(معظم منفذي الارهاب.. ليسوا وهابية).. (فاذا السني الوهابي خطر.. فالسني اللاوهابي اخطر) - سجاد تقي كاظم
(معظم منفذي الارهاب.. ليسوا وهابية).. (فاذا السني الوهابي خطر.. فالسني اللاوهابي اخطر)


بقلم: سجاد تقي كاظم - 27-03-2017
بسم الله الرحمن الرحيم

اختزال الارهاب بالوهابية.. سبب باختلال البوصلة لدى الشيعة.. وفي عدم تحديد عدوهم الحقيقية.. والاختزال هذا يدخل بمصلحة القوى الحقيقية التي تقف وتنفذ العنف الدولي .. وهو السبب الرئيسي باستمرار المذابح ضد الشيعة بمنطقة العراق .. وسبب رئيسي لعدم ادراك حقيقة وخلفية الارهاب العالمي.. بل (اختزال الارهاب بالوهابية.. منهج ينفذه من يريد التستر على الجهات التي قد لا يصدق البعض انها تقوم بذلك).. خاصة (ان الوهابية اقلية بالعالم الاسلامي السني بل اقل من الاقلية.. وحاضنتهم الكبرى بنجد بالجزيرة).. فلا يعقل انهم يستطيعون ان يحركون حاضنة مليارية وهم اقل من الاقلية..

فبمجرد الاطلاع مثلا على مقالة الدكتور عبد الخالق حسين.. بعنوان (دور السعودية في "غزوة" البرلمان البريطاني).. ومقالة الاستاذ محمد العبد الله .. (ارهابي لندن عاش بالسعودية).. تجد (منهج يمثل راي عام يعتليه الخلل.. ).. ويسير وراء منهج مسيس.. (يختزل التكفير بالوهابية.. ويختزل السبي وقتال ما يسمى كفار بالوهابية.. ).. في وقت لو (اطلع هؤلاء على خطب وكيل السستاني كمرجع معتدل.. صباح شبر.. وسمع خطبه.. ولم يعرف المتكلم سني لو شيعي لو وهابي.. لاعتقد جازما بان المتكلم داعشي .. ولصعق لو عرف بالحقيقة بان المتحدث هو وكيل السستاني)..

علما (امرت ان اقاتل الناس حتى يقولون لا اله الا الله محمد رسول الله) وهذا كلام نبي الاسلام.. ومتفق عليه .. ليطرح سؤال.. هل (تنظيم داعش هو غريب عن الاسلام ام عن المسلمين)؟؟


مثال :

شبر.. (كل غير مسلم.. هو كافر.. الكتابي بين الاسلام او الجزية.. غير الكتابي القتل او الاسلام)

https://www.youtube.com/watch?v=4oNJzOewWPg
(صباح شبر . الاسلام بكل فخر انتشر بالسيف.. والامام المهدي سوف ياتي بالسيف.. ومن لا يدخل الاسلام بالسلم.. التكليف الشرعي ادخاله بالسيف)؟؟

https://www.youtube.com/watch?v=4-ZlsuP9R_A

حكم المرتد الفطري.. (صباح شبر .. المرتد يتم قتله وقطع راسه وزوجته تتبرأ منه.. وتكتب تقرير عن زوجها من اجل قتله)..

https://www.youtube.com/watch?v=4-ZlsuP9R_A

صباح شبر.. (نساء الكفار تكون سبي للمسلمين واطفالهم عبيد)

https://www.youtube.com/watch?v=lEKuKRnkFok
فالدكتور عبد الخالق حسين بمقالته.. يدعي من دلائلة التي لا تصمد .. بان السعودية والوهابية وراء الارهاب بالادعاء بان (الارهابيين بـ 11 ايلول سعوديين)؟؟ ليطرح سؤال (ابو بكر البغدادي عراقي سني اخواني الاصل.. وليس وهابي.. وهو زعيم اخطر تنظيم بالعالم تنظيم الدولة الاسلامية للخلافة داعش).. (واسامة بن لادن يمني الاصل).. (واغلب ضباط تنظيم الدولة هم من ضباط الجيش السابق "عراقيين").. فهل سوف تطالب دول بتعويضات من العراق بحجة ان زعيم داعش (عراقي وضباطه عراقيين سابقين)؟؟

