متى يفتح مطار الناصرية (الله لايفتحها بوجوهكم) - راجي الزهيري
متى يفتح مطار الناصرية (الله لايفتحها بوجوهكم)


بقلم: راجي الزهيري - 02-01-2017
ذي قار ..تؤكد _ الوزارة تكشف وتعلن ,, والتسويف والمماطلة يحولان دون افتتاح مطار الناصري المدني

منذ اكثر من عامين وموضوع افتتاح مطار الناصرية المدني يراوح في مكانه سواء وعود حكومية هنا وهناك لكن دون جدوى فقط تصريحات اعلامية لا تشبع من جوع ولأتغنى .

حيث صرح وزير النقل السبق الذي كان يشغل منصب الوزير عبد الحسين عبطان وكاله’," وتعهد بافتتاح مطار الناصرية الدولي نهاية شهر أيلول المقبل لعام 2016 ، فيما أكد أن المطار يتمتع بوجود البنى التحتية التي تؤهله للافتتاح!! لكن هذا التصريح ذهب ادراج الرياح ؟!

فيما صرح فخامة الوزير التكنوقراط في زيارة الاخيرة للناصرية كاظم فنجان الحمامي," في تصريحات تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي إن أول مطار في التاريخ أنشئ قبل خمسة آلاف عام قبل الميلاد، وإن مركبات فضائية كانت تقلع منه .وأضاف الحمامي في مؤتمر صحفي أن المطار أنشأه السومريون، وتحدث عن مركبات فضائية سومرية كانت تقلع من المطار باتجاه كواكب أخرى وقال الحمامي إن السومريين هم أول من اكتشف الكوكب رقم 12، مضيفا أن وكالة ناسا اكتشفته حديثا وأطلقت عليه اسم "نيبيرو"، وتابع أن هذا الكوكب يدور حول الشمس دورة واحدة كل 3600 سنة.؟!!

فيما كشفت حكومة ذي قار ان المطار جاهز للافتتاح وان “العمل بالمطار يسير وفق ما مخطط له وان وزارة النقل اكدت سعيها وتكثيف جهودها لإنجاز العمل بصورة اسرع لافتتاح المطار بشكل رسمي قبل نهاية العام الحالي وبدعم مستمر من وزارة النقل والمواصلات والتشكيلات الو زارية الاخرى .

وهنا نتسأل اذا الوزارة تلعن جاهزية المطار وذي قار تكشف ان المطار جاهز للافتتاح ,جاليش ياعمي ياحكومة ماتفتحون المطار , نريد نطلع ونريد نطيرنفس العالم غير احنه ولد الناصرية (جنا نعارك ويه كلان دايزل بالمركبات الفضائية) مثلا ما يقول سيادة الوزير النقل ,شو خلصتموها وعود واماني ,واصحبت امنيتي مع حلول 2017 ان يكون المسؤول عد كلمته ويوفي بوعده ؟؟

راجي الزهيري



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google