ليت الشيعة يتعلمون الوفاء من الكلب ويعترفوا بجميل أميركا عليهم - خضير طاهر
ليت الشيعة يتعلمون الوفاء من الكلب ويعترفوا بجميل أميركا عليهم


بقلم: خضير طاهر - 31-03-2017
بداية أود الإشارة الى ان الشيعة طائفتي الكريمة ، حتى وإن أصبحت لادينيا ، فإن جزءا من تاريخي وتراثي يظل شيعيا ، ورغم إبتعادي عن الدين والطائفة إلا اني خصصت وقتا طويلا للكتابة حول هموم ومشاكل الشيعة من زاوية الدفاع عن حقوق الإنسان ، وتقديم المقترحات التي أعتقد انها ستساهم في تطوير حياتهم والحفاظ على كيانهم ، وإن نقدي لهم مهما كان عنيفا وقاسيا ، فهو نقد محب محروق القلب على مصالح الشيعة !

بعد عدة أيام تحل ذكرى تحرير العراق من قبل الجيش الأميركي الباسل الذي قدم آلاف التضحيات في الأرواح ومليارات الدولارات من اجل ان ينال الشيعة تحديدا حريتهم .

لم يحرر الشيعة من الإضطهاد والظلم والإبادة الجماعية وهتك الأعراض ... لاصلاتهم ولاصيامهم ولاقراءة دعاء كميل ولا اللطم والتطبير والبكائيات ، ولا مراجعهم ورسائلهم العملية .


وعلى مدى تاريخهم ضج الشيعة بالدعاء الى الله والرسول والأئمة الأثنى عشرة طوال حوالي 1400 عاما حيث طلبوا الفرج والرحمة والتخلص من سيوف الظلم والذبح والتهجير والسبي ... لكنهم لم يُستجب لهم وظلوا يرزحون في أقبية السجون ويصرخون من التعذيب والإعدامات الجماعية والإحتقار من قبل الحكام !

المنقذ الوحيد للشيعة كان الولايات المتحدة الأميركية التي حررتهم وإعادة لهم إنسانيتهم وكرامتهم وحقوقهم ، وأصبحوا لأول بتاريخهم يستلمون السلطة ويتحكمون بثرواتهم ويحكموا أنفسهم .


فهل فعلت أميركا خيرا للشيعة حينما حررتهم .. أم شرا تستحق عليه نكران جميلها وغدرها والتآمر عليها مع إيران ؟

لماذا لايتعلمون الشيعة الوفاء من الكلب عندما يرد الجميل بأحسن منه لمن يحسن اليه .. فكيف الحال بمن أنقذ ملايين الشيعة من المجازر الجماعية وقدم لهم الحياة والكرامة ؟


الشيعة اليوم يرفعون صور قاتلهم الخامنئي في مدنهم رغم انه كان يرسل اليهم مجرمي القاعدة بالإشتراك مع سوريا لقتلهم بالمفخخات والأحزمة الناسفة ، ويتنكرون بكل وقاحة وصلافة وإنحطاط أخلاقي لمنقذهم جورج بوش وجيشه الشجاع !

* - هامش بعض أفكار هذه المقالة مقتبس من كتابات الأخ سجاد تقي كاظم



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google