ولاحظت صحيفة "الموند" أن البغدادي حقق ما عجز عنه بن لادن حتى في ذروة قوته قبل هجمات 11 أيلول 2001، فهو بات يسيطر على "امبراطورية" متنامية "من أطراف بغداد إلى ضاحية دمشق، ومن الحدود الأردنية إلى الحدود التركية". واعتبرت "الواشنطن بوست" أنه تجاوز في سنة رصيد زعيم "القاعدة" أيمن الظواهري لدى المقاتلين المتشددين، فهو أكثر عنفاً مع خصومه وأشد عداء للولايات المتحدة. وقد دفعه ذلك إلى انتقاد الظواهري علناً والانفصال عن التنظيم الأم.

(واغلب الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين بتقارير امنية بعد عام 2003.. ) (وايمن الظواهري زعيم حركة الجهاد.. وزعيم القاعدة الحالي والعقل المدبر للقاعدة بزمن اسامة بن لادن طبيب مصري).. بل اليوم (اخطر وزراء ومفاصل دولة تنظيم داعش هم مصريين).. واكبر (حاضنة اجنبية للارهاب داخل منطقة العراق يمثلها المصريين الذين جلبهم البعث وصدام بالثمانينات والسبعينات لاختراق البنية الديمغرافية ضد الشيعة خاصة فيه)..

ولا ينسى من ينسى.. بان اخطر الارهابيين بالعالم هم مصريين .. (كابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق. . وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق) .. (وابو يعقوب المصري مسؤول العسكري للقاعدة بالعراق لسنوات).. (والعقيد مكاوي المصري .. زعيم القاعدة الانتقالي بعد مقتل بن لادن.. ).. وغيرهم الكثيريين كلهم مصريين..

من كل ذلك نرد على الدكتور عبد الخالق حسين ايضا.. ونبين له بان حركة القاعدة وداعش تاسست بدول سنية وليست وهابية.. فالقاعدة تاسست بظل حركة طالبان (300 الف مقاتل حنفي سني وليس وهابي).. بافغانستان.. وداعش تاسست بمناطق تمثل حالة تماس بين المكون السني والمكون الشيعي.. (والقاعدة ايضا تاسست من تزاوج بين حركة الجهاد المصرية بزعامة الظواهري المصري وبين اموال اثرياء العالم الاسلامي السني) كما هو معروف.. اي لم تؤسس القاعدة وداعش بالجوامع السنية الوهابية بالمحصلة..

ولا ينسى عبد الخالق حسين.. بان .. (اعلى نسبة من الانتحاريين بالعراق هم فلسطينيين سنة ليسوا وهابية للعلم فقط.. بل من حماس وحركة الجهاد السنيتين.. المقربتين من ايران). . والارهاب قدم للعراق من دول معادية لامريكا.. باعتراف رجل ايران المالكي بان سوريا دعمت الارهاب وسهلت دخولهم اليه.. وما اعلنه علي الدباغ الناطق باسم المالكي بحينه بان 50% من الارهابيين الاجانب جاءوا للعراق من سوريا و50% من الانتحاريين الاجانب جائوا للعراق من سوريا.. حليفة ايران وروسيا..

وهل يعلم الشيعة.. بان ايران ولاية الفقيه هدرت ما يزيد عن 100 مليار دولار على حركات اسلامية متطرفة بالولاء لولاية الفقيه بلبنان وسوريا والعراق وافريقيا.. في وقت خامنئي نفسه يناقض نفسه بنفسه عندما يؤكد بان الاقتصاد الايراني متهرئ.. متناسين بانه هو وليس غيره يبدد اموال ايران على احزاب ومليشيات وتنظيمات بالعالم لمجرد ولاءها لولاية فقيه ايران خامنئي ومستعدة للقتال في سبيل مصالح ايران القومية العليا..

