الأخوات العزيزات عضوات وصديقا ت جمعية النساء العراقيات في هولندا .. - جمعية النساء العراقيات في هولندا
الأخوات العزيزات عضوات وصديقا ت جمعية النساء العراقيات في هولندا ..


بقلم: جمعية النساء العراقيات في هولندا - 02-02-2017
تحية طيبة .. وبعد
اعتادت الهيئة الادارية لجمعيتكم .. جمعية النساء العراقيات في هولندا .. أن تتابع كل المناسبات الثابتة سنويا والقريبة الى قلوبكم حرصا منها أن تكون عند حسن ظنكم ، وإيمانا منها بأهمية هذه اللقاءات لما تزيد من روح الصداقة والمودة والاخاء فيما بيننا ، وتخفف عنا الكثير من الشعور بالغربة ، وتقوي وتدعم شعورنا بالانتماء لبعضنا ولوطننا العزيز الغالي العراق .
كما تعرفون لقد اعتدنا أن نستقبل السنة الجديدة بأول نشاط في أول شهر منها ، ولكننا فوجئنا هذه المرة أو هذه السنة 2017 بأننا لم نستطع الحصول على القاعة لا في الشهر الأول ( ينايرـ كانون الثاني ) ولا في الشهر الثاني ( فبراير ـ شباط ) لأنها أما محجوزة من قبل المدرسة التي في البناية أو من ( البورت هاوس ) نفسه أو من المؤسسة التابع لها أو من الجمعيات التابعة للمنطقة نفسها، ونحن الآن بصدد الاتصال بالمعنيين من أجل محاولة ايجاد حجز لبعض أيام السبت أو الأحد على الأقل للنصف الأول من هذه السنة.
وددنا اعلامكم بهذه التفاصيل حتى تكونوا بالصورة ولأنه هناك الكثير من العضوات والصديقات والعوائل من يتسائل حول عدم اقامة اي نشاط لحد الآن نقول شكراً لاهتمامكم وسنوافيكم قريبا بآخر ما سنتوصل اليه بهذا الخصوص والى لقاء قريب .
مع تحيات الهيئة الادارية
جمعية النساء العراقيات في هولندا
1 شباط 2017



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google