وزراء ومسؤولو وزارة التجارة..الا يستحقون الاعدام على عبثهم بقوت الشعب..؟؟!! - أحمد الجبوري
وزراء ومسؤولو وزارة التجارة..الا يستحقون الاعدام على عبثهم بقوت الشعب..؟؟!!


بقلم: أحمد الجبوري - 05-02-2017
يؤكد ملايين العراقيين الذين ابتلوا بعبث وزارة التجارة بمقدرات عيشهم وقوتهم وسرقتها لثرواتهم ولميزانية شعبهم منذ اكثر من عشرة اعوام أو يزيد ، على ان كل وزراء التجارة الذين تعاقبوا طيلة تلك الفترة ومدرائها العامين يستحقون الاعداموبخاصة الوزيرين الاخيرين ، جراء ما اقترفوه من جرائم بحق شعبهم، وما استوردوه من ملايين الاطنان من الرز الفاسد والطحين الذي يوزع وهو لايستحق ان يكون غذاءا للحيوانات وليس للبشر، مع العلم ان اقيام صفقات وزارة التجارة هذه بمليارات الدولارات!!

ان ملايين العراقيين وبخاصة الطبقات الفقيرة تلعن حظها العاثر لأن الاقدار أوكلت عليهم وزراء ومدراء عامين لايخافون الله ، ولا يخشون نقمته عليهم يوم القيامة جراء جلبهم الاف الاطنان من المواد الغذائية الفاسدة وبخاصة الطحين والرز وما وزع من رز وطحين منذ اكثر من سنتين يعد الأسوا في تاريخ العراق على الاطلاق، ويدعو ملايين العراقيين رب العزة وكل من له جاه عند الله من الائمة والصالحين والاطهار ان لايوفق وزراء التجارة ولا مدرائهم العامين، وقد قدموا لشعبهم أسوأ النماذج في نوعيات الرز والطحين وقلة او ندرة تجهيزهم بالزيت الذي لايتعدى توزيعه مرتين في السنة على اكثر تقدير، وما وزع من زيت منذ عامين لايعد على اصابع اليد الواحدة للفرد العراقي، في سرقة واضحة لقوت الشعب العراقي وخداعه وتضليله والضحك على الحكومات العراقية المتعاقبة، دون ان تقدم وزيرا واحدا لمقصلة الاعدام حتى يكون رادعا لمن اوغلوا في الفساد والافساد واذاقوا شعبهم مر الهوان!!

ومنذ اكثر من عامين استورت وزارة التجارة أسوأ انواع الرز ، بل وأردأها على الاطلاق وبخاصة صفقة الرز الهندي، التي يستحق الوزير الذي وقع الصفقة في زمنه مع مدرائه العامين الاعدام، على جلبهم لهكذا نوعيات ردئية جدا ، وربما كانت الصفقات السابقة ارحم منها بكثير وان كانت سيئة، لكنها ليست بدرجة السوء التي يتم توزيعها منذ سنتين، وتقدر اقيام تلك الصفقات بعشرات الملايين من الدولارات!!

ان الحكومة والبرلمان اتخذوا من الاستجوابات مجرد وسيلة للاستعراضات والحصول على اصوات انتخابية ولا هم لهم في الحقيقة في الحفاظ على ارواح الشعب ولا الى كل تلك المليارات التي تذهب هدرا على قوت فاسد لايصلح حتى للاستخدام الحيواني!!

وما وزع من طحين هذا الشهر واسمه / الممتاز / يكاد يكون على شاكلة كل انواع الطحين الرديئة التي وزعتها وزارة التجارة منذ ثلاثة سنوات ، أما الرز فهو فاسد تماما وليس بإمكان حتى الحيوات تناوله ، ولم يلمس المواطن العراقي اي تحسن في مواد الحصة التموينية ان لم تزداد تدهورا وسوءا يوما بعد يوم!!

ودعوات ملايين العراقيين ان ينتقم الله من وزراء التجارة ومدرائها العامين.. شر انتقام ، على طغيانهم وظلمهم وسرقتهم لقوت شعبهم ولكل الجرائم التي ارتكبوها بحق شعبهم ..والله المستعان على ما يصفون!!



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google