اذن التكفير مفرخته الاساس القران الكريم.. فكل من غير مسلم هو اما مشرك او كافر.. والقران يدعو لقتال الكفار والمشركين حسب وصفه .. ويلعنهم.. فلم ياتي الوهابية بشيء جديد من عندهم.. فاذا الدواعش يعتبرون مثلا اليزيديين كفرة؟؟ سؤال الشيعة ومراجعهم ماذا يعتبرون اليزيديين (مسلمين مؤمنين ؟؟ ام كفرة مخيرين بين الاسلام او السبي و القتل).. اسالوا صباح شبر وكيل السستاني ووكلاء الخامنئي وغيرهم سوف تجدون الرد صادم بانهم كفرة وعلينا قتالهم او دخولهم للاسلام..

اما بخصوص قانون جاستا.. فلم يتهم السعودية بانها وراء الارهاب او 11 ايلول.. بل طالب بتعويضات من الدول التي يحمل الارهابيين جنسياتها.. فلماذا لا يطالب العراق مثلا بقانون جستا خاص بهم يطالب بتعويضات من مصر والاردن وتونس وفلسطين وغيرها عن عشرات الاف العمليات الارهابية التي مارسها ابناءهم بمنطقة العراق..


ثم ان الديمقراطية اصلا هي كفر وبدعة حسب الاسلام نفسه والاحزاب الاسلامية .. وحسب الاحزاب الاسلامية.. وما موجود بمنطقة العراق من عملية سياسية انتخابية هي مفروضة وجلبها الامريكان.. وليس من نتاج الحركات الاسلامية الشمولية والقومية الفاشية للعلم فقط..

وقد شرح الخميني.. وانصاره ذلك بكل الوضوح. وافضل شيء هو النقل عنهم.. (ان الذين يتحدثون عن الديمقراطية هم اعداء الاسلام. فكل معاناتنا تأتي من هذه الطبقة التي تدعي انها مثقفة. اذا لم يتوقف هؤلاء عن التدخل، سيتم سحقهم. ويجب علينا، مثلما حدث في الثورات الاخرى في انحاء العالم، قطع رؤوس عدة الاف من الافراد الفاسدين وحرق جثثهم لكي يتم حل المشكلة. ان هولاء الناس اسوأ من يهود بني قريضة ويجب اعدامهم. وبإذن الله وبأمر الله سنسحقهم». (الخميني في 18 مارس 1980).. وقول ثان «لا تستمعوا الى هؤلاء الذين يتحدثون عن الديمقراطية. هؤلاء اعداء للاسلام. سنكسر اقلام من يمتدح القومية او الديمقراطية». (الخميني في 12 مارس 1979)..
وهنا نسال (من هم اعداء الديمقراطية بعد كل ذلك ؟؟ ولاننسى شعار الحقد والكراهية التي بثها الخميني برفعه شعارات الموت لـ 300 مليون طفل وامراة ورجل وشيخ عدد سكان امريكا).. هذا الشعار المعادي لكل الانسانية..

ونستمر بالنقاش.. فالديمقراطية تعني أن السلطة للشعب في حين (بالاسلام السلطة لله ؟؟!!! ليحكم من يحكم باسم الله)..، وبالديمقراطية الشعب مصدر السلطات في حين بالمقابل (لاسلام مصدر السلطات وليس الشعب الذي هو مجرد رعية).. ، والديمقراطية تنص بان الشعب هو المرجع الأعلى في الحكم، وله الحق في حل البرلمان من خلال سحب الثقة عنه، (في حين بالاسلام الحاكم سواء باسم امام او خلفة هو المرجع الاعلى).. هو المرجع وليس الشعب..
بالديمقراطية أن الدولة المدنية الدستورية يحكمها الدستور الدائم الذي أقره الشعب عبر الاستفتاء، بالاسلام (القران والاسلام هو الدستور ولا دولة مدنية ولا هم يحزنون).. بالديمقراطية الدستور يضمن الحريات العامة والحريات الفردية وحقوق الإنسان والمساواة بين الرجل والمرأة في الحقوق والواجبات، كما يضمن حقوق القوميات كافة.. (بالاسلام لا يوجد ذلك)..

