نشر التشيع , تخرصات بدوية عربانية وتركيه / 2 من 3 - طارق درويش
نشر التشيع , تخرصات بدوية عربانية وتركيه / 2 من 3


بقلم: طارق درويش - 28-02-2017
لم نسمع ولم نقرأ ولم يخبرنا أحد بأنه يوجد تبشير شيعي في الحواضر السنية في ايران,,,,, .

بل الذي وصل الى مسامعنا وقرأناه وشاهدناه بأن السنه في ايران أكثر حظاً ونصيباً لما يملكون من مساجد ومراكز دينية يتواجد فيها ألاف من طلبة العلم ولا أبالغ ان قلت ان مساجدهم يفوق عددها مساجد الشيعه في مدن ذات الغالبية الشيعيه, علما أن لا زال التضييق والحصار والمحاربة للشيعه ولتأسيس مسجد او مركز يجتمعون فيه في كثير من البلدان السنية (ابتداءُ بمصر والمغرب والجزائر وتونس والسودان والامارات وفطر والأردن و حتى العراق في مناطقه السنية والى ماليزيا واندونيسيا),

فكيف يحصل السنة في ايران على رخصة لبناء مساجد ضخمة وعامره في حواضرهم ؟ ان كانت الحكومة الشيعية طائفيه وتسعى لنشر التشيع في العالم العربي؟

وتتعالى الأصوات النشاز والصراخ والزعيق أن السنه لا يمتلكون مسجداً في طهران ؟ وهذه اكذوبة وخدعة ومزاعم واهية وباطلة يراد منها لي عنق الحقائق , في طهران يوجد للسنه والذين هم أقلية قليلة قياسا بنفوس طهران يوجد لديهم 12 مصلى ومسجد , .

وما حصل لشيعة العراق في مدن ذات الاغلبية السنية شيئ يفوق التصور والخيال من تهديم وتخريب عبر عمليات أرهابية وأجرامية ممنهجة ومكشوفه للعيان طالت المساجد والمقامات والأضرحة الأسلامية أضافة لما حصل في سامراء وكربلاء والكاظمية والنجف والدجيل ليس ببعيد عن الأسماع من هدم وتفجير وحرق بواسطة سيارات وعبوات وبهائم مفخخة ونفس الامر حدث في البحرين ذات الأغلبية الشيعية وبدعاوى باطلة وواهية من قبيل عدم وجود رخصة ؟ ولكن بأيدي الحكومة البحرينية ؟, ,, .

وأمــــــــــــا العراق الجريح الذي أبتلي ببلاء ما بعده بلاء من غدر وقتل وحشي وتدمير في كل الجوانب وبمختلف المقاسات لم يره بلد ولا شعب من ذي قبل بفعل من يدّ عون زورا ً وباطلاً وبهتاناً أنهم عرب ومسلمون وأشقاء

فما تعرض له الشيعة في العراق يفوق الخيال ليس في الوقت الراهن وحسب ,,,, بل الى قرون مضت وتصاعدت وتيرته وحدته منذ سقوط صنمهم في بغداد في ربيع 2003 ولا زالت ليومنا هذا .

ببركة شيوخ الفتنة والغدر السلفي والوهابي التكفيري الأرهابي والممول بالبترودولار من السعودية والكويت وقطر والأمارات والبحرين وجندوا في خدمتهم لهذا الغرض مرتزقة وبهائم مخدوعون ومغرر بهم ومغسولة أدمغتهم

( أن كانوا يملكونها) من دول غالبيتها طفيلية وفقيرة تعاتش على فتات البترودولار الخليجي من باكستان ومصر والاردن وفلسطين والمغرب وتونس والجزائر والشيشان وافغانستان والصين وغيرها,, ,

والعجب كل العجب ان يأتيك بهيمة من فلسطين ( ويتركها محتلة من قبل أسرائيل ) ويحمل الجواز الأسرائيلي ويفجر نفسه النتنة وسط الأبرياء الشيعه العراقيين ؟

جميع هؤلاء قدموا من مغارات مظلمة محشوة أدمغتهم بفكر بن تيمية ومحمد بن عبد الوهاب ومناهج تكفيرهم ومتزنرين بأحزمة ناسفة و آخر منهم من أفتيَ له بجواز وطأ دبره وتوسيعه لكي يحشيه بأصبع ديناميت ليفجره في الجموع الشيعية فينال الشهاده ويتعشى بعدها مع الرسول محمد بن عبد الله ص ( الذي أتى رحمة للعالمين ) .




