نشرةُ أخبارٍ مُتَخَيَّلَةٍ في زمنِ الظهورِ المقدّسِ وقيامِ الحكومةِ العالميّة عام 2028 - عماد كاظم
نشرةُ أخبارٍ مُتَخَيَّلَةٍ في زمنِ الظهورِ المقدّسِ وقيامِ الحكومةِ العالميّة عام 2028


بقلم: عماد كاظم - 29-12-2016
أهلًا وسهلاً بكم أخواني وأخواتي المؤمنينَ في مشارقِ الأرضِ ومغاربها في نشرةِ أخبارِ الظّهيرةِ من عاصمةِ حكومةِ الإسلامِ العالميّةِ "الكوفة" لهذا اليومِ المصادفِ غرّةِ رجبٍ لسنةِ 1450 هجريّة المصادف للثامنِ عشرٍ من تشرين الثاني عام 2028 ميلاديّة يقرأها على حضراتكم سيدُ مجتبى الحسينيِّ و الأختُ زينبُ العامليُّ..فأهلاً وسهلًا بكم.
( مجتبى): قامَ الامامُ أبو صالحٌ المهديُّ خليفةُ اللِه في آلأرضِ عليه السلامُ بجولةٍ في ولاياتِ حكومتهِ العالميّةِ حيث وصلَ برعايةِ الِله وحفظهِ عصرَ امسٍ الى ولايةِ أمريكا وكانَ في أستقبالهِ بمطارِ "كربلاءِ" في واشنطن المؤمنون الامريكيون يتقدَّمهم السيّدُ مقتدى الصدر والي الأمامِ المهدي عليه السلامُ في قارّةِ أمريكا ..بعد أنتهاءِ مراسيمِ الأستقبالِ صحبَ السيّدُ مقتدى الصدر الأمامَ المهديَّ عليهِ السلامُ الى البيتِ الأبيضِ لاستعراضِ شؤونِ ولايةِ أمريكا وحضورِ مجلسٍ حسينيٍّ من قبلِ السيّد كمال الحيدري أقيم هناك بمناسبةِ استشهادِ بضعةِ الرسولِ محمّدٍ ص وتبركاً بقدومِ الامامِ عليهِ السلامُ.
(زينب): وصلَ الامامُ المهديُّ عليهِ السلامُ الى لندن ضمنَ جولتهِ العالميّةِ صباحَ هذا اليومِ قادماً من ولايةِ أمريكا وكانَ في أستقباله السيّدُ عمارُ الحكيمِ والي الأمامِ المهديِّ عليهِ السلامُ على ولايةِ اوربا حيث كانَ في أستقبالهِ وجمعٌ غفيرٌ من مؤمني أوربا يتقدَّمهم السيّدُ عمارُ الحكيم . وبعدَ أنتهاءِ مراسيمِ الأستقبالِ والضّيافة صحبَ السّيدُ عمارُ الحكيمِ الأمامَ المهديَّ عليهِ السلاُم الى مقرِّ أقامتهِ حيثُ سيمضي يومين هناك متفقّدًا شوؤنَ المؤمنينَ الأوربيين والأطلاعَ على حالتهم المعيشيّةِ والخدميّةِ.
(مجتبى): سيقيمُ السّيدُ عليُّ الخامنئيُّ والي الأمامِ المهديِّ على قارّةِ آسيا مجلساً حسينّياً في بيتِ اللهِ آلحرامِ -الكعبةِ آلشريفةِ - بمناسبةِ أستشهادِ الزهراءِ عليها السلامُ من قبلِ الخطيبِ الحسينيِّ السّيدِ جاسم الطويرجاوي وسيحضرُ المجلسَ السّيدُ حسنُ نصرِ الِله والي الأمامِ المهديِّ عليهِ السلامُ على الشام قادماُ من مقرِّ أقامتهِ في القدسِ الشّريفِ.
(زينب): ألقتِ القواتُ الخاصّةُ التابعةُ للأمامِ المهديِّ عليهِ السلامُ القبضَ على المجرمِ الهاربِ نوري المالكي مختبئاً في أحدِ بلاليع طويريج بمحافظةِ كربلاءِ وأمرَ الامامُ المهديُّ عليهِ السلامُ بضربِ عنقهِ يومِ الجمعةِ القادمِ بحضورِ السّيدِ السيستانيِّ قاضي حكومةِ الأمامِ المهديِّ عليهِ السلامُ ، وسينفّذُ آلحكمُ في موقعِ مجزرةِ سبايكر التّي حصلتْ قبلَ 14 عاماُ .
(مجتبيى): في ختامِ هذا الخبرِ تنتهي نشرتُنا الخبريّةُ لهذهِ الساعةِ على أملِ الّلقاءِ بكم على رأسِ الساعةِ القادمةِ ونشرةٍ أخباريةِ جديدةٍ، حتى ذلك الحين ..هذهِ تحياتي أنا مجتبى الحسيني وتحيات الزميلة زينب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google