عودة الأستعمار الأمريكي والغرب لنهب خيرات العرب بثوب جديد ...... - مجاهد البرزنجي
عودة الأستعمار الأمريكي والغرب لنهب خيرات العرب بثوب جديد ......


بقلم: مجاهد البرزنجي - 04-04-2017
هل أمريكا جاده في حربها ضد الأرهاب ..؟ والأرهاب صنيعة من وكيف ولدت ومن هو ممولها ودولة الخلافة الاسلامية أليس من المفروض أن يكونوا مقاتليه من المسلمين حصرآ كل هذه الأسئلة بحاجة لأجابة ......
الربيع العربي وسقوط رؤساء دول وظهور الأرهاب وتدخل الدول الكبرى عسكريآ بسيناريو وخدعة وأيجاد أرضية لهذه التدخل سياسيآ للسيطرة وبسط نفوذها على هذه الدول العربية الأسلامية ’ أمريكا أحتلت العراق بحجة أمتلاك العراق أسلحة بايلوجية وأسقطوا نظام حكمها وعاثوا بالبلد خرابآ ودمارآ وأفسدوا الأرض والزرع وزرعوا الحقد والكراهية والطائفية والعرقية مابين المجتمع العراقي ’ ولو لاحظنا الرؤساء الأمريكين الذين كانت لهم اليد الطولى بخراب العراق منذ أستلامهم الحكم وبدءآ بالرئيس بوش الأب الى الرئيس ترامب نرى سعيهم الى تكوين أمبراطورية قمعية لنهب خيرات النفط لكنهم نهبوا ودمروا حظارة وأثار العراق وتأريخه العريق . بدءت لعبة أمريكا وفكرة أحتلالهم لبعض الدول العربية منذ أحداث 11 سبتمبر عام 2001 وأتهام العرب والمسلمين بالأرهاب وبعد هذا الحدث المفبرك بدء الأعلام الأمريكي والغربي بالهجوم على المسلمين وأتهامهم بالأرهاب وبدئوا بحياكة نسيج تدخلهم منذ تلك الفترة . وهيمنت أمريكا على العراق وأحتلتها وتدخلوا في اليمن وسوريا وليبيا وغيروا أنظمتهم ورؤساء بعظهم وكذلك تدخلوا في الجزائر والمغرب واشعلوا نيران الطائفية والأقتتال الداخلي فيما بينهم . هدفهم في تدمير العراق وسوريا لتغير الواقع السياسي والديمغرافي القديم بخريطة سياسية جديدة تمتد من الموصل الى الرقة السورية وتغير الخريطة المرسومة للمنطقة في عهد سايكس بيكو .
وسيناريو الخلافات مابين تصريحات الرؤساء ترامب وأوباما وما قبلهم ليس ألا للدعاية والأعلام لكن المخطط المرسوم لأيذاء العرب من قبل الأمبريالية والصهيونية العالمية وتدميرهم وألحاق الأذى بهم بتشريد وقتل علماءهم وأطباءهم ومثقفيهم لأفراغ البلاد من العلم والثقافة وزرع بذور التفرقة مابين الشعوب العربية وكذلك زرع كراهية الغرب للأسلام بأعتبارهم هم يصدروا الأرهاب للغرب . لكن أمريكا جعلت من ايران شرطي الخليج وبعبع الشرق الأوسط لتخويف الخليج من ايران بأدعاء ان ايران تسعى للسلاح النووي وتمكنوا من لعبتهم هذه ان يسيطروا على خيرات ونفط وأموال الخليج الى ان طلب وبدون حياء الرئيس الأمريكي ترامب من السعودية مبلغآ لقاء حمايتهم من ايران وكذلك بيعهم السلاح بمئات المليارات من الدولارات حيث وقعت السعودية عقدآ بمبلغ 150 مليار دولارلشراء أسلحة من امريكا وهذا أبتزاز أمريكي جديد للدول العربية والخليجية ولو كانت هناك تهديدات حقيقية لدول الخليج فما فائدة وجود قواعد امريكية في قطر والبحرين والكويت . متى تستيقظوا أيها العرب من غفوتكم ....... ؟ .

مجاهد البرزنجي



Advertise on Sotaliraq.com? Click here for more information!

Copyright © 1998-2017 Sotaliraq.com - All rights reserved / جميـــع حقـوق الطبع والنشر محفوظة لصوت العراق
Home | News & Reports | Articles | Privacy Policy | Contact Us

Google