ايران فازت بالاوسكار فبماذا فاز عربان الخليج ؟ - محمد العبد الله محمد
ايران فازت بالاوسكار فبماذا فاز عربان الخليج ؟


بقلم: محمد العبد الله محمد - 01-03-2017
بالامس فازت ايران بجائزة الاوسكار لاحسن فيلم اجنبي فبماذا فازت دول الخليج اللي تريد تقارن نفسها بايران ؟ ايران فازت بفيلم اسمه البائع بينما السعودية اللي تعتقد بانها بحجم ايران فبماذا فازت الى الان ؟ اكيد فازت بانها بكبر بلد ارهابي واكيد ان الامارات فازت بانها اكثر بلد غبي في العالم كيف لهؤلاء ان يقارنوا انفسهم بايران ؟
هل اخوتنا من العراقيين ممن يعملون عملاء للسعودية والامارات ان يخبرونا بماذا فازت السعودية على مستوى دول الخليج وليس مستوى الشرق الاوسط ولا اقول العالم ؟
نحن في العراق لدينا حضارة وايران لديها حضارة فماذا لدى مشركو الخليج ؟ مجبوس وسباق البعران ؟ حكومة الامارات الارهابية ماذا قدمت للعالم ؟ مهرجان التسوق ؟ ام افكار محمد بن راشد التي افلست دبي وجعلتها تقترض ويوميا يقدم مبادرة وتفشل والمضحك ان يقترح ما يسميه اعادة الحضارة ويقترح قراءة مليون كتاب السنة وبالامس اظهرت الاحصائيات ان نسة الامية في مواطني الامارات هي 42% فماذا يقدم هؤلاء؟
ساقول لكم اكثر ايها الجهلة الحمقى ان مخرج الفيلم الايراني لم يسافر لامريكا لاستلام الجائزة ليس لان ترامب منع مواطني سبع دول ومنها ايران من دخول امريكا بل حتى بعد رفع الحضر من قبل المحكمة فان المخرج الايراني قال لن اذهب وطلب من اثنين من الايرانيين الذين يعملون في امريكا ولديهم جنسية امريكية ان يستلموا الجائزة نيابة عنه على ان يقرؤوا رسالته للمهرجان التي يعترض فيها على سياسة ترامب ولكن اتدرون من مثّل المخرج الايراني واستلم جائزته ؟ انهما رجل وامرأة ايرانيين يعملون في وكالة ناسا الامريكية للفضاء وهي اشارة ذكية قام بها المخرج الايراني ليقول لست انا مخرج استحق ان احصل على جائزة بل هؤلاء الايرانيين يعملون كخبراء في وكالة ناسا الفضائية الامريكية فماذا عندها السعوديةوالامارات لتقدمهم ؟ اتدرون ماذا قدمت السعودية والامارات لامريكا و الشعب الامريكي ؟ لقد قدمت السعودية والامارات ارهابيي 11 سبتمبر وقدموا السفاح بن لادن وغيرهم من الاوباش فكيف يحق لهم ان يقارنوا انفسهم بايران ؟
فيا عملاء السعودية في كل مكان لقد فازت ايران بالاوسكار فبماذا فازت مملكتكم الارهابية واماراتكم الارهابية؟
ستقولون عميل ايراني ؟؟؟ اقول لكم انكم تعادون ايران لانها شيعية فقط ولا يهمكم ما تفعله بكم تركيا لانها سنية وعلى كل حال لا عربانكم من الخليج ولا اتراككم لهم اثر جيد في العالم بل وراء كل اثر سلبي فان وراءه اما سعودي او وهابي او اماراتي فقليلا من الحياء يا سعودية ويا عملاء السعودية .



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google