السعودية تقف على مسافة واحدة من دواعش الرئاسات الثلاث - رشيد سلمان
السعودية تقف على مسافة واحدة من دواعش الرئاسات الثلاث


بقلم: رشيد سلمان - 26-02-2017
مهما تعددت الاسباب المعلنة لزيارة الخنثى عادل-عدولة جبير يبقى السبب الأول والأخير وقوف السعودية على مسافة واحدة من دواعش الرئاسات الثلاث و شبكاتها و داعش البغدادي.

آل سعود و معهم ملوك و امراء الخليج الوهابيين همّهم الوحيد القضاء على الشيعة أينما كانوا و الدليل حربهم في اليمن و في سوريا و في العراق و حتى في نيجيريا و باكستان.
منذ نشأته الحقد الوهابي على المذهب الشيعي لا يخضع للسياسة او الاقتصاد او لون البشرة او القومية لأنه بني على محاربة اتباع آل اليت عليهم السلام.

زيارة الخنثى عادل-عدولة خطرها كخطر السفير السعودي المطرود السبهان لتمويل دواعش الرئاسات الثلاث و شبكاتها و داعش البغدادي لان النصر عليهم بات قريبا.
النصر على داعش أذهلهم وتفننوا بمحاربته بالأكاذيب التي نشرها الاعلام السعودي-الخليجي الوهابي و الاعلام الماجور مثل ال بي بي سي و رويترز و هيومن رايتس ووش و العفو الدولية.

ايران دولة شيعية قوية صامدة ستبقى العدو الأساس للوهابية و من يساندها من دول الغرب خاصة بعد ان تصدت لداعش في سوريا و العراق و اليمن.
اهم سبب لزيارة عادل-عدولة هو (محاربة نفوذ إيران في العراق) مباشرة او بواسطة دواعش الرئاسات الثلاث يتقدمهم أل النجيفي و المطلك و العيساوي و الجبوري و المتشيّع علاوي و غيرهم.

تحذير الى شيعة الرئاسات الثلاث و شبكاتها:
الإرهاب الوهابي على الشيعة لا يحتاج الى دليل ولا يؤتمن واياكم ان تثقوا به مها كانت الأسباب.
ملاحظة: يجب ان لا ننسى حقد العثماني المجنون اردغان على الشيعة خاصة على ايران.



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google