وكما قلت ان ما لاقاه الشيعه من ظلم وأقصاء وجور بجميع مجالاته لم يلقه احد ليس على مستوى العراق فحسب بل كذلك جميع البلدان التي يتواجد فيها الشيعه,,, .

وعوداً للموضوع ونشر التشيع والتبشير به فالعراق الذي تعايش أهله من العرب والكورد والتوركمان وهم من مسلمون من شيعه وسنه ومسيحيون وصابئة وأيزديون وكاكئية وأرمن وسريان من كاثوليك وبروتستانت اضافة الى اقليات عرقية ( عربية وأجنبية) قدمت من بلاد فارس وجورجيا وأرمينيا وداغستان والهند والباكستان وتركيا والجزيرة العربية وفلسطين وسوريا والاردن ومصر

ففي فترة الحرب التي فرضها صدام والعربان على ايران في اعقاب سقوط حكم الشاه والممتد من صيف 1980 الى صيف 1988 ’ , غزى العراق اكثر من 4 مليون وافد من العمالة العربية وكان فيها اكثر من 3 مليون عامل من مصر اضافة الى عمال من السودان واليمن والأردن وتونس والصومال واريتريا ,,.

السؤال المهم هنا أين كان يعمل هؤلاء الوافدون ؟

كان غالبية الوافدين الى العراق من عرب اللسان وهم في غالبيتهم مسلمون وكانوا يتواجدون ويعملون ويتعايشون مع شيعة العراق وفي حواضرهم وحواضنهم فلم لم يطلب منهم ان يتشيعوا او يفرضوا عليهم اعتناق التشيع كشرط للحصول على فرصة عمل؟؟




عمد العربان من مالكي البترودولار الى أقناع صدام وخداعه والزج به في حرب ضروس لقتل الشيعه بالشيعه ,, وأقنعوه بأنه هو حامي البوابة الشرقية والفارس الملهم والعربي المـــخّلص والمخلص ورفعوا له شعارهم ( منا المال ومنك الـعـيال) وكانت السعودية والكويت لهما القصب الأكبر في أرهاق وأزهاق أرواح العراقيين لا سيما الشيعه منهم ( على أعتبار أن غالبية الجنود المقاتلين هم من الشيعة), و أغدقوا على صدام ومــنحوه المال الوفير بلغت عشرات المليارت من الدولارات ( التي سرعان ما طالبوا بأرجعاها بعد سقوط الصنم و أثقلت كاهل العراقيين) , ,




بعد السقوط في ربيع 2003 وما تلاه لا زال السنه يسكنون ويتواجدون في كثير من المدن الشيعيه مثل البصره والناصرية والحلة ولم يعمد أحد من الشيعه لفرض او التبشير بالتشيع على أحد من هؤلاء السنه ,,.

فكيف تحاول ايران الى نشر التشيع في بلدان غريبة عربية اللسان وبعيدة عنها؟ الا يحتاج هذا الى جيش جرار من المبشرين؟ وأمكانات هائلة؟ هل هذا من المنطق ويقبله العقل ؟؟

انا اعلم أن هناك تبشير للمسيحيين والماسونية والأحمدية ( فرقة باكستانية هندية مشبوهة )والألحادية والسلفية الوهابية الأرهابية التكفيرية في جميع البلدان التي خوّفت من الخطر الشيعي وأولهم الأردن ومصر والمغرب والجزائر وتونس والسودان واليمن والصومال , وشاهدت في امريكا بعيني أحتفال ومسيرة للماسونيين من جيمع انحاء العالم ويرفعون أعلام دولهم ومن ضمنها دول عربية وأسلامية مثل البحرين ومصر والاردن وتونس والمغرب والجزائر والامارات وتركيا والباكستان , أليس هذا غريبا ؟

