصالح المكون الشيعي العربي من الفاو لسامراء....



فكيف يتم وصفهم بسياسيين شيعة وهم بلا مشروع شيعي اصلا.. (مثلا نقول هذا السياسي قومي لديه مشروع قومي.. او هذا سياسي شيوعي .. لديه مشروع شيوعي).. فمن يحكمنا اليوم لا يفرق عن محمد حمزة الزبيدي البعثي هم (سياسيين من اصول محسوبة شيعيا وليسوا سياسيين شيعةt).. لو كانت القوى المحسوبة شيعيا لديها مشروع سياسي شيعي برغماتي ينطلق من مشروع لقيام اقليم من الفاو لسامراء و اخذ حقوق الشيعة بديالى وبادية النخيب .. ضمن الاقليم .. وتاسيس قوة نظامية عسكرية تابعة للاقليم للدفاع عنه وعن ابناءه.. واقامة افضل العلاقات مع الدول المؤثرة بالعالم باوربا وامريكا واليابان .. لما وجدنا هذه الصراعات البائسة بين قوى محسوبة شيعيا.. التي نجدها بظل العراق المصخم الواحد.



فايران لها دور قذر باثارة النعرات بين القوى الشيعية لتعرض نفسها (المنقذ والموحد) وهي اسفل السافلين.. كما اضعفت الشيعة بالسنوات الماضية وجردتهم من كل مصادر القوة الداخلية والخارجية.. واساءة لعلاقاتهم مع الدول الكبرى.. لتعرض نفسها بعد ذلك (سوبر مان) بعد احداث الموصل.. وهي اوهن من بيت العنكبوت لمن يدرك ما بين السطور.



فلماذا لا يدرك الجميع حقيقة بان لا حل الا بتشكيل ثلاث اقاليم بمنطقة العراق ليحكم كل مكون نفسه بنفسه بمنطقة اكثريته.. بعيدا عن مخاوفه من المكونات الاخرى.. (فهذه المخاوف من المكونات الاخرى تتنامى وتتصاعد بظل عراق واحد مصخم مركزي) في حين الاقاليم سوف تنهي هذه المخاوف .. مما يؤدي لانتفاء الحاجة لهذه الطبقة السياسية البائسة الحاكمة اليوم.. وهذا ما نؤكده دائما.. وسنتمر على ذلك..



ونشير للاستاذ محمد توفيق علاوي.. ان القضاء على الفساد .. يتم بسهولة اكثر من ما يتصورها البعض من خلال:



1. الطلب من الامم المتحدة تاسيس محكمة كمحكمة لاهاي.. ولكن هذه المرة محكمة دولية لمحاكمة المسؤولين الفاسدين بدول العالم الثالث ومنهم بمنطقة العراق وملاحقتهم.. واسترجاع الاموال للدول التي سلبت منها.. وتسليمهم للمحكمة الدولية لمحاكمتهم.. وهذه النقطة تساهم باسقاط مصدر حماية هؤلاء الفاسدين (الجنسيات الاجنبية.ِ. وهروبهم للخارج)..



2. الاستعانة بشركات دولية.. متخصصة بمتابعة الاموال واسترجاعها.. وهذه شركات موجودة ويمكن الاستعانة بها..



3. اصدار قانون يحصر العقود بمنطقة العراق مع الشركات الدولية اي مع دول العالم المتقدمة تحديدا (امريكا وبريطانيا واليابان وفرنسا و المانيا وايطاليا) ولا يجوز عقد اي عقود مع الشركات من دول العالم الثالث وخاصة دول الطوق الاقليمي (ايران وتركيا و السعودية ومصر والاردن وسوريا لبنان والكويت). هذه النقطة تساهم بان العقود تعقد مع شركات موثوقة ترفض اعطاء كومشنات .. وترفض تمرير عقود فساد..



وهنا نطرح تعجبنا بخصوص قضية الفساد المهول.. ان نظام ولاية الفقيه للخامنئي الحاكم الايراني.. لم يطلب من اتباعه من سياسيي شيعة الكرايس ببغداد ان يتخلون عن الفساد.. ولم ينصحهم يوما بذلك .. السبب لان الفساد المهول اصبح قناة مهمة للخزينة الايرانية ..لذلك نجد رجل ايران المالكي رفض انهيار منظومة الفساد بالصوت و الصورة.. عبر اعتراف المالكي نفسه بانه تستر على الفساد والارهاب معا.. والسبب (لان العملية السياسية سوف تنهار اذا ما كشف ملفات الفساد)؟؟ عملية سياسية قائمة على التستر على الفاسدين.. كما ان نظام البعث الدموي.. كان قائم على البطش والتعذيب والطغيان.. وهنا نضع فلم يوتيوب بعنوان:



((المالكي يعترف بانه تستر ويتستر على ملفات خطيرة.. ولكن بقاءه بالكرسي هو وراء تسترتها))



https://www.youtube.com/watch?v=m4zeJ08VGbo


واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق).... بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474

....................................



سجاد تقي كاظم



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google