سبحان الله.. الاف الارهابيين المصريين ومنهم انتحاريين يفجرون ويذبحون بمنطقة العراق (ويمر الخبر بلا اي ردة فعل شيعية).. (و اكثر من 11 الف سني مالكي تونسي يمارسون الارهاب بمنطقة العراق وسوريا).. (ويمر الخبر بلا اي ردة فعل شيعية ولكن لمجرد (شخص نفذ عملية بلندن.. زار السعودية.. قلبتم الدنيا ولم تقعدوها.. ؟؟ عجبا.. لتصبح السعودية ام الارهاب)؟؟ عزيزي اذا تحذرون من الوهابية مرة.. فاحذروا من السنة الغير وهابية (مليار مرة) فاغلب الارهابيين جاءوا من دول وشعوب ليست وهابية .. للعلم فقط..
وصلاح الدين الايوبي وهو رمز سني .. اباد دولة شيعية من الوجود (الفاطمية).. وبني العباس وبني امية قتلوا ائمة الشيعة واضطهدوا الشيعة.. هم ليسوا وهابية.. وصدام المجرم ليس وهابي.. والدولة العثمانية التي قتلت 40 الف شيعي بالانضول بحملة واحده ليست وهابية بل صوفية.. والنقشبندية المتورطين بدماء الشيعة والارهاب ليسوا وهابية.. وحركة طالبان 300 الف مقاتل وزعماءها هم احناف وليسوا وهابية.. وحسني اللامبارك الذي وصف الشيعة بعديمي الولاء لاوطانهم اي خونة.. ليس وهابي.. ومرسي الاخواني الذي وصف الشيعة باخطر من اليهود ليس وهابي.. وحسب التقارير الدولية بان مصر والمصريين ترتفع لديهم نسبة تأييد القاعدة.. في حين تحارب القاعدة وداعش والاخوان داخل السعودية ويحكم على من ينشط بتلك التنظيمات بالاعدام..

وهناك 4 ملايين شيعي بالسعودية بالمنطقة الشرقية ولا يتم قتلهم ولهم احياءهم .. وهناك 6 ملايين اجنبي هندي وصيني وامريكي واوربي ولاتيني وغيرهم يعملون بالسعودية من مختلف الاديان ولا يتم التعرض لهم .. في حين بظل ايات الله العظمة وحجج الاسلام والمسلمين وولاية الفقيه والاحزاب الاسلامية المحسوبة شيعيا يعاني الشيعة بمنطقة العراق من سوء الخدمات والوضع الامني المزري وفساد مهول بظل فساد اسلاميي شيعة ماما طهران.. (واذا تحرك اي اجنبي بوسط وجنوب يتم خطفه.. في منطقة العراق في حين يتحرك ملايين الاجانب بالسعودية التي يحكمها من توصفونهم بالوهابية بدون ان يتعرض لهم احد)..


وننبه هنا بان كل السنة بالعالم من معتقداتهم مهما كان مذهبهم هي (الخلافة).. التي يشابهها عند الشيعة (الولاية).. والاخوان المسلمين السنة وحزب التحرير وغيرها من الحركات الاسلامية السنية كلها تطالب بالخلافة.. والعالم الاسلامي مليار سني بالعالم يعتنقها.. مهما كان مذهبهم .. علما الخلافة اساس الشيطان.. بالمقابل (الدولة السنية السعودية التي يصفها البعض بالوهابية) حاربت الخلافة العثمانية واستقل ابن سعود بدولة له.. في حين مرجعية النجف افتت فتوى ببداية القرن الماضي لنصرة دولة الخلافة العثمانية الداعشية..

ونبين هنا بان الاخطر من داعش والقاعدة هم حواضنهم السنية.. فما يطرحه تنظيم الدولة يناغم المعتقد الاسلامي لدى اهل السنة ولا يخالف العقيدة السنية بمذاهبها الاربع.. بل هي طموح كل سني. . فالاسلاميين السنة بالعالم يعارضون انظمتهم من اجل قيام دولة الاسلام (الخلافة).. وتطبيق الشريعة.. (ونشر الاسلام بالسيف –الجهاد).. فبالاسلام لا يوجد سجون.. بل قطع الايدي.. وفي الاسلام لا يوجد مشانق .. بل قطع الرقاب.. وبالاسلام الجلد والرجم كعوقبات.. الخ.. ومن يخالف اي من هذه يدخل بباب الردة.. (أتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض).. وهنا الطامة الكبرى ....

.....................................
واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق).... بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr
....................................

سجاد تقي كاظم



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google