ماسونية وأحمدية ومسيحية حلال ,,, اما أن تكون مسلما شيعياً فهو حرام وعليه يجب قتله وذبحه وسلخ جلده وكما حدث للشيخ المرحوم حسن شحاده ورأهله في القاهرة في 2012

وكما احرق ( 2013) السفله الارهابيون التكفيريون في بلجيكا مسجدا للشيعه كان يتواجد فيه مصلون وأمام مسجدهم وهو شيخا من المغرب العربي , وكذلك ما حدث في مدينة مالمو السويدية باحراق المركز الاسلامي الشيعي في محرم 2015

بينما لم يتعدى الشيعه في اي من البلدان التي يتواجدون فيها حدودهم ولم يتجاوزوها بأي شكل من الأشكال كأن يبادروا الى ا لاعتداء على السنة ومساجدهم مثل ما هم فعلوه بحق الشيعه

ولكن في المقابل نرى الأضطهاد والترهيب والتخويف والتحذير وبث الكراهية والبغضاء ضد الشيعه والتشيع قائم وبوتيره متصاعده منذ ربيع 2003 وليومنا هذا في البلدان التالية

مصر , لبنان, الاردن, افغانستان, اليمن , البحرين, تركيا, سوريا, السودان, السعودية, الكويت, الامارات, قطر, ماليزيا, اندونيسيا, الباكستان, نيجيريا, المغرب, الجزائر, تونس ,, كل هذه الدوله في غالبيتها تسبح بحمد البترودولار الخليجي وتتبع فتاوى بن تيمية ومحمد بم عبد الوهاب في تكفيرهما للشيعة أينما كانوا,, .

فأغلب البلدان المذكورة بما فيهم السعودية بالدرجة الأساس تدرس وعبر مناهجها الدراسية من المرحلة الأبتدائية أنتهاءً بدرجة الدكتوراه أفكار بن تيمية ومحمد بن عبد الوهاب التكفيرية اضافة الى حضور كبار مشايخ التكفير في الجامعات وألقائهم للمحاضرات وأستغلالهم للقنوات الفضائية المعادية للشيعه والتشيع والتحريض عليهم وبث روح البغضاء والعداوة لدرجة الحث على قتلهم وأبادتهم وحرقهم,




فالتبشير الشيعي في دول ذات غالبية سنية سواء كانوا أتباع لأبي حنيفة أو لأبن حنبل او للشافعية أو للمالكية هو محض هراء وكذب مفضوح,, والسؤال المطروح ما هو خطر ان يتشيع شخص ما في هذه البلدان على اغلبية سنية؟

وبفرضيتهم وزعم المهوسين والمخّوفين من الشيعه والتشيع نطرح سؤال كم سني تحول الى شيعي؟

ولماذا ؟ وكيف؟ وانا متأكد وواثق أن لا جواب مقنع لديهم

بدليل ما تناقلته وسائل الأعلام وقنوات التواصل الأجتماعي ولسان حالهم يردد انتشر التشيع في مدننا وقرانا , وألحقوا وأغيثوا السنه فلقد أصبحوا شيعه , ,

الى غيرها من هذه التخرصات والترهات , ,. فأن صحت أداعائاتهم بتشيع المئات أو الألوف من السنه فهذا دليل على خـــــلل أو ضعف في عقيدتهم أو ردة فعل لما حصل من ذبح وقتل وتفجير وتشويه للأسلام على أيدي مسلمون ينتمون أليهم , , أو لصحة وصفاء عقيدة الشيعه ومظلوميتهم ولما لقوه من أقصاء وحيف وجور وتكفير وغدر وتقتيل , , .

ترى مالذي سيفعله هؤلاء المرجفون والنائحون لو تحولت اكثر من نصف الجزائر والمغرب وتونس ومصر الى التشيع ؟ وطبيعي هذه نتيجة وممكنه بل حتمية أن استمر السلفية التكفيرية والوهابية الأرهابية بمنهاجهم التكفيري الذي وضعه وسنه لهم بن تيمية ومحمد بن عبد الوهاب وبقوا ذيولاً وأتباع أذلاء لمشايخ البترودولار ؟




لنطرح هذه التساؤلات المنطقيه والعقلية لكل من يروم الحقيقة

هل الشيعه هم من فخخوا السيارات او مؤخراتهم وفجروها في المدن السنية ؟

هل الشيعه أستخدموا أسلحة كاتمة للصوت لأغتيال ضباط الجيش والشرطه والأمن والموظفين والمدنيين العزل من السنه؟

هل الشيعه هم من أحرقوا الناس ورموهم بحفر النيران؟

هل الشيعه هم من أزهق أرواح الآمنين غرقاُ في نهري دجلة والفرات؟

هل الشيعه هم قام بأزهاق أرواح الناس برميهم من شاهق؟

هل الذين قتلوا غدراً في العراق ( سبايكر والصقلاوية والفلوجة اكثر من 2500 طالب ومنتسب للقوات المسلحة صيف 2014) هل هم من الشيعة أم السنه؟

هل قام الشيعة بسبي النساء من الأقلية الدينية الأيزيدية وبيعهم في سوق الرقيق؟

هل الشيعه هم من قطعوا رقاب الأبرياء من مسلمين ومسيحيين في العراق وسوريا وافغانستان ونيجريا والفليبين والجزائر؟

هل الشيعه هم هدموا وفجروا البيوت الأمنة والمساجد والكنائس في العراق وسوريا ومصر والأماكن التأريخيىة في الموصل العراقية وتدمر السورية؟

هل الشيعه من قام بتفجير مقامات وتخريب أضرحة الأنبياء و الأئمة والصحابة والتابعين والأولياء في سامراء والنجف وكربلاء والكاظمية والدجيل والموصل وديالى العراقية اضافة الى ما حصل في سوريا ونيجيريا ومصر وافغانستان والباكستان؟

هل الشيعه هم من هددوا بهدم وتخريب الكعبة المشرفة وقبر النبي الأكرم ص وهدم الأهرامات ؟

هل الشيعه هم من أرسل ببهائمه ليقتل الناس الأبرياء في الأسواق العامة ويحرقهم في الأشهر الحرم ورمضان وعشية الأعياد ؟

هل الشيعه هم من يفجر ويغتال ويذبح ويدهس الأمنين الأبرياء ويخرب في سيناء مصر ولبنان وسوريا واليمن والكويت والمنطقة الشرقية للجزيرة العربية والجزائر وليبيا وتركيا واندونيسيا واستراليا والهند والباكستان وأفغانستان ونيجيريا وفرنسا وبلجيكا والمانيا والسويد وامريكا ؟




الجواب قطعا كــــــــــــــــــــــــــلا وألف كـــــــــــــــــلا لأن ليس هذا من دين الشيعه وعقيدتهم بل هي من عقيدة التكفيريون الأرهابيون الأقصائيون ممن أنتهجوا وتبنوا فكر أحمد بن حنبل و بن تيمية ومحمد بن عبد الوهاب وبن عثيمين وبن باز والحذيفي والكلباني وناصر العمر والقرني والفوزان واللحيدان والعريفي ( صاحب فتوى جهاد النكاح) ومحمد حسان والزغبي وياسر برهامي والحويني ومحمد سعيد رسلان والقرضاوي وعثمان الخميس والعرعور وأسامة بن لا دين والظواهري وغيرهم من الضلاميين التكفيريون, .

الأموات والأحياء من هؤلاء وغيرهم كثير منتشرون في صقاع اخرى نطقوا وحرضوا ضد الشيعه والتشيع عبر كتباتهم وخطاباتهم والتي تناقلتها وسائل الأعلام المكتوبة والمقرؤه والمرئية,.

طارق درويش

28-02-